خوسيه روماو يؤكد أنَّ الرجاء بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء الوداد
آخر تحديث GMT 08:57:38
 فلسطين اليوم -

اعترف لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ لقب البطولة ابتعد عن الفريق وبات صعب المنال

خوسيه روماو يؤكد أنَّ "الرجاء" بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء "الوداد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خوسيه روماو يؤكد أنَّ "الرجاء" بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء "الوداد"

البرتغالي خوسيه روماو
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد مدرب "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو، أنَّ فريقه سيدخل مباراة "الديربي" أمام "الوداد" بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن التأهل إلى الدور المؤهل المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح روماو في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّ الفوز على "كايزر شيفس" الجنوب أفريقي الأحد الماضي جعل الوضع في "الرجاء" أكثر من رائع وكان عاملًا مساعدًا لتنطلق تدريبات الفريق في أجواء إيجابية.

وكشف أنَّه يعرف جيدًا الأجواء التي يمر فيها "الديربي"؛ لاسيما أنَّه درَّب الفريقين، لافتًا إلى أنَّ المباراة بمثابة عيد للمغاربة تسوق به الكرة المغربية على الصعيد العالمي بفضل إبداعات جمهور الفريقين، مؤكدًا أنَّها إرث مغربي وعلى الجميع أن ينخرط في إنجاحه.

وأشار إلى أنَّ المباراة لا تخضع لأي منطق يصعب التكهن بنتيجتها، معربًا عن رغبته في الفوز على "الوداد"، السبت المقبل، مضيفًا "لدي طموح جارف للفوز في القمة ورد دين الذهاب إلى "الوداد" وإضفاء السعادة على قلوب محبي "الرجاء" الذين يستحقون منا أن نبذل جهودًا مضاعفة لنحقق أمانيهم".

وأضاف روماو "إنَّ الرجاء بإمكانه الفوز في المقابلة، وعلى الرغم من أننا لم نقدم أداء جيدًا في المباريات الأخيرة للدوري المغربي؛ إلا أننا قادرون على تقديم أفضل مباراة لنا في الموسم".

وأبرز أنَّ الفوز "سيعيد الثقة للاعبين ويدفعنا للتفكير من أجل تحقيق النتائج الايجابية لضمان المشاركة في إحدى المنافسات الأفريقية"، معترفًا بأنَّ لقب البطولة ابتعد بشكل كبير عن فريقه وبات صعب المنال بعدما ضيَّع نقاطًا كثيرة كانت في المتناول ببشاعة؛ لكنه لم يغلق الباب حول خروج فريقه من السباق نحو التتويج.

واستدرك "كرة القدم لا تخضع للمنطق وكل شيء وارد وسندافع عن حظوظنا إلى آخر رمق ولن نرفع الراية البيضاء قبل الخروج النهائي".

ورفض روماو الرد على الأخبار التي راجت أخيرًا حول قرب تعاقد "الرجاء" مع المدرب التونسي فوزي البنرتي، قائلًا "أنا مدرب محترف ولا يمكنني أن أعلق على أشياء لا وجود لها إلا في الصحافة"، وأضاف "هذا السؤال يجب أن يوجه إلى رئيس النادي محمد بودريقة؛ لأنه أدرى مني بالموضوع، وأنا أحترم عقدي وبعد نهايته سأناقش مع فريقي وضعيتي ولا اهتم بالأخبار غير المؤكدة".       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوسيه روماو يؤكد أنَّ الرجاء بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء الوداد خوسيه روماو يؤكد أنَّ الرجاء بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء الوداد



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday