بيتش بلاك يتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالعنصرية تجاه السود في المنتخب
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

لم يوجد ما يؤكد تمسك مدرب الفريق الوطني السابق بتطبيق هذه السياسة

"بيتش بلاك" يتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالعنصرية تجاه السود في المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيتش بلاك" يتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالعنصرية تجاه السود في المنتخب

اتحاد الكرة السابق
لندن ـ سليم كرم

اتهمت ايمي أونورا في كتاب جديد لها تم إطلاقه رسميًا، الجمعة، بعنوان "بيتش بلاك"، الرياضة بالعنصرية، فذكر الكتاب بأن اتحاد الكرة ي السابق حاول فرض نظام الحصص غير الرسمي على عدد من اللاعبين السود من الذين يسمح باستدعائهم من قبل المدرب للعب إلى صالح المنتخب الإنجليزي.

كما احتوى الكتاب أيضًا على أحد الاعترافات التي أدلي بها "جيرهام تايلور"، الذي أشار إلى أنّ اثنين من أعضاء الاتحاد الإنجليزي لم يرد ذكر أسمائهم أخبروه أنه يجب عليه عدم تجاوز حد معين في اختيارات اللاعبين السود، على أنه لا يوجد ما يؤكد تمسك مدرب الفريق الإنجليزي السابق الذي عمل على مدار 30 عامًا الماضية مع بعض اللاعبين السود البارزين؛ بتطبيق هذه السياسة التي سعى الاتحاد الإنجليزي من خلالها إلى الحفاظ على فريق يسيطر عليها أصحاب البشرة البيضاء.

ونفى تايلور خلال تصريحات إذاعية، أنّ هذه السياسة المفروضة كانت موجودة وقته، قائلًا: "بالتأكيد لم تحدث خلال فترة وجودي في اتحاد الكرة الإنجليزي، وأن أحدًا جاء لي يطلب مني أن يكون اختياري من فريقٍ ما أو أن يكون اختياري أقل بالنسبة إلى الاعبين السود؛ وإلا كنت سأتذكر بينما لا أتذكر حديثي هذا مع ريتشي موران، وأستطيع أن أتذكر أنه كان هناك حدث في "واتفورد"؛ ولكنني لم أتطرق فيه إلى الحديث عن اللاعبين السود".

وأضاف، أنّه في سبيله إلى اتخاذ إجراء قانوني لارتباط اسمه بهذا النوع من الأحاديث التي تروي أشياء خاطئة لم تحدث، الأمر الذي رد عليه لاعب "برمنغهام سيتي" موران، أنّه خلال فترة التسعينيات خرج من إحدى المباريات بسبب الهتافات العنصرية التي عانى منها، وأن ما قاله تايلور في السابق بشأن اختيارات اللاعبين السود حدث بالفعل.

يذكر أنّ أونورا شقيق المهاجم إيفي الذي لعب لصالح تسعة من أندية المحترفين، ثم تولى تدريب الفريق الوطني الإثيوبي، وحاصل على شهادة الماجستير في الدراسات العرقية، ويلقي محاضرات تتركز حول القضايا العرقية والرياضة، وتحليله أن تايلور لم يكن أول مدرب للمنتخب الإنجليزي الذي يتلقى هذه التعليمات في الماضي، وإذا كان لا يوجد ما يؤكد أنّه تصرف بناءً علي هذه التعليمات؛ إلا أنّ هذا الأمر يطرح عددًا من التساؤلات حول كم مدرب آخر تلقى التعليمات نفسها وبالتالي شعر بالضغط عند اختيار عدد محدد من اللاعبين السود للعب لصالح المنتخب الوطني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتش بلاك يتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالعنصرية تجاه السود في المنتخب بيتش بلاك يتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالعنصرية تجاه السود في المنتخب



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday