تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في كأس أمم آسيا تضمّ 6 محترفين
آخر تحديث GMT 19:34:52
 فلسطين اليوم -

تنطلق الجمعة وتستمر حتى نهاية كانون الثاني الجاري

تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في كأس أمم آسيا تضمّ 6 محترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في كأس أمم آسيا تضمّ 6 محترفين

المنتخب الفلسطيني
غزة – علياء بدر

ضمّت تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، التي ستشارك في كأس الأمم الآسيوية، التي تنطلق الجمعة وتستمر حتى نهاية كانون الثاني/يناير الجاري، قائمة غلب عليها المشاركين في دوري المحترفين الفلسطيني، إضافة إلى عدد مقلص من المحترفين في الخارج. وشملت القائمة النهائية 23 لاعبًا، من بينهم 17 لاعبًا من دوري "جوال" للمحترفين، وستة لاعبين محترفين في الخارج، هم قائد المنتخب وحارس المرمى رمزي صالح، ومدافع نادي "الوحدات" الأردني عبد اللطيف البهداري، ومهاجم "الفيصلي" السعودي أشرف نعمان، وأليكسيس نصار بوخاتوف البولندي، وجاكا حبيشة كاركا – سلوفينيا، ومحمود عيد نايكوبينغ المحترف في السويد.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب في اختياراته لجميع المراكز على اختيار خليط من اللاعبين، فالمنتخب يجمع بين أصحاب الخبرات المتمثلة بالكابتن رمزي صالح والبهداري وخضر يوسف ومراد إسماعيل وحسام أبو صالح ورائد فارس وإسماعيل العمور وأشرف نعمان، والشباب ممن لعبوا مع المنتخب الأولمبي في دورة ألعاب أنشيون، وأبدعوا وقادوا المنتخب الأولمبي، وتمكنوا من بلوغ الدور الثاني، للمرة الأولى في التاريخ، وهم الحارس رامي حمادة، واللاعبون مصعب البطاط المدافع الأيمن، وعبد الله جابر المدافع الأيسر، والمهاجمان خالد سالم وأحمد ماهر.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين، أيضًا هناك الوجهين الجديدين للمنتخب محمود عيد، الذي سبق أن لعب في العديد من اللقاءات الأخيرة للفدائي، وقدم مردودًا طيبًا في الخط الأمامي، وسجل هدفًا رائعًا في المرمى الفيتنامي، وأداءً راقيًا أمام نظيره السعودي في الظهور الرسمي الأول له، ووجوده مع نعمان وأبو حبيب وسالم والعمور من المتوقع أن يضفي الكثير على الخط الأمامي.

أما زميله جاكا حبيشة، الذي يلعب في خط الوسط ويميل للهجوم، فانضم أخيرًا للمنتخب لكنه من اللاعبين المميزين وصاحب مجهود وافر، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن أحمد الحسن وضعه في حساباته بعدما تابعه جيدًا، وتحديدًا في معسكر المنتخب الأخير، ولا يملك أيّة تجربة سابقة مع المنتخب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في كأس أمم آسيا تضمّ 6 محترفين تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في كأس أمم آسيا تضمّ 6 محترفين



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday