المغربي عصام الراقي يوضح أسباب تفضيله عرض فريق الإمارات
آخر تحديث GMT 22:53:36
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" توفير جميع ظروف الممارسة المثالية

المغربي عصام الراقي يوضح أسباب تفضيله عرض فريق "الإمارات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغربي عصام الراقي يوضح أسباب تفضيله عرض فريق "الإمارات"

لاعب فريق "الإمارات" الإماراتي المغربي عصام الراقي
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

كشف لاعب فريق "الإمارات" الإماراتي، المغربي عصام الراقي، عن أنَّ وضعيته مريحة مع فريقه الحالي، لاسيما وأنَّ مسؤولي الإمارات استجابوا لجميع متطلباته وتوفير جميع ظروف الممارسة المثالية ما يشجع كل لاعب على بذل قصارى الجهود خلال المباريات، وهذا ما ساعد جميع اللاعبين على تأمين بقاء النادي بالقسم الممتاز قبل نهاية الموسم الحالي بأربع دورات.
 
وأشار إلى اقتناع إدارة فريق "الإمارات" بجهوده خلال الموسم الجاري ما حدا بهم للمبادرة لإقناعه بتجديد العقد ليمتد لموسم آخر بـ500 مليون سنتيم، موضحًا تلقيه عروض أخرى سواء من أندية سعودية أو إماراتية فضلا عن فريقه الأصلي "الرجاء" البيضاوي.
 
وأعلن أنَّه التقى رئيس "الرجاء" البيضاوي، محمد بودريقة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنَّه حاول جس نبضه بشأن الانضمام من جديد إلى الفريق، مشيرًا إلى أنَّه التقى به بعد فوات الأوان والتوقيع على عقد التمديد لفريق "الإمارات".
 
وأكد لاعب "الرجاء" البيضاوي السابق، أنَّه كان سيعود لفريقه السابق في حال كان عقده الحالي مفتوحًا، إذ تنص إحدى بنوده على ضرورة موافقة مسؤولي فريق "الإمارات" في حال أبدى موافقة على مغادرته.
 
وأبدى اللاعب أسفه لتراجع أداء فريق "الرجاء" هذا الموسم، مضيفًا: لقد تألمت بشدة مما لحق جماهير الفريق من حسرة على خروجه المبكر خاوي الوفاض سواء فيما تعلق بالتنافس على لقب البطولة الوطنية أو إقصائه المر أمام فريق "وفاق سطيف" الجزائري من منافسات دوري أبطال أفريقيا.
 
وشدد على أنَّه كان على لاعبي فريق "الرجاء" البيضاوي أن ينصب تفكيرهم قبل كل شيء على إرضاء طموح الجماهير التي لم تبخل يوم عن مساندة الفريق، مبينًا أنَّه يجهل الأسباب الحقيقية الكامنة وراء تراجع نتائج "الرجاء" خلال الموسم الحالي.
 
وقدم اعتذاره لجماهير "الرجاء" لعدم عودته للرجاء لكون ظروفه الشخصية لم تسمح له بتلبية طلبها بالعودة لأحضان الفريق، مضيفًا: أنا مطوق بمسؤولية أخلاقية إزاء عائلتي الصغيرة التي أتوخى تأمين مستقبلها الاجتماعي، وبالمقابل أتمنى التوقيع في كشوف "الرجاء" البيضاوي، الذي أتمنى أن يعود لسكة الانتصارات من جديد، عقب نهاية الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي عصام الراقي يوضح أسباب تفضيله عرض فريق الإمارات المغربي عصام الراقي يوضح أسباب تفضيله عرض فريق الإمارات



GMT 19:32 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونخ الألمانية تستضيف بطولة أوروبية متعددة الرياضات في 2022
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday