اللحظات الأخيرة تهدي ريال مدريد فوزًا مفاجئًا على بالماس في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 13:43:22
 فلسطين اليوم -

تجمَّد رصيد الفريق الخاسر عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر

اللحظات الأخيرة تهدي "ريال مدريد" فوزًا مفاجئًا على "بالماس" في الدوري الإسباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللحظات الأخيرة تهدي "ريال مدريد" فوزًا مفاجئًا على "بالماس" في الدوري الإسباني

كرستيانو رونالدو اثناء المبارة
لندن - سليم كرم

فاز ريال مدريد في اللحظات الأخيرة على نظيره لاس بالماس 2/1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني (الدرجة الأولى) وتقدم ريال مدريد بهدف عن طريق راموس في الدقيقة الـ24 بضربة رأس، ولكن الفوز جاء بسيناريو "مجنون" بعد تعادل بالماس بهدف ويليان في الدقيقة الـ87 ورد سريع عن طريق كاسيميرو في الدقيقة الـ89 من ضربة رأس متقنة ثم تعرض راموس للطرد في الدقيقة الـ90، ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 63 نقطة بهذا الفوز، مع تجمد رصيد بالماس عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

واستهل ريال مدريد المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، فبادر عبر كل من "إيسكو"، "بيل" ورونالدو نحو منطقة الجزاء محاولين التسديد، لكن ذلك لم يتسن لهم إثر صلابة دفاع لاس بالماس، الذي أبعد الكرة محولاً إياها نحو الهجوم الذي كاد أن يوقع على الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، وذلك بعدما استغل ويليان خوسي هفوة مودريتش متقدمًا ومسددًا بقوة من عمق منطقة الجزاء، لكن "كيلور نافاس" استبسل في التصدي للكرة.

وفي الشوط الثاني قلّ مردود النادي الملكي بشكل كبير، وتحكم لاس بالماس في المباراة كما كان قريبًا من هزّ الشباك في مناسبات عدة، لولا يقظة وتعملق الكوستاريكي "كيلور نافاس"، فهذا الأخير تصدى لوابل انفرادات وتسديدات كل من "ويليان خوسي" "وكاستيلانو"، وبقيت الأوضاع على حالها مع سُبات كبير من ريال مدريد، الذي لم نشهد منه سوى مبادرات فردية من "بيل" بتسديدات من خارج منطقة الجزاء، لكنه افتقد الدقة ومرت كراته محاذية للمرمى.

وبدا المدرب الفرنسي تائهًا ولم يتحسن حال فريقه حتى أشرك في الدقيقة الـ78 خيسي الذي حرك بعض الشيء الهجوم وحفز زملاءه على الضغط مجددًا، لكن ذلك لم يجدِ نفعًا ولم يجعل فريقه يصل إلى مرمى الحارس خافي فاراس، بل على العكس كان لاس بالماس هو الأقرب لتعديل النتيجة واستطاع تحقيق ذلك في الدقيقة الـ87 عبر ويليان جوزي، الذي استقبل في الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء كرة رائعة أمام أنظار راموس ثم سدد بمهارة مسكنًا الكرة الشباك.

ومن ظن أن المباراة سنتتهي بالتعادل، فهو مخطئ تمامًا لاسيما في وجود كاسميرو، الذي استغل من جديد ركنية من الجهة اليسرى وانقض على الكرة برأسية أسكنها الشباك معلنًا تقدم فريقه من جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللحظات الأخيرة تهدي ريال مدريد فوزًا مفاجئًا على بالماس في الدوري الإسباني اللحظات الأخيرة تهدي ريال مدريد فوزًا مفاجئًا على بالماس في الدوري الإسباني



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday