المأمورية التي تنتظر الخُضر في بطولة أمم أفريقيا المُقبلة صعبة للغاية
آخر تحديث GMT 14:49:54
 فلسطين اليوم -

لاعب المُنتخب الجزائري جمال الدين مصباح لـ"فلسطين اليوم":

المأمورية التي تنتظر "الخُضر" في بطولة "أمم أفريقيا" المُقبلة صعبة للغاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المأمورية التي تنتظر "الخُضر" في بطولة "أمم أفريقيا" المُقبلة صعبة للغاية

الظهير الأيسر للمُنتخب الجزائري جمال الدين مصباح
الجزائر– خالد علواش

أكد الظهير الأيسر للمُنتخب الجزائري، جمال الدين مصباح، صعوبة المأمورية التي تنتظر الخُضر في تنقلهم الصعب إلى مدينة بلانتير؛ لمواجهة المنتخب المالاوي، السبت المُقبل، ومشددًا على أهمية كسب نقاط اللقاء لمواصلة ديناميكية الفوز والنتائج الإيجابية التي يحقّقها المنتخب منذ فترة الناخب السابق وحيد خاليلوزيتش.

واعتبر مُدافع سامبدوريا الإيطالي، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، اللعب في أفريقيا محفوفًا بالمخاطر دومًا، بالنظر إلى المعطيات التي تحيط بمواجهات أدغال أفريقيا، مضيفًا: "تصلنا أخبار عن سوء أرضية الملعب وحتى مرافقه إضافة إلى الحرارة والرطوبة العاليتين هناك، سنكون أمام مواجهة العديد من الصعاب".

وفي المقابل، أوضح ابن قسنطينة في الشرق الجزائري أنَّ اللاعبين واعون بالمسؤولية المُلقاة على عاتقهم، مضيفًا: "رغم كل الظروف التي تنتظرنا إلا أننا تعودنا على مثل هذه الأجواء، حققنا فوزًا في الجولة أمام إثيوبيا، تقريبًا في الظروف ذاتها التي سنواجه فيها مالاوي".

وعن المُنافس أكد مصباح: "المنتخب المالاوي يبقى مجهولاً بالنسبة إلينا حاليًا؛ لأنه تجدّد بصفة كبيرة عن ذاك المنتخب الذي واجهناه في "كان 2010"، إلا أنَّ الناخب الوطني سيضعنا في الصورة بعد متابعة أشرطة لقاءاته الأخيرة خلال المعسكر التحضيري، وعلى ضوء تعليماته ستكون لنا نظرة عن منافسنا والمؤكد أنَّ مستوى المنتخبات الأفريقية تطوّر كثيرًا، ومتقارب جدًا خاصة حين يُحاط بمعطيات أخرى غير فنية".

وعن ثأرية اللقاء بعد هزيمة الخُضر أمام أفريقيا 2010 في أنغولا بثلاثية على يد مالاوي، أكد لاعب ميلان سابقًا أنًّ تلك المُباراة كانت كبوة حصان ليس إلا باعتبار عودة الخُضر في اللقاءين الآخرين أمام مالي والبلد المنظّم، مضيفًا: "المنتخب تغير بشكل كبير عن العام 2010 وحتى العقلية التي غرسها الناخب السابق ويستمر عليها غوركوف حاليًا كشفت قوة المنتخب الجزائري أمام أقوى المنتخبات العالمية".

وفي رده عن استفسارنا حول المنافسة الشديدة بينه وغلام لاعب نابولي على منصب الظهير الأيسر أكد مصباح: "نحن لاعبون محترفون، وندرك جيدًا أنَّ المنافسة تصبّ في مصلحة المنتخب، ونحن هنا لتقديم الإضافة وأداء الواجب الوطني، أما الخيارات الفنية فالمسؤول الأول عنها المدير الفني وما علينا إلا تطبيق التعليمات وسط المجموعة".

وفي ذات السياق، اعتبر الدولي الجزائري أنَّ قوة المنتخب مستمدة من روح المجموعة، والأجواء الرائعة التي يعيشها اللاعبون بمجرد حلولهم بأرض الوطن، وصرّح: "ما يُميز المنتخب الجزائري عن باقي المُنتخبات روح الفريق والمحبة التي تجمع بين اللاعبين والطاقم الفني وحتى مسؤولي الفاف، حين يصل استدعاء المنتخب يشعر كل لاعب بسعادة غامرة لسبب بسيط أنه سيمثل ألوان بلده ويلتقي بأسرته الثانية".

وذكر مصباح في ختام حديثه أنَّ الخضر عازمون على تحقيق إنجاز كبير خلال كأس أمم أفريقيا المُقبلة في الجارة المغرب مطلع العام المُقبل، مضيفَا أنَّ المُنتخب المونديالي سيدخل في ثوب المرشح بعد المستويات الطيبة التي قدّمها خلال السنوات الأخيرة والتي كلُّلت بإنجاز تاريخي في مونديال البرازيل والتأهل للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخ الكُرة الجزائرية.

المأمورية التي تنتظر الخُضر في بطولة أمم أفريقيا المُقبلة صعبة للغاية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المأمورية التي تنتظر الخُضر في بطولة أمم أفريقيا المُقبلة صعبة للغاية المأمورية التي تنتظر الخُضر في بطولة أمم أفريقيا المُقبلة صعبة للغاية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المأمورية التي تنتظر الخُضر في بطولة أمم أفريقيا المُقبلة صعبة للغاية المأمورية التي تنتظر الخُضر في بطولة أمم أفريقيا المُقبلة صعبة للغاية



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

مجموعة من فساتين السهرة من وحي النجمات العالميات

نيويورك - فلسطين اليوم
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. إقرأ أيضــــا: إليكِ فساتين سهرة من وحي النجمات لـ "عيد الفطر" الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قص...المزيد

GMT 01:16 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 فلسطين اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 فلسطين اليوم - رفض دعاوى "بي إن القطرية" ضد "عربسات" بشأن "بي أوت"

GMT 02:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

صبغة الشعر الزرقاء الأفضل لعاشقات الجرأة في 2018

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 16:55 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

صبا مبارك ومدحت صالح ضيفا برنامج SNL بالعربى

GMT 11:32 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

"أورانج مصر" تخسر أكثر من مليار جنيه في 6 أشهر

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الأشخاص يغضبون بسبب الجوع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday