رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس
آخر تحديث GMT 18:16:03
 فلسطين اليوم -

اختتمت بطولة شهداء العصف المأكول لخماسيات كرة القدم جنوب القطاع

"رياضة غزة" تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رياضة غزة" تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس

وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن
غزة – علياء بدر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في غزة، إطلاق جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى، ودعمًا لصمود مدينة القدس برجالها ونسائها وشيوخها أمام الهجمة الصهيونية بحق المدينة المحتلة.

وأوضح وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن، الأحد، أنَّ الفعاليات ستنظم في الأيام القليلة المقبلة، وتشمل برامج رياضية وثقافية وكشفية، مضيفًا "مدينة القدس تتعرض لأوسع وأبشع ممارسات القهر والتعسف ضد أهلها الصامدين، في محاولة صهيونية حاقدة لتهويدها وحرمان أهلها من الصلاة في المسجد الأقصى، ومنح المتطرفين الصهاينة مساحات أوسع من الحرية في دخول الأقصى والصلاة فيه، تمهيدًا لتنفيذ المخططات المزعومة لغلاة المتطرفين اليهود".

وأشار محيسن إلى أهمية التصدي لمثل هذه الممارسات بدعم صمود المقدسيين، والخروج بفعاليات في جميع دول العالم، لفضح ممارسات الاحتلال ووقف هذه الممارسات الهمجية، مؤكدًا على أهمية الوقوف العربي والإسلامي لحماية الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأضاف أنَّ وزارة الشباب والرياضة في فعالياتها ستشارك جميع المؤسسات والمراكز الشبابية، والأندية والاتحادات الرياضية، لتنفيذ الكثير من الفعاليات نصرة للأقصى، إيمانًا بدور الرياضيين في تفعيل ومساندة كل القضايا الوطنية وثوابت الشعب الفلسطيني التي لن يتنازل عنها مهما بلغت التضحيات، ودعا كل المؤسسات والأندية والرياضيين للتفاعل مع هذه البرامج حتى تصل الصورة للعالم.

هذا واختتمت الإدارة العامة للمديريات في وزارة الشباب والرياضة في خان يونس و بالتعاون مع اللجنة الرياضية في المحافظة, بطولة شهداء معركة العصف المأكول لخماسيات كرة القدم، والتي أقيمت على صالة أبو يوسف النجار بمشاركة 16 فريقا, وذلك بحضور مدير مديرية خان يونس عبد الغني الشيخ, ورئيس نادي اتحاد خان يونس جهاد الفرا, والكثير من الشخصيات الرياضية, ولفيف من جماهير وعشاق اللعبة.

وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة، أكد عبد الغني الشيخ على أهمية تلك البطولة, والتي جاءت ضمن فعالياتٍ كثيرة نظّمتها الوزارة بعد انتهاء معركة العصف المأكول.

وأعرب الشيخ عن سعادته الكبيرة بحجم التفاعل الجماهيري مع البطولة, والذي جاء ليبرهن على قوة البطولة فنيًا, مثمنًا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الرياضية بخان يونس من أجل إنجاح البطولة .

يُذكر أنَّ البطولة انتهت بتتويج فريق مسجد الكبير بالبطولة, بعد تغلبه في المباراة النهائية على مسجد الشهداء, بنتيجة ثلاث أهداف لهدف.

وفي سياق متصل طالبت إدارة صندوق دعم الشباب الفلسطيني، جميع الشباب المستفيدين من قرض الزواج ضرورة تسديد القسط المستحق فورًا، وإيداع المبلغ في البنك الوطني الإسلامي كما جرت العادة.

وأوضح مدير عام صندوق دعم الشباب عامر الكيلاني، انتهاء فترة السماح التي منحتها إدارة الصندوق لمدة ثلاثة أشهر هي تموز/ يوليو وآب/ أغسطس وأيلول/ سبتمبر، مشيرًا إلى أنَّ فترة السماح جاءت للتخفيف على الشباب بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وأضاف أنَّ تسديد أقساط القروض المستحقة سيمنح الفرصة لإدارة الصندوق، تقديم دفعة جديدة من المستفيدين قروضًا تعينهم على أعباء الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في ظل الحصار والعدوان المتواصل.

يُذكر أنَّ صندوق دعم الشباب يقدم قروضاً بقيمة، 2000 دولار، للشباب المقبلين على الزواج ضمن آلية تعتمدها الوزارة بعد التأكد من حاجة الشاب المستفيد، على أن تسدد قيمة القرض بصورة ميسرة ومن دون فوائد بقيمة 100 دولار عن كل شهر، ويتم إيداع المبلغ في البنك الوطني الإسلامي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس رياضة غزة تنظم جملة من الفعاليات نصرة للمسجد الأقصى ودعمًا لسكان القدس



GMT 02:11 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل شواطئ الشرق الأوسط التي تسحرك بجمالها
 فلسطين اليوم - أفضل شواطئ الشرق الأوسط التي تسحرك بجمالها

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط
 فلسطين اليوم - 6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

ميهوب يؤكد أن أمم أفريقيا الحقيقية تبدأ من دور الـ8

GMT 16:14 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"فرانس فوتبول" تعلن ان صلاح الأفضل في العالم

GMT 23:47 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

الكرواتي برانكو يطلب مدافعين جديدين للأهلي

GMT 09:15 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجمع مباني" سيوون سانغا" في العاصمة الكورية سيول

GMT 15:26 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

جواهر القاسمي تدعو إلى التخفيف عن الأطفال المصابين بالسرطان

GMT 20:54 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عبير عبد الرحمن تحصل على برونزية أوليمبياد بكين

GMT 19:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يكشف رغبته في الفوز بلقب مع ناديه ليفربول

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

ميشيل ويليامز أنيقة في فستان طويل باللون الأحمر

GMT 22:31 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يتوجه إلى أنقرة

GMT 03:37 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تزايد هجرة الشباب المغربي إلى أوروبا بسبب حراك الريف
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday