رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس
آخر تحديث GMT 21:52:27
 فلسطين اليوم -

اختتمت بطولة شهداء العصف المأكول لخماسيات كرة القدم جنوب القطاع

"رياضة غزة" تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رياضة غزة" تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس

وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن
غزة – علياء بدر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في غزة، إطلاق جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى، ودعمًا لصمود مدينة القدس برجالها ونسائها وشيوخها أمام الهجمة الصهيونية بحق المدينة المحتلة.

وأوضح وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن، الأحد، أنَّ الفعاليات ستنظم في الأيام القليلة المقبلة، وتشمل برامج رياضية وثقافية وكشفية، مضيفًا "مدينة القدس تتعرض لأوسع وأبشع ممارسات القهر والتعسف ضد أهلها الصامدين، في محاولة صهيونية حاقدة لتهويدها وحرمان أهلها من الصلاة في المسجد الأقصى، ومنح المتطرفين الصهاينة مساحات أوسع من الحرية في دخول الأقصى والصلاة فيه، تمهيدًا لتنفيذ المخططات المزعومة لغلاة المتطرفين اليهود".

وأشار محيسن إلى أهمية التصدي لمثل هذه الممارسات بدعم صمود المقدسيين، والخروج بفعاليات في جميع دول العالم، لفضح ممارسات الاحتلال ووقف هذه الممارسات الهمجية، مؤكدًا على أهمية الوقوف العربي والإسلامي لحماية الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأضاف أنَّ وزارة الشباب والرياضة في فعالياتها ستشارك جميع المؤسسات والمراكز الشبابية، والأندية والاتحادات الرياضية، لتنفيذ الكثير من الفعاليات نصرة للأقصى، إيمانًا بدور الرياضيين في تفعيل ومساندة كل القضايا الوطنية وثوابت الشعب الفلسطيني التي لن يتنازل عنها مهما بلغت التضحيات، ودعا كل المؤسسات والأندية والرياضيين للتفاعل مع هذه البرامج حتى تصل الصورة للعالم.

هذا واختتمت الإدارة العامة للمديريات في وزارة الشباب والرياضة في خان يونس و بالتعاون مع اللجنة الرياضية في المحافظة, بطولة شهداء معركة العصف المأكول لخماسيات كرة القدم، والتي أقيمت على صالة أبو يوسف النجار بمشاركة 16 فريقا, وذلك بحضور مدير مديرية خان يونس عبد الغني الشيخ, ورئيس نادي اتحاد خان يونس جهاد الفرا, والكثير من الشخصيات الرياضية, ولفيف من جماهير وعشاق اللعبة.

وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة، أكد عبد الغني الشيخ على أهمية تلك البطولة, والتي جاءت ضمن فعالياتٍ كثيرة نظّمتها الوزارة بعد انتهاء معركة العصف المأكول.

وأعرب الشيخ عن سعادته الكبيرة بحجم التفاعل الجماهيري مع البطولة, والذي جاء ليبرهن على قوة البطولة فنيًا, مثمنًا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الرياضية بخان يونس من أجل إنجاح البطولة .

يُذكر أنَّ البطولة انتهت بتتويج فريق مسجد الكبير بالبطولة, بعد تغلبه في المباراة النهائية على مسجد الشهداء, بنتيجة ثلاث أهداف لهدف.

وفي سياق متصل طالبت إدارة صندوق دعم الشباب الفلسطيني، جميع الشباب المستفيدين من قرض الزواج ضرورة تسديد القسط المستحق فورًا، وإيداع المبلغ في البنك الوطني الإسلامي كما جرت العادة.

وأوضح مدير عام صندوق دعم الشباب عامر الكيلاني، انتهاء فترة السماح التي منحتها إدارة الصندوق لمدة ثلاثة أشهر هي تموز/ يوليو وآب/ أغسطس وأيلول/ سبتمبر، مشيرًا إلى أنَّ فترة السماح جاءت للتخفيف على الشباب بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وأضاف أنَّ تسديد أقساط القروض المستحقة سيمنح الفرصة لإدارة الصندوق، تقديم دفعة جديدة من المستفيدين قروضًا تعينهم على أعباء الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في ظل الحصار والعدوان المتواصل.

يُذكر أنَّ صندوق دعم الشباب يقدم قروضاً بقيمة، 2000 دولار، للشباب المقبلين على الزواج ضمن آلية تعتمدها الوزارة بعد التأكد من حاجة الشاب المستفيد، على أن تسدد قيمة القرض بصورة ميسرة ومن دون فوائد بقيمة 100 دولار عن كل شهر، ويتم إيداع المبلغ في البنك الوطني الإسلامي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday