ريال مدريد تسعى  في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة
آخر تحديث GMT 23:10:26
 فلسطين اليوم -

بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين وانتهاء الشوط الأول

ريال مدريد تسعى في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد تسعى  في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة

فريق ريال مدريد الإسباني
مدريد ـ لينا العاصي

سحق فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في كلاسيكو الليغا لحساب الأسبوع التاسع من المسابقة، ليحقق الفريق الملكي فوزًا مستحقًا على ملعبه وسط ظهور باهت لنجوم الفريق الكتالوني وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغواياني لويس سواريز . بدأت المباراة بهدف مبكر للفريق الكتالوني حيث مرر لويس سواريز كرة عرضية لنيمار الذي انطلق وتقدم وسدد في الشباك محرزًا هدف التقدم الكتالوني في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ليضع الضيوف في المقدمة.

ورغم تقدم البرشا إلا أنّ أصحاب الأرض لم يفقداو توازنهم وحاول الدون كريستيانو رونالدو تعديل النتيجة بركلة حرة سددها لكن الحائط الكتالوني كان بالمرصاد، وفي الدقيقة السادسة وصلت الكرة للفرنسي كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة إلى خارج المرمى في أول محاولة حقيقية للملكي، كما انطلق البرازيلي مارسيلو من على الجانب الأيسر ومرر عرضية أرضية تجاوزت كريم بنزيمة ليتواصل إهدار الفريق لفرص تعديل النتيجة.

وسدد كريم بنزيمة في الدقيقة 11من عرضية كريستيانو رأسية أبعدها الحارس برافو ببراعة قبل أن يبعد من جديد المتابعة الفرنسية لبنزيمة ببراعة، ثم جاء الدور على الألماني توني كروس ليسدد من خارج منطقة الجزاء على مرمى الحارس برافو في أيدي الحارس الكتالوني .

ومع حلول الدقيقة 22 انطلق ليونيل ميسي إلى داخل منطقة جزاء ريال مدريد وسدد في أيدي الحارس كاسياس، قبل أن يمنعه الدولي الإسباني من تسجيل الهدف الثاني بعرضية أبعدها كاسياس لركنية، وفي الدقيقة 35 تمكن ريال مدريد من الحصول على ركلة جزاء بعد قيام جيرارد بيكيه بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء حولها كريستيانو لهدف وانتهتى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقان.

وسعى ريال مدريد في الشوط الثاني إلى السيطرة على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 50مرر توني كروس ركلة ركنية حولها بيبي إلى المرمى مسجلًا الهدف الأول في تاريخه في الكلاسيكو، ثم سدد المدافع ماتيو على مرمى فريق ريال مدريد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها ببراعة إيكر كاسياس لركلة ركنية .

وفي الدقيقة 61 مرر إيسكو كرة بينية لكريم بنزيمة الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بالقائم وتهز شباك برافو لتعلن عن الهدف الثالث في المباراة، وبعدها لجأ فريق برشلونة إلى الهجوم لكن السيطرة على أرض الملعب كانت لريال مدريد الذي سيطر على مجريات المباراة، معتمدًا على الهجوم المرتد الخطير.

وشهدت الدقائق الآخيرة عدة تبديلات من جانب الفريقان، غير أنّ ذلك لم يغير في نتيجة المباراة لتنتهي بخسارة الفريق الكتالوني بثلاثية قاسية بعد أن فقد سجله الخالي من عدم اهتزاز الأهداف طوال الجولات الثماني الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد تسعى  في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة ريال مدريد تسعى  في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد تسعى  في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة ريال مدريد تسعى  في الشوط الثاني إلى السيطرة على المباراة



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - فلسطين اليوم
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:24 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 فلسطين اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 09:04 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 فلسطين اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 فلسطين اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

صبغة الشعر الزرقاء الأفضل لعاشقات الجرأة في 2018

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 16:55 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

صبا مبارك ومدحت صالح ضيفا برنامج SNL بالعربى

GMT 11:32 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

"أورانج مصر" تخسر أكثر من مليار جنيه في 6 أشهر

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الأشخاص يغضبون بسبب الجوع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday