الوداد يقترب من الدور الثاني لـ أبطال أفريقيا بعد هزيمة الجمارك
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

جون طوشاك ينتقد قرار الجامعة وقف عجلة البطولة الوطنية

"الوداد" يقترب من الدور الثاني لـ" أبطال أفريقيا" بعد هزيمة "الجمارك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوداد" يقترب من الدور الثاني لـ" أبطال أفريقيا" بعد هزيمة "الجمارك"

فريق الوداد البيضاوي المغربي
الدار البيضاء - محمد أراوي

خطا فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه البيّن على نادي الجمارك من النيجر بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب  محمد الخامس برسم ذهاب الدور التمهيدي، وجاءت أهداف الوداد في هذا اللقاء عن طريق اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقة الـ30، واللاعب ياكوبا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ49.

وكان بإمكان الفريق الأحمر الذي كان مؤازرًا بجماهير غفيرة أن يخرج منتصرًا بحصة عريضة لو استغل مهاجموه الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم لتسجيل المزيد من الأهداف.

وخلق فريق الجمارك  متاعب عدة للوداد عبر الحملات المضادة والتي ارهقت دفاع الوداد، وكاد الفريق النيجيري أن يزور شباك خصمه في مناسبتين لو أحسن أحد المهاجمين التعامل مع الكرة بشكل جيد.

وأكد مدرب الوداد، جون طوشاك، أن فريقه واجه خصمًا ركن لاعبوه بشكل مبالغ فيه إلى الدفاع، مما صعب من مأمورية لاعبيه، ورغم ذلك فقد حقق البيضاوي الفوز بنتيجة مهمة، وعزا سبب نزول مستوى لاعبيه خلال الشوط الثاني إلى ضعف التنافسية ورغبة اللاعبين في الحفاظ على النتيجة المسجلة، وعدم تلقي أيّة أهداف عوض التفكير في التسجيل.

وانتقد طوشاك الجامعة لإقدامها على وقف عجلة البطولة ما أثر سلبًا سواء على اللاعبين أو المدربين الذين أربكت حساباتهم، بحسب قوله، مضيفًا أن المعسكرات الإعدادية لا تعوض المباريات الرسمية، وبشان لقاء الإياب ذكر أنه سيواجه صعوبة واضحة لأنها ستدور في ملعب بعشب صناعي لذلك سيحاول إجراء تداريب في ملعب مشابه لملعب الجمارك حتى يستأنس بأرضيته، مؤكدًا أن الوداد لايزال في حاجة لعمل في العمق لتصحيح الاختلالات خاصة على مستوى الهجوم.

وبشأن سبب الاحتفاظ بالنقاش في دكة البدلاء، أوضح أنه ليس هناك أي سبب فلديه 3 مباريات خلال 8 أيام وأنه اختار أصبحي والسعيدي وأراد أن يكون لديه 4 مهاجمين إضافة إلى آيت بنيدير، وهي فقط اختيارات تقنية الهدف منها تدبير الموارد البشرية بطريقة ذكية.

ودافع طوشاك عن  الكرتي قائلًا إنه "قام بعمل جيد ولاعب ممتاز، أما رشيد حسني فلديه المهارات التقنية لكن كرة القدم لا تتوقف على المهارات فقط، بل هناك انضباط تكتيكي والانصهار في المجموعة.

وأضاف الشيخ عمر ديابيتي: لقد خضنا المباراة برهان تأمين نتيجة الذهاب والخروج بأقل الخسائر الممكنة في انتظار مباراة العودة بنيامي، وأعترف أن فريق الوداد كان قويًا ورغم ذلك فقد نجحنا للحد من خطورته، والهدف الأول الذي سجله المهاجم رضا الهجهوج أربك حساباته، فريقي سيدافع عن حظوظه كاملة في مباراة العودة، وقادر على الفوز بأكثر من هدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يقترب من الدور الثاني لـ أبطال أفريقيا بعد هزيمة الجمارك الوداد يقترب من الدور الثاني لـ أبطال أفريقيا بعد هزيمة الجمارك



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday