بلغريني يستعد بكل قوته لحسم الديربي ولا يخشى الإقالة من مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 10:50:29
 فلسطين اليوم -

أكد أنَّ فريقه مستعد لمواجهة "المان يونايتد" وبيّن أنَّه لا يعاني من الفوضى

بلغريني يستعد بكل قوته لحسم "الديربي" ولا يخشى الإقالة من "مانشستر سيتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلغريني يستعد بكل قوته لحسم "الديربي" ولا يخشى الإقالة من "مانشستر سيتي"

مانويل بلغريني
واشنطن ـ يوسف مكي

صرَّح المدير النفي لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني، بأنَّه لا يخشى الإقالة من منصبه كمدرب لـ"السيتيزن" في نهاية الموسم الحالي، بعد اقتراب الفريق من إنهاء الموسم دون الحصول على أي بطولة.

وأضاف بلغريني خلال مؤتمر صحافي، مساء الجمعة، "لا أفكر حاليا في مستقبلي مع السيتي، وكل التفكير والتركيز في مباراة "الديربي" أمام "مانشستر يونايتد" الأحد المقبل"، وتابع "لا أخشى الإقالة من تدريب "مانشستر سيتي"؛ لأنني أسير بشكل جيد وفي الطريق الصحيح مع الفريق".

وأوضح أنَّ "مانشستر سيتي" ليس في حالة من الفوضى كما أنَّ وضعه غير كارثي، حيث يصر على عدم وجود قدر كبير من الأخطاء مع الفريق الذي خسر ثلاثة من مبارياته الخمس الأخيرة قبل مباراة القمة مع "مانشستر يونايتد".

وعلى الرغم من أنَّ اللاعب فينسنت كومباني، يواجه في وقت متأخر، اختبار اللياقة البدنية، كما أنَّ يلفريد بوني وستيفان يوفيتيتش، خارج المباراة رقم 169 بين الناديين بسبب الإصابة، ولكن بلغريني واثق من الأداء الجيد لفريقه، وقد طلب بتسجيل المزيد من الأهداف.

وتابع بلغريني "أنا أفهم أننا لا نحقق نتائج، ونحتاج للعب بعيدًا، وقبل ذلك كنا أفضل فريق يلعب بعيدا عن أرضه، لكن عام 2015 لم يكن عامًا جيدًا بالنسبة لنا، لقد خسرنا الثلاثة مباريات الماضية، خصوصًا مع الركلات الحرة، ونأمل في مواصلة الحفاظ على الأشياء الجيدة؛ لأننا لسنا في وضع كارثي، نحن لسنا في حالة من الفوضى، ونفعل أيضا الكثير من الأشياء".

وشدَّد على أنَّه لا يفكر في مستقبله مع النادي، وما يفكر به هو المباراة ضد مانشستر يونايتد"، الأحد المقبل، موضحًا "هناك دعم من قبل النادي، علينا أن نتحسن لأننا لسنا الفائزين ولكننا الفريق الأكثر هجومًا، والفريق الأكثر استحواذا على الكرة، لا يزال لدينا الكثير من الأهداف لذلك نعمل من أجل تسجيل الأهداف".

واستطرد "اللاعبون سعداء بالطريقة التي نعمل بها، ولا أرى أي مشاكل داخل النادي، ولكن لا نعرف إذا سيحدث في نهاية الموسم الحالي في آب/ أغسطس، ولو سألتني فأنا لست خائفًا، أعتقد أننا في الطريق الصحيح ولكن في التوقيت السيء".

وحول اللاعبين المصابين، قال "ستيفان يوفيتيتش يعاني من إصابة في العضلات، وبوني لديه مشاكل قبل المباراة ضد كريستال بالاس، حيث التواء الكاحل، ولن يكون جاهزا للعب، بوياتا لديه مشكلة في ركبته، كومباني سنعمل على تقييمه غدا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلغريني يستعد بكل قوته لحسم الديربي ولا يخشى الإقالة من مانشستر سيتي بلغريني يستعد بكل قوته لحسم الديربي ولا يخشى الإقالة من مانشستر سيتي



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday