الغواصات الصفراء تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا
آخر تحديث GMT 11:42:03
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم

"الغواصات الصفراء" تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الغواصات الصفراء" تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا

الدوري الإسباني لكرة القدم
مدريد - لينا العاصي

فرض فريق فياريال التعادل السلبي دون أهداف على مضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الـ 25 للدوري الإسباني لكرة القدم. ليفرَط فريق المدرب سيميوني في نقطتين غاليتين في سباق الصدارة ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن فريق برشلونة المُتصدَر. وارتفع رصيد الغواصات الصفراء عند 49 نقطة في المركز الرابع.
 
واتسم اللقاء بالنديّة الشديدة بين الفريقين وغلب الطابع التكتيكي بين المدربين، وكان فياريال صاحب المبادرة بتسديدة قوية ثم سيطرة على الكرة في وسط الملعب وأبعد دفاع فياريال بعد 15 دقيقة أول فرصة خطيرة من نصيب أتلتيكو عن طريق توريس وكوكي. وظهر غريزمان بفرصة على مرمى فياريال ولكن ضاعت بعيدًا عن المرمى ولكن السيطرة كانت من نصيب أتلتيكو مدريد بشكل متواصل مع تراجع دفاعي واضح من فريق الغواصات.
 
ولم تسنح فرص مؤثرة خلال الشوط الأول لصالح الفريقين في ظل تماسك وصلابة دفاعية لفياريال وعجز من لاعبي أتلتيكو في اختراق هذه الحصون لفريق الغواصات واكتفى ساول نيغويز وكوكي بإرسال الكرات الطولية في عمق الدفاعات ولكن بلا جدوى لينتهي الشوط بتعادل سلبي.
 
وبدأ أتلتيكو الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف مع فرصة قريبة من كوريا أبعدها الحارس أريولا من فياريال.. وبدأ اللقاء في الانفتاح الهجومي بعض الشيء بعدما ظهر مهاجم فياريال سولدادو في لقطة هجومية من تمريرة عرضية أبعدها دفاع أتلتيكو. وحصل لاعب فياريال على الإنذار في الدقيقة 62، وأجرى سيميوني مدرب أتلتيكو تغييراً هجومياً بنزول أوليفييه توريس على حساب جريزمان بينما دفع مارسيلنو جارسيا مدرب فياريال بالمهاجم أدريان على حساب كاستييخو سولدادو. وأهدر باكامبو فرصة خطيرة لصالح فياريال بتسديدة في منطقة الجزاء ابتعدت عن المرمى.
 
وواصل فياريال تعديلاته في التشكيل بنزول دينيس سواريز على حساب كاستييخو في الدقيقة 68، وتصدى الحارس أريولا لكرة عرضية من أتلتيكو مدريد الذي دفع بالمهاجم فيتو على حساب أنخيل كوريا. حيث زاد الضغط الهجومي من جانب أتلتيكو مدريد كما أصبح إيقاع فياريال أكثر سرعة في تنفيذ الهجمات المرتدة وفشل باكامبو في اصطياد كرة عرضية في قلب دفاعات الروخي بلانكوس.
 
ونظم فياريال هجمة مرتدة سريعة وخطيرة بعدة تمريرات من جانب دينيس سواريز وباكامبو ولكن أدريان تباطئ في التسديد، وأضاع فيرناندو توريس فرصة خطيرة بعدما فشل في التقاط الكرة العرضية من فيليبي لويس. وأهدر غودين فرصة بضربة رأس بجوار القائم، واختتم فياريال تغييراته بنزول باتيستاو على حساب باكامبو غير الموفق بينما ألقى أتلتيكو بآخر أوراقه ماتياس كرانيفيتر على حساب ساول نيجويز في الدقيقة 81.
 
وتصدى الحارس أريولا لتسديدة فيرناندو توريس الضعيفة في الدقيقة 84، وظلت المباراة سجاًلً بين الفريقين ولكن بلا خطورة قوية على مرمى فياريال أو أتلتيكو الذي كثف ضغطه الهجومي لاختراق دفاعات الضيوف. والتقط حارس فياريال أريولا نجم اللقاء كرة عرضية في الهواء قبل أن تصنع الخطورة على مرماه، وكثف أتلتيكو تحركاته الهجومية مع فرصة قريبة من نصيب فييتو ولكن الدفاع أبعدها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغواصات الصفراء تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا الغواصات الصفراء تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 21:02 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الفراولة .. فاكهة جميلة تزيد من جمالك

GMT 01:37 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة وفاء عامر تؤكّد نجاح مسلسل "الطوفان"

GMT 10:00 2015 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

شركة الغاز توصي بتوزيع 26 مليون ريال على مساهميها

GMT 00:29 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 09:08 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إطلالات مخملية للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا أسعد

GMT 17:47 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

20 وصية للتقرب إلى الله يوم "عرفة"

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 06:09 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد إبنه لؤي في أجواء عائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday