انريكي يبحث عن مواصلة مشوار الانتصارات في الليغا الإسبانية أمام ملقا
آخر تحديث GMT 22:28:11
 فلسطين اليوم -

"برشلونة" يعول على "الترايدنت" أمام صلابة "الرجل العنكبوت"

انريكي يبحث عن مواصلة مشوار الانتصارات في الليغا الإسبانية أمام "ملقا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انريكي يبحث عن مواصلة مشوار الانتصارات في الليغا الإسبانية أمام "ملقا"

لاعبو نادي "برشلونة"
برشلونة ـ عادل صادق

يخوض نادي "برشلونة" مساء السبت، مباراته الأولى الرسمية في الدوري على ملعب "كامب نو" عندما يستضيف نادي "ملقا" في الجولة الثانية من الليغا الأسبانية، وعاد "برشلونة" بفوز مهم من "سان ماميس" الجديد بهدف نظيف أحرزه لويس سواريز في شباك "أتليتك بلباو"، بينما تعادل ملقا سلبيا أمام "أشبيلية" في الجولة الأولى. وذكرت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة سيحتفل قبل اللقاء بتقديم كأس السوبر الأوروبية التي تحققت هذا الصيف على حساب فريق "أشبيلية"، وينتظر أن يقدم ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في أوروبا، التي حققها بالتفوق على زميله لويس سواريز ونجم "ريال مدريد" كرستيانو رونالدو .

ويعود البرازيلي نيمار للعمل من جديد مع البلوغرانا عقب غياب دام 84 يومًا من لقاء نهائي برلين أمام "يوفنتوس" في دوري الأبطال، وغاب نيمار عن صفوف "برشلونة" في مواجهتي كأس السوبر المحلية وقبلها لقاء السوبر الأوروبي بسبب التهاب في الغدة النكافية كما تواصل الغياب في الليغا عن لقاء سان ماميس.
وشارك البرازيلي بشكل جيد في تدريبات لويس انريكي ليؤكد المدرب انه جاهز للمشاركة بشكل أساسي أمام "ملقا" ليكتمل مثلث الرعب الفتاك الهجومي لـ"برشلونة"، وتشهد المواجهة بين برشلونة وملقا تحدي بين الثلاثي الفتاك ميسي,سواريز ونيمار والحارس الكاميروني كارلوس كاميني الملقب بالرجل العنكبوت.

ويعد كاميني من الحراس المشهورين بتألقهم في مواجهة نادي "برشلونة" حيث نجح في الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف في آخر تحدي أمام "برشلونة"، ويدخل الأرجنتيني ليونيل ميسي لقاء ملقا بروح معنوية كبيرة بعدما حقق جائزة أفضل لاعب في أوروبا في الموسم الماضي باكتساح.
ولعب ليو ميسي أمام ملقا في 15 مباراة، ونجح في تسجيل 12 هدفا، وصنع خمسة أهداف، ويبحث عن بصمته رقم 1 في الليغا الموسم الجاري، حيث أهدر ركلة جزاء أمام الحارس ايرازوز في سان ماميس، ولعب "برشلونة" 76 مباراة ضد الفريق الأندلسي "ملقا" وفاز في 52 مع 14 تعادل و10 هزائم، وسجل 178 هدفا في شباك "ملقا" بينما أحرز الفريق الأندلسي 54 هدفا في شباكا البلوغرانا.

وأكد مدرب نادي "ملقا" خافي غارسيا أنه سيسعى إلى تقديم أفضل نسخة لدى فريقه عند اللعب في "كامب نو" ضد العملاق الكتالوني "برشلونة"، وأضاف "أمام فريق بحجم برشلونة يجب أن تقوم بتقديم أفضل ما لديك".
وأوضح المدرب "في الموسم الماضي قدمنا مباراتين رائعتين، برشلونة لم يخلق الكثير من الخطورة على مرمانا"، مضيفًا "علينا أن ندخل ملعب كامب نو بتركيز كبير ودون ارتكاب للأخطاء".

ويغيب عن صفوف نادي "برشلونة" الظهير الأيمن المصاب داني آلفيس بجانب قلب الدفاع جيرارد بيكي عقب رفض الاتحاد الأسباني الاستئناف المقدم من النادي الكتالوني لرفع الإيقاف عن اللاعب، وتوقعت إذاعة راديو كتالونيا مشاركة التشيلي كلاوديو برافو كأساسي في الحراسة، وهو يحمل خبرًا سارًا، حيث أعلنت زوجته انه في الطريق ليصبح أب للمرة الرابعة.
والى الدفاع ينتظر تواجد جوردي ألبا وسيرغي روبيرتو في الأظهرة، وتوماس فيرمايلين بجانب خافيير ماسكيرانو كقلوب دفاع، ويتوقع أن يعتمد انريكي على الثلاثي سيرغي بوسكيتس، أندريس انييستا، وايفان راكيتيتش، أمام ثلاثي الهجوم الفتاك لويس سواريز، ليونيل ميسي، ونيمار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انريكي يبحث عن مواصلة مشوار الانتصارات في الليغا الإسبانية أمام ملقا انريكي يبحث عن مواصلة مشوار الانتصارات في الليغا الإسبانية أمام ملقا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

هايلى بيبر تخطف الأنظار بفستان زفاف أبيض من سيرجينكو

لندن - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday