برشلونة ترص الصفوف لقمة الأسبوع الـ18 من الدوري الأسباني أمام أتلتيكو
آخر تحديث GMT 15:56:38
 فلسطين اليوم -

فيما تعيش جماهير "البلوغرانا" حالة من القلق إثر الأزمات التي تحيط الفريق

"برشلونة" ترص الصفوف لقمة الأسبوع الـ18 من الدوري الأسباني أمام "أتلتيكو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" ترص الصفوف لقمة الأسبوع الـ18 من الدوري الأسباني أمام "أتلتيكو"

فريق "برشلونة"
برشلونة ـ فلسطين اليوم

يترقب عشاق الكرة، المباراة المرتقبة مساء الأحد، عندما يستقبل فريق "برشلونة" نظيره "أتليتيكو مدريد" على ملعب "كامب نو" في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الاسباني، وسط توقعات بأن تكون مواجهة في غاية القوة والندية نظرًا إلى ظروف كل فريق منهما. وتأتي المباراة وسط حالة من التخبط يعيشها فريق "برشلونة" بسبب الأزمات التي تسببت في الإطاحة بالمدير الرياضي انتوني زوبزاريتا، ونائبه كارلوس بويول، فضلًا عن توتر العلاقة بين المدير الفني لويس انريكي والأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، علاوة على دعوة رئيس النادي إلى إجراء انتخابات مبكرة وامتداد آثار ذلك على فريق الكرة.

ورغم الفوز الأخير لـ"البلوغرانا" على "التشي"، إلا أنَّ الجماهير تشعر بقلق كبير في ظل تفوق المنافس خلال الفترة الأخيرة، بالنظر إلى الصراع المستمر بين أندية العاصمة "مدريد" ونادي المقاطعة الكتالونية العريق.

وعلى الجانب الآخر يدخل "أتليتيكو مدريد" المباراة متسلحًا بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على "ريال مدريد" في الجولة الأخيرة من كأس ملك اسبانيا بهدفين، ويعيش واحدة من أفضل فتراته الكروية تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويعول سيميوني على لاعبيه أردا توران والعائد لخط الهجوم فيرناندو توريس، فضلًا عن الدعم في وسط الملعب من جارسيا، وهو ما يبشر بمواجهة قوية للغاية.

وصرَّح المدير الفني للأتلتيكو بأنَّه يقدر جيدًا قوة فريق "برشلونة"، مشيرًا إلى أنَّه لا يشعر بأي اهتمام تجاه الأزمات التي يعاني منها الأخير، مؤكدًا أنَّ فريقه يسعى إلى الفوز فقط.

وأثنى سيميوني على تطور فريق "برشلونة" عن العام الماضي من خلال تدعيم حراسة المرمى بالتعاقد مع كلاوديو برافو، والخيارات الهجومية القوية التي منحها انضمام لوبس سواريز إلى جانب ميسي ونيمار، وشدَّد على أنَّه فريق كرة قدم متكامل ولا يمكن التقليل من خطورته تحت أي ظرف من الظروف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة ترص الصفوف لقمة الأسبوع الـ18 من الدوري الأسباني أمام أتلتيكو برشلونة ترص الصفوف لقمة الأسبوع الـ18 من الدوري الأسباني أمام أتلتيكو



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday