العمانيون بعد مباراة لم يلعب أحد يحزمون أمتعتهم للرحيل مبكرًا من أمم آسيا
آخر تحديث GMT 07:09:53
 فلسطين اليوم -

أبدى مدرب المنتخب الأسترالي سعادته الكبيرة بالفوز مشيدًا بأداء لاعبيه

العمانيون بعد مباراة "لم يلعب أحد" يحزمون أمتعتهم للرحيل مبكرًا من أمم آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العمانيون بعد مباراة "لم يلعب أحد" يحزمون أمتعتهم للرحيل مبكرًا من أمم آسيا

المنتخب العُماني
سيدني ـ فلسطين اليوم

سيطرت حالة من الحزن على بعثة المنتخب العُماني بعد الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة، أمام منتخب أستراليا في الجولة الثانية من منافسات المجوعة الأولى في بطولة كأس آسيا 2015 الجارية حاليًا في استراليا. وصرّح مدرب المنتخب العماني بول لوغوين بعد انتهاء المباراة وتوديع نهائيات كأس آسيا رسميًا، قائلًا "أنا محبط للغاية لأننا لم نتأهل إلى الدور المقبل، أشعر بحزن كبير ومن المبكر الحديث عن مستقبلي مع المنتخب".

وأضاف "أنا كنت أعلم أنَّ الخسارة ربما تحدث ولذلك قلت لنلعب مباراة مفتوحة، وستبقى رؤوسنا مرفوعة رغم الخسارة أمام البلد المستضيف؛ للأسف كنا نتوقع تقديم مستوى أفضل في البطولات المقبلة ونأسف لهذا الوضع".

وتابع "سأتحدث مع اللاعبين بشأن المباراة المقبلة أمام المنتخب الكويتي رغم وجود مشاكل كبيرة في الفريق يجب أن نحلها لنظهر بشكل أفضل".

ومن جانبه، أكد حارس مرمى المنتخب العماني علي الحبسي، أنَّ اللاعبين لم يقدموا أي شيء في المباراة، مشيرًا إلى أنَّ العامل البدني والخبرة أثبتت قوتها، مضيفًا "يجب أن يفرق الجميع بين العامل البدني بيننا وبين استراليا، يجب أن نطور من ذلك".

وأفاد لاعب المنتخب عماد الحوسني، بأنَّ "الأهداف التي سجلت في مرمانا أثرت كثيرا مما أفقدنا السيطرة على كل مجريات اللعب، كما تأثرنا بهذه الأجواء ولم نكن قادرين على مجاراة اللعب الأسترالي البدني الهائل".

في الوقت الذي أشار أحمد كانوا إلى أنَّ اللاعبين قدموا أسوأ المباريات من فترة طويلة، موضحًا "لم نوفق إطلاقا وكنا في أسوأ حالاتنا ونعتذر لجماهيرنا، من المؤكد في وقت الهزيمة أنَّ الجميع يتحمل الخطأ وكان من الممكن أن الجميع يتحمل المسؤولية وخيبنا ظن جماهيرنا بنا".

ومن جانبه أعرب المدير الفني لمنتخب استراليا بوستيكوغلو، عن سعادته، بالقول "أنا مسرور للغاية من الأداء الذي تم تقديمه هذا اليوم وذلك من الدقيقة الأولى لنهاية المباراة خصوصًا وأنَّ عمان منتخب جيد جدًا ولديهم لاعبون مميزون وسيكون لهم مستقبل واعد".

واستأنف بوستيكوغلو "أعتقد بأنَّ الثمانية أهداف التي سجلناها تظهر مدى سجلنا التهديفي المميز ونحن نبني فريقًا للمستقبل،  ليس هنالك أي شيء ضعيف في فريقي أخشى منه بل أنا في غاية السعادة لما تم تقديمه".

واستطرد "أعتقد بأنَّ أداءنا اليوم كان أفضل من المباراة الماضية وكنت أعتقد ذلك وأنا معجب بأداء منتخب الكويت أمام كوريا، نحن تأهلنا كما يعلم الكل لكننا سنعمل من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة أمام كوريا".

و اختتم بوستيكوغلو تصريحاته بالقول "أعيد أن أكرر بأنني لا يمكن أن أقول هناك مباراة سهلة في البطولة، الكل هنا صعب ويجب أن نحترمه أيًا كان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمانيون بعد مباراة لم يلعب أحد يحزمون أمتعتهم للرحيل مبكرًا من أمم آسيا العمانيون بعد مباراة لم يلعب أحد يحزمون أمتعتهم للرحيل مبكرًا من أمم آسيا



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار
 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday