حسن شحاتة يؤكد أنَّ لاعبي المقاولون العرب يحاربون للبقاء في المربع الذهبي
آخر تحديث GMT 16:27:08
 فلسطين اليوم -

شدَّد لـ"فلسطين اليوم" على تمسكه بأصحاب الخبرات مؤكدًا أنَّهم ليسوا "عجائز"

حسن شحاتة يؤكد أنَّ لاعبي "المقاولون العرب" يحاربون للبقاء في المربع الذهبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن شحاتة يؤكد أنَّ لاعبي "المقاولون العرب" يحاربون للبقاء في المربع الذهبي

المقاولون العرب
القاهرة - عبد الحميد محمد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي "المقاولون العرب" حسن شحاتة، أنَّ فريقه سيواصل أداء المباريات بقوة كبيرة من أجل الحفاظ على البقاء ضمن الكبار الأربعة في المسابقة، مشيرًا إلى صعوبة المنافسات في الدور الثاني.

وأوضح شحاتة في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّه يخطط منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية في "المقاولون العرب" بعد العودة من تجربة "الدفاع الحسني الجديدي" المغربي للتواجد ضمن المربع الذهبي.

وأضاف أنَّه بالفعل وصل إلى ذلك عقب الفوز على "المصري" البورسعيدي على ملعبه في السويس، وتعهد بأن يستمر قتال اللاعبين لضمان التواجد في أحد المراكز الأربعة الأولى بما يضمن تمثيل مصر في واحدة من بطولتي دوري أبطال أفريقيا أو كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية " في الموسم المقبل.

وأبدى المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، قلقه من صعوبة المنافسات في الدور الثاني، وأرجع ذلك إلى شراسة المواجهات ورغبة كل فريق في حصد النقاط إما للقفز نحو مقدمة الجدول، أو لدوافع بعض الأندية التي تصارع على الهبوط ورغبتها القوية في حصد النقاط بأي شكل للهرب من منطقة الخطر.

وبيَّن شحاتة "إنَّ الظروف التي تستكمل بها المسابقة من جهة الجدول المضغوط وتنظيم مباريات متعددة في فترات قصيرة، يهدد بكثرة الإصابات بين صفوف اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

واعتبر أنَّ قرار استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز صائب للغاية بسبب حاجة الأندية والمنتخبات المختلفة للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية، وأوضح أنَّ إلغاء الموسم كان يعني خسائر فادحة، مبرزًا أنَّ استكماله رغم الظروف الصعبة كان الحل الأفضل من الإلغاء، وتمنى أن تسير الأمور بسلام حتى انتهاء الموسم الحالي.

وتطرق "المعلم" إلى الحديث عن الأوضاع الداخلية لـ"المقاولون العرب"، وأكد أنَّه ليس غريبًا عن النادي ولا عن لاعبيه ومدربيه، في الوقت الذي نفى فيه أن يكون لديه اتجاه للاعتماد على كبار السن أمثال عمرو زكي ومحمد فضل ومحمد شوقي على حساب العناصر الشابة.

وشدَّد على أنَّ الدفع بأصحاب الخبرات في تشكيلة الفريق بشكل متوازن لا يعني أنهم أصبحوا "عجائز"، وضرب مثالًا على ذلك باستمرار اندريا بيرلو في "يوفنتوس" الايطالي وستيفن جيرار في "ليفربول" الانجليزي وغيرهم من اللاعبين المخضرمين في الملاعب حتى الآن.

وأبرز شحاتة أنَّه يملك بالفعل عروضًا لتدريب منتخبات خارج مصر، ورغم أنَّ عقده ينص على بند يسمح له بالرحيل، إلا أنَّه يصب كل تركيزه مع الفريق لإنهاء الموسم في مركز متقدم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن شحاتة يؤكد أنَّ لاعبي المقاولون العرب يحاربون للبقاء في المربع الذهبي حسن شحاتة يؤكد أنَّ لاعبي المقاولون العرب يحاربون للبقاء في المربع الذهبي



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday