جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا
آخر تحديث GMT 21:13:48
 فلسطين اليوم -

سبورتينغ لشبونة البرتغالي يواجه تشيلسي على أرضه

جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا

جوزية مورينيو مدرب البلوز
القاهرة – حسام السيد

تتحول أنظار جماهير كرة القدم في العالم، نحو جولة مثيرة في دور الثمانية من دوري أبطال أوربا الذي ينطلق بمواجهات قوية وثأرية للغاية بعدما أسفرت القرعة عن مجموعات نارية ، ويأتي على رأسها المواجهة القوية التي تجمع فريق برشلونة الأسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي ، في ظل ظروف كل منهما ورغبته في تحقيق الفوز .

ويدخل باريس سان جيرمان ( البي إس جي ) المباراة وسط ظروف صعبة بعدما تعثر بشدة خلال الفترة الماضية بالدوري الفرنسي وقدم عروض هزيلة للغاية أسفرت عن تعادل في 5 مباريات من أصل 7 مباريات خاضها الفريق بقيادة مدربه رولان بلان الذي يعول على خدمات لاعبيه زلاتان إبراهيموفيتش ولافتيزي وإديسون كافاني ، بالإضافة إلى إقامة المباراة في ملعب حديقة الأمراء الخاصة به في العاصمة الفرنسية باريس .

وفي المقابل فإن فريق برشلونة يتحفز بشدة لتحقيق الفوز بعد أن قدم نتائج طيبة في الليغا المحلية وهزم منافسه غرنطاة بسداسية نظيفة منحته الثقة قبل المواجهة القوية وسط تفوق كبير لخط هجوم الفريق الكتالوني بالفترة الأخيرة ، ويشارك  مدربه لويس أنريكي بمجموعة مميزة وعلى رأسها ليونيل ميسي وراكيتيتش ونيمار ومنير الحدادي وغيرهم ، وتقام المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش ، والتي توافق الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة و21:45 بتوقيت السعودية وفلسطين والعراق والاردن وسوريا ، و22:45 بتوقيت الإمارات ، و19:45 بتوقيت تونس والجزائر .

وفي مباراة ثانية يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفًا على فريق سيسكا موسكو الروسي وسط توقعات بأن يسعى الفريق البافاري إلى تحقيق الفوز بفضل امتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزن وعلى رأسهم الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري والأسباني تشابي الونسو ، وتحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا ، فيما تقام المباراة بعد ساعات من نشوب حريق في فندق إقامة الفريق ، بينما يتوقع الجميع من أصحاب الأرض القتال للخروج بنتيجة ايجابية بفضل عاملي الأرض والجمهور .

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره نادي روما الإيطالي ، في ظل ظروف متشابهة وسط رغبة كل منهما لتعويض نتائجه المحلية التي تأرجحت في الفترة الأخيرة ، ويأمل المدير الفني للمانسيتي مانويل بلجريني إلى تحقيق التفوق لكي يضمن التأهل إلى المرحلة المقبلة ، بينما سيكون على ذئاب روما اللعب بطريقة متوازنة لمواجهة نجوم بحجم يايا تورية وكومباني وديفيد سيلفا .

ومن المنتظر أن يكون الجمهور على موعد مع لقاء قوي يجمع سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ملعبه مع تشيلسي الإنجليزي ، ويبحث مدرب البلوز جوزية مورينيو عن العودة لمنصات التتويج ومعه كتيبة مدججة بالنجوم يتقدمهم الأسباني دييغو كوستا ومواطنه سيسك فابريغاس والبلجيكي إيدن هازارد والألماني أندرية شورلي بعد أن تصدروا المسابقة المحلية ، فيما لن تكن مهمتهم سهلة وسط بحث أصحاب الأرض عن الفوز .

وتقام عدة مباريات لحساب الجولة نفسها ، عندما يتقابل إياكس أمستردام الهولندي مع أبويل نيقوسيا القبرصي وشالكة الألماني مع نادي ماريبور السلوفيني وبورتو البرتغالي مع شاختار دونستيك الأوكراني وأتليتك بلباو الأسباني مع فريق باتي بوريسوف الروسي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا جوزية مورينيو يستعد للتتويج وتحقيق فوز غالي في دوري أوروبا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 06:30 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير
 فلسطين اليوم - أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

GMT 08:29 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة
 فلسطين اليوم - ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة

GMT 13:33 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج
 فلسطين اليوم - بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday