الكويت وعُمان يكشفان عورة المنتخبات العربية وأوائل المغادرين للبطولة القارية
آخر تحديث GMT 20:07:43
 فلسطين اليوم -

أستراليا وكوريا الجنوبية أول المتأهلين رسميًا إلى ربع نهائي كأس آسيا

الكويت وعُمان يكشفان عورة المنتخبات العربية وأوائل المغادرين للبطولة القارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكويت وعُمان يكشفان عورة المنتخبات العربية وأوائل المغادرين للبطولة القارية

المنتخب الأسترالي لكرة القدم
سيدني ـ فلسطين اليوم

لحق المنتخب الاسترالي لكرة القدم بنظيره كوريا الجنوبية إلى الدور ربع نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم بعد الفوز، الثلاثاء، على نظيره العماني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في إستاد ملعب سيدني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي. وكان المنتخب الكوري قد حقق الفوز على نظيره الكويتي في المجموعة ذاتها بهدف نظيف دون رد، وتعد الخسارة السابعة للكويت في كأس أمم آسيا على التوالي، النتيجة الأسوأ في تاريخ مشاركاتها القارية.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخبين الاسترالي والكوري الجنوبي إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية وودع الثنائي العربي عمان والكويت البطولة بعد الخسارة في الجولة الأولى والثانية.

وتقدم المنتخب الاسترالي على نظيره العماني بثلاثية نظيفة، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 27 ومن كرة عرضية ارتقت رأس المدافع الأسترالي سبيرانوفيتش فوق الجميع لتهيئ الكرة لمكاي داخل منطقة جزاء عمان الذي سددها مباشرة بقدمه في المرمى معلنًا أول أهداف اللقاء، ولم تمر سوى 4 دقائق حتى تمكن كروس من إضافة هدف ثانٍ من اختراق في العمق إثر تمريرة رائعة من لونغو.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الأسترالي؛ لتزيد الموقف سوءًا بعد أن تمكن ميليغان من ترجمتها لهدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع.

وجاء الهدف الرابع الأسترالي من هجمة سريعة، حيث انطلق ماثيو ليكي في الجبهة اليسرى ولعب عرضية أكثر من رائعة، ونجح البديل يوريتش غير المراقب داخل المنطقة في تحويلها مباشرة لشباك علي الحبسي معلنًا الهدف الرابع في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الاسترالي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط متفوقا على نظيره الكوري "الوصيف" بفارق الأهداف، ليتأهلا إلى الدور الربع النهائي للبطولة ويودع الكويت وعمان مبكرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت وعُمان يكشفان عورة المنتخبات العربية وأوائل المغادرين للبطولة القارية الكويت وعُمان يكشفان عورة المنتخبات العربية وأوائل المغادرين للبطولة القارية



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday