برشلونة وأتلتيكو يواجهان غرناطة وأشبيلية في الدوري
آخر تحديث GMT 15:24:38
 فلسطين اليوم -
ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد يرحب بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ويصف العلاقات بين البلدين بالتاريخية والاستراتيجية صاروخ أطلق من قطاع غزة وأصاب خط المياه الرئيسي المغذي للمجلس الإقليمي أشكول وزارة الداخلية في غزة أجهزة الوزارة وإداراتها كافة في حالة استنفار، واتخذت التدابير اللازمة وفق خطة الطوارئ، بما يمكنها من مواصلة عملها في ظل العدوان. الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد"
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة الإسبانيَّة

"برشلونة" و"أتلتيكو" يواجهان "غرناطة" و"أشبيلية" في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" و"أتلتيكو" يواجهان "غرناطة" و"أشبيلية" في الدوري

برشلونة
نيويورك ـ مادلين سعادة

يسعى برشلونة وأتلتيكو مدريد حامل اللقب إلى اللحاق بقطار غريمهما ريال مدريد المتصدر قبل فوات الأوان، وذلك عندما يخوضان اختبارين متفاوتين خارج ملعبيهما أمام غرناطة وأشبيلية على التوالي في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على "إستاد نويفو لوس كارمينيس"، يدخل برشلونة إلى مباراة السبت، مع مضيفه غرناطة القابع في المركز الـ19 قبل الأخير، وهو يسعى إلى تناسي الهزيمة التي مني بها في المرحلة الماضية في معقله أمام ملقة (صفر-1)، الذي وضع حداً لمسلسل انتصارات النادي "الكاتالوني" عند 11 مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

وأصبح فريق المدرب لويس أنريكي يتخلف بعد هذه الهزيمة الرابعة له في الدوري هذا الموسم بفارق أربع نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر، وهو مطالب بالتالي بعدم التفريط بأية نقطة لأجل البقاء قريباً من النادي الملكي.

ويدخل "بلاوغرانا" إلى مباراته مع غرناطة، الذي فاجأ النادي "الكاتالوني" الموسم المنصرم بالفوز عليه بهدف من دون رد على هذا الملعب، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه الثلاثاء، خارج قواعده على مانشستر سيتي الإنكليزي بهدفين في مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفضل الثنائية الأولى للاوروغوياني لويس سواريز بقميص النادي "الكاتالوني"، الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن المتوقع ألا يواجه رجال أنريكي الذين يتحضرون أيضاً للسفر إلى "ال مادريغال" لأجل مواجهة فياريال الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، بعد أن فازوا ذهاباً (3-1) في مباراة أضاعوا خلالها أيضاً ركلة جزاء عبر البرازيلي نيمار، صعوبة في تخطي غرناطة، خصوصاً أن الأخير لم يحقق سوى فوزاً يتيم في مبارياته الـ20 الأخيرة.

وستشكل مواجهة غرناطة انطلاقة العد العكسي للموقعة المفصلية المرتقبة في "كامب نو" بين برشلونة وريال مدريد في 22 آذار، ضمن المرحلة الـ28، وستكون الفرصة متاحة أمام النادي "الكاتالوني" للوصول إلى تلك المواجهة وهو في موقع جيد لأنه تنتظره ثلاثة اختبارات سهلة قبل الـ"كلاسيكو" تجمعه بغرناطة ثم رايو فايكانو وإيبار لكن تتخلها مباراة إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي في 18 الشهر المقبل.

ويلعب أيضاً السبت رايو فايكانو مع ليفانتي، والميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا، وملقة مع خيتافي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة وأتلتيكو يواجهان غرناطة وأشبيلية في الدوري برشلونة وأتلتيكو يواجهان غرناطة وأشبيلية في الدوري



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday