راموس يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

دعى "بيكيه" لتجنب الأفعال الصبيانية

"راموس" يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "راموس" يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد

مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس
مدريد - لينا العاصي

أكد مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، إنه كان قريبا من الرحيل عن صفوف الملكي والانتقال إلى مانشستر يونايتد، وذلك قبل تمديد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، مشيرا إلى أنه كان يفكر وقتها في تغيير الأجواء لكن الأولوية دائما كانت للميرينجي.

وصرح راموس في مقابلة لبرنامج (مباراة الـ12) بإذاعة كادينا كوبي مساء الخميس : "فكرت لبرهة في تغيير الأجواء، ولكن في النهاية الأولوية دائما كانت لريال مدريد. كنت أشعر بالإحباط نوعا ما لوجود بعض المشكلات، لكنها لم تكن مادية كما تحدث البعض. طالما النادي والمشجعون يحبونني، فدائما ما سأفكر في الاعتزال هنا"، كما تحدث عن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، وأعرب عن تأييده لاستمراره مع الملكي وتجديد عقده "مهما حدث" في نهاية هذا الموسم، الذي لاتزال حظوظ الريال فيه قائمة للتتويج بالليجا ودوري أبطال أوروبا، وقال راموس: "سيكون أحد المدربين الكبار. من الواضح أن الحال أفضل الآن مع زيدان عن بنيتيز".

وأضاف متحدثا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر الملعب في اللحظات الأخيرة من مباراة فياريال لشعوره بآلام عضلية "هو طموح للغاية، يريد اللعب على كل شيء وتسجيل الأهداف حتى وهو نائم. لم أر مدربا يقول 'كريستيانو، إذهب لدكة البدلاء'، بالتأكيد لن يشعر بسوء إذا استراح من حين لآخر. أنا قلت له ذلك، لكنه لا يعجبه الراحة عندما يلعب على ألقاب فردية مثل الحذاء الذهبي" الذي يمنح لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية، وعن صافرات الاستهجان التي يتعرض اللاعب البرتغالي لها في بعض الأوقات من هذا الموسم، قال: "ولماذا لا يتعرض لها. لقد نالت منا جميعا. عندما يصفرون عليك فهذا تنبيه على وجود شيء ما".

كما تحدث عن زميله بالمنتخب، ومدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، قائلاً : "عليه أن يتجنب الأفعال الصبيانية" وذلك تعليقا على تلاسنه مع ألبارو أربيلوا لاعب الملكي، وقال في هذا الصدد: "على اللاعبين المخضرمين مثل بيكيه أن يتجبنوا السقوط في مثل هذه الأفعال الصبيانية، ولكنني أعتقد أنه في النهاية أي دعابة بسيطة لا تعد أمرا سيئا لكن إذا كانت تقال في التوقيت المناسب ودائما دون أن تقلل من احترام الغير"، وتحدث عن رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، وقال إنه أفضل رئيس للنادي" وإنه "مثل والده"، مشيرا إلى أنه حال توج ريال مدريد بلقب التشامبيونز ليج، فسيكون هذا "عاما عظيما".

وأوضح : "فوزنا بالكلاسيكو في كامب نو كان بمثابة صدمة كبيرة لهم على المستويين المعنوي والنفسي. اعتقد أنني أكون سعيدا عندما يخسر برشلونة. فكل شيء سيئ لبرشلونة هو جيد لريال مدريد"، كما تحدث عن أتلتيكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني "أنا معجب كثيرا بالتشولو. تعجبني فلسفته وأداء الفرق التي يدربها، ولكن لا يعجبني الناس الذين يمثلون أنفسهم كضحية، هذا يكون أمر زائد عن حده".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد راموس يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday