ريال سوسيداد يقسو على مدريد برباعية في الليغا
آخر تحديث GMT 05:07:38
 فلسطين اليوم -

المدرب الإيطالي يخفق في تحفيز الاعبين

"ريال سوسيداد" يقسو على "مدريد" برباعية في "الليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال سوسيداد" يقسو على "مدريد" برباعية في "الليغا"

جانب من مباراة ريال سوسيداد مع ريال مدريد
مدريد ـ لينا العاصي

هزم فريق ريال سوسيداد منافسه ريال مدريد، ضمن مباريات الجولة الثانية من الليغا الإسبانية، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليستقر الفريق الملكي في المركز العاشر، بينما تقدم سوسيداد، المنتمي لإقليم الباسك، إلى منطقة الأمان في المسابقة.

وتُعتبر خسارة ريال مدريد على ملعب سوسيداد، هي الأولي منذ عشرة أعوام، ولم يتلق فيها خسارة على هذا الملعب، وغاب كريستيانو رونالدو عن المباراة للحصول على مزيد من الراحة، ووقت لاستعادته لياقته بشكل كامل، إثر معاناته من إصابة في الركبة منذ مباريات كأس العالم.

وبدأت المباراة بشكل سريع من جانب الفريق الملكي، وافتتح سيرجيو راموس تسجيل الأهداف لصالح المرينجي من ضربة رأس في الدقيقة 5، بعد إرسال توني كروس عرضية متقنة من ركلة ركنية، حولها لاعب الوسط إلى شباك أصحاب الأرض، وتدخلت العارضة لتمنع اللاعب ذاته من إضافة هدف شخصي ثانٍ له في الدقيقة 10، من تسديدة قوية لركلة حرة مباشرة حصل عليها الريال.

وفي الدقيقة 11، تمكن الويلزي جاريث بيل من إحراز الهدف الثاني، عقب استلامه للكرة من موديريتش، داخل منطقة الجزاء، مراوغًا مدافع سوسيداد ببراعة، مسددًا الكرة في المرمى، ليسجل أحد أروع أهداف المسابقة.

وأنقذ حارس سوسيداد إينوت زوبيكاراي، مرمى فريقه من هدف في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 27 كاد سوسيداد أنّ يتمكن من العودة إلى الأجواء من جديد، لكن راموس نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه، حتى الدقيقة 37، لينجح خلالها لاعب سوسيداد اينببجو مارتينيز، في تقليص الفارق لصالح فريقه بهدف مستغلاً خطأ تمركز دفاع الملكي.

وعدّا دافيد زوروتوزا النتيجة لصالح سوسيداد بضربة رأس رائعة في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر سوسيداد في أدائه المميز، وكاد أنّ يسجل أكثر من هدف لولا تألق إيكر كاسياس، وأمام الهجوم الكاسح لأصحاب الارض، تمكن دافيد زوروتوزا من إحراز الهدف الثالث لصالح سوسيداد في الدقيقة 66، قبل أنّ يأتي الدور على كارلوس البيرتو فيلا في الدقيقة 75، ليسجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض وسط اعتراض من لاعبي الريال، ولم تفلح بعدها محاولات المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي في السيطرة على المباراة، ليخسر الفريق أول 3 نقاط في مشواره نحو الفوز بلقب الليغا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال سوسيداد يقسو على مدريد برباعية في الليغا ريال سوسيداد يقسو على مدريد برباعية في الليغا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال سوسيداد يقسو على مدريد برباعية في الليغا ريال سوسيداد يقسو على مدريد برباعية في الليغا



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 12:18 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

مادونا تصدم الجمهور بإطلالة فوضوية بـ"الشبشب"
 فلسطين اليوم - مادونا تصدم الجمهور بإطلالة فوضوية بـ"الشبشب"

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط
 فلسطين اليوم - 6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط

GMT 01:22 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

هيفاء الحسيني ترفض الديكتاتورية في العراق

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيلز" تطلق ماسكات بمواد طبيعية للعناية بالبشرة

GMT 18:18 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

تامرعبد المنعم يصالح محمد فؤاد في حفلة زفاف
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday