تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 21:13:48
 فلسطين اليوم -

في جولة مثيرة للغاية شهدت أهداف غزيرة

تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ

فريق الأرسنال
لندن ـ سليم كرم

شهدت الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" مفاجآت عديدة بسقوط الأندية الكبيرة مثل ارسنال وليفربول ، في الوقت الذي واصل فيه تشيلسي تفوقه محققًا الفوز الرابع على التوالي.

وكان جمهور الكرة الإنكليزية على موعد مع مباراة قمة مثيرة، أمس السبت، بين فريقي الأرسنال ومانشيستر سيتي انتهت بتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما، حيث أحرز الهدف الإفتتاحي اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة الـ 27 من المباراة للمان سيتي، ثم تعادل جاك ويلشير من تمريرة رامزي في الدقيقة الـ 63 قبل أن يصنع ويلشير الهدف الثاني للتشيلي اليكسس سانشيز في الدقيقة الـ 74 ، وأحرز هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي اللاعب ديميكليس في الدقيقة الـ 83 من ركنية نفذها اللاعب كولاروف.

وبهذه النتيجة يصل رصيد أرسنال إلى النقطة السادسة في حين يصل فريق مانشستر سيتي عند النقطة السابعة .

وفي مباراة أخرى حقق فريق أستون فيلا واحدة من أكبر المفآجات بعدما فاز على ليفربول بهدف مقابل لا شيئ في معقله على ملعب أنفيلد وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الإنكليزي جابرييل أجبونلاهور في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء، مستغلًا الإرتباك الشديد لمدافعي الريدز بإحدى الركلات الركنية لأستون فيلا.

وبعد الهدف الباغت حاول ليفربول بقياده صفقاته الجديدة لازار ماركوفيتش وآدم لالانا وماريو بالوتيلي لتعديل النتيجة، لكن خطورة هجوم الريدز تأثرت كثيرًا بغياب نجم الفريق دانييل ستوريدج ، ليتلقى بذلك ليفربول الخسارة الثانية له هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز السابع، بينما يرتفع رصيد أستون فيلا إلى 10 نقاط محتلًا المركز الثاني .

وفي لقاء ثالث حقق تشيلسي الفوز على نظيره سوانزي سيتي بنتيجة 4/2 ، حيث كان سوانزي قد بدأ التسجيل بنيران صديقة لمدافع البلوز جون تيري الذي حاول إبعاد الكرة عن مرماه لكنها سكنت شباك الحارس ثيبوت كورتوا معلنةً عن الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 .

وبعدها رد المهاجم الإسباني دييغو كوستا بثلاثية لتشيلسي بمساعدة صانع الألعاب الأسباني سيسك فابريجاس، الذي صنع له الهدف الأول من ركلة ركنية  في الدقيقة 45، قبل أن يضيف هداف البريمييرليج الهدف الثاني له في الدقيقة 56 بتمريرة أخرى من فابريجاس، بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 68 ليقود المهاجم الأسباني البلوز لمواصلة إنتصاراته بالبريمييرليج .

وشهدت المباراة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح على دكة بدلاء البلوز للمرة الثانية على التوالي، وشارك كبديلا في الدقيقة 82 وظهر بشكل جيد في الظهور الأول له في البريمييرليج هذا الموسم، وشارك أيضًا الوافد الجديد لويك ريمي الذي سجل أول أهدافه مع تشيلسي محرزًا الهدف الرابع في الدقيقة 81 بعد نزوله بتسع دقائق فقط، ليسجل بعدها جونجو تشيلفي الهدف الثاني لسوانزي في الدقيقة 86 .

ويتربع بذلك تشيلسي على صدارة ترتيب جدول الدوري محققًا العلامة الكاملة بـ12 نقطة من أربع مباريات، ويتجمد رصيد سوانزي عند 9 نقاط في المركز الثاني .

وفي مباراة أخرى حقق ليستر سيتي مفاجأة كبيرة وفاز على ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف، ونجح إيفرتون بقيادة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاو في تخطي ويست بروميش على عقر داره بهدفين مقابل لاشيء، بينما إنتهت مباراة برنلي وكريستال بالاس بالتعادل السلبي بدون أهداف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ تعادل أرسنال وخسارة ليفربول وتفوق تشيلسي في البريميرليغ



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 06:30 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير
 فلسطين اليوم - أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

GMT 08:29 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة
 فلسطين اليوم - ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة

GMT 13:33 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج
 فلسطين اليوم - بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday