برلمانيون يطالبون بالتحقيق في أحداث فساد لتنظيم كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:10:31
 فلسطين اليوم -

بعد مزاعم بأن التحقيقات الفدرالية يقنع الفيفا بعقد اجتماعاتها

برلمانيون يطالبون بالتحقيق في أحداث فساد لتنظيم كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برلمانيون يطالبون بالتحقيق في أحداث فساد لتنظيم كأس العالم

ملف كأس العالم 2022
لندن - سليم كرم

أوضح الأمين العام  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "، جيرمو فالكه  في بيان له أنّ " الاتحاد على مشارف  التقليل من الفترة المخصصة لتنظيم كأس العالم لاقامته ما بين كانون الثاني/ يناير ،و شباط /فبراير 2022 أو نشرين الأول نوفمبر /، كانون الأول/ ديسمبر 2022 . في الوقت الذي طالب فيه البعض " فيفا" بتنظيمه خلال شهر آيار/مايو 2022.

 وأضاف فالكه "أننا سنقوم بتلخيص ما سمعناه اليوم  وسنقدم  تقيمًا  إلى كل الأطراف المعنية  من أجل الاستعداد  للاجتماع  المقبل بينما نسعى جاهدين للوصول إلي القرار النهائي" .

 وجاء في نص بيان "الفيفا"  أن"المدير التنفيذي القطري حسن الذوادي والمعني بملف  كأس العالم 2022، أشار إلي أن " الحل الأمثل من أجل  استضافة كأس العالم بشكل كامل  في دول الشرق الأوسط  هو تنظيمه في فصل الشتاء"، وعلى الرغم  من أن الاتحاد لا يزال يضع الحل التقليدي بإقامته  في شهري  حزيران/يونيو، تموز/ يوليو علي رأس قائمة الأفكار المطروحة .

 كما يبدو  أن الاتحاد العالمي أصبح  مهددًا بخسارة  أحد أهم رعاة هذا الحدث العالمي بعد أن قررت  الخطوط الجوية الإماراتية  عدم تجديد عقدها  كما أعلنت  شركة "سوني " الشهيرة للإليكترونيات  عن انهاء صلتها في المؤسسة العالمية.

 يأتي هذا التأكيد  بعد أربعة أشهر فقط من تعبير شركاء عالميين للفيفا عن مخاوفهم  حيال الدعاية السلبية المتعلقة بفساد مزعوم .

 كان الاتحاد العالمي لكرة القدم قد أكد ان الخطوط الجوية الإماراتية  لن تقوم بتجديد  العقد مرة آخري، مشيرًا إلى أنّ المفاوضات لا تزال مستمرة مع شركة " سوني "،  ومن المقرر أن تحل شركة " سامسونج " العالمية - التي تعد أحد أهم الرعاة الأولمبيين  محل شركة " سوني" .

 كما طالب أحد نواب البرلمان المحافظين بالتحقيق في أحداث  تزوير و فساد مخصصة  بتقديم عطاءات لتنظيم كأس العالم بعد مزاعم بأن مكتب التحقيقات الفدرالي أقنع الإدارة التنفيذية  للفيفا بعقد اجتماعاتها تلك خلال أو علي هامش أولمبياد لندن 2012.

كان المدعي العام الأميركي مايكل غارسيا ت قد انهي تحقيقاته المتعلقة  بتقديم العطاءات الخاصة بدورتي كأس العالم لعامي  2018 و 2022  والتي  فازت بها كلا من روسيا وقطر على التوالي. بعد محاولات  انجلترا للفوز بالبطولة لعام  2018 ولكنها  خرجت في الجولة الأولى من التصويت.

برلمانيون يطالبون بالتحقيق في أحداث فساد لتنظيم كأس العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلمانيون يطالبون بالتحقيق في أحداث فساد لتنظيم كأس العالم برلمانيون يطالبون بالتحقيق في أحداث فساد لتنظيم كأس العالم



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday