ريال مدريد يتوّج بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه
آخر تحديث GMT 08:38:43
 فلسطين اليوم -

تفوّق على "سان لورينزو" الأرجنتيني بهدفين دون رد

"ريال مدريد" يتوّج بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يتوّج بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه

ريال مدريد يتوّج بلقب مونديال الأندية
مراكش ـ محمد خالد

توّج فريق "ريال مدريد" الإسباني لكرة القدم بلقب النسخة الـ 11 من مونديال الأندية، بعد فوزه على سان لورينزو، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب مراكش الكبير. وانطلق الشوط الأول بمبادرة قوية من طرف "ريال مدريد"، الذي كان قريبًا جدًا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى، بعد تسديدة زاحفة لرونالدو، مرت بعيدًا بعض الشيء من أمام المهاجم كريم بنزيمة، لتخرج بعيدًا.

وحاول "الريال"، في الدقائق الأولى فرض إيقاعه والاستحواذ على الكرة، لإفقاد الخصم الثقة في نفسه، بينما لجأ لاعبو سان لورينز للتدخلات القوية، لـ"إرهاب" لاعبي "المرينغي".

وفي الدقيقة الرابعة أتيحت ضربة خطأ لـ"ريال مدريد"، انبرى لها رونالدو، لكن تسديدته اصطدمت بأحد اللاعبين، وخفت سرعتها لتقع في يد الحارس الأرجنتيني.

واعتمد فريق "سان لورينزو" على خطة دفاعية لامتصاص ضغط الـ"ريال" في الدقائق الأولى، واختار المرتدات كسلاح لمباغتة الدفاع المدريدي.

وتميزت الربع ساعة الأولى باندفاع بدني كبير بين لاعبي الفريقين، ما فرض على الحكم التدخل في أكثر من مناسبة لتهدئة الطرفين.

وفي الدقيقة 27 أتيحت ثاني فرصة حقيقية للريال منذ انطلاق المباراة، عبر تسديدة لبنزيمة، تصدى لها الحارس بنجاح.

وعلى الرغم من الصمود الدفاعي الكبير للفريق الأرجنتيني إلا أن اللاعب سيرجيو راموس تمكن من افتتاح التسجيل من ضربة رأسية مميزة في الدقيقة 36، معلنًا تقدم فريقه في النتيجة، وسط فرحة كبيرة في المدرجات، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق تعرض لاعب ريال مدريد مارسيلو لإصابة وتم تعويضه باللاعب كوينتراو.

وانطلق الشوط الثاني بمحاولة ضغط أرجنتيني لإدراك التعادل، حيث أتيحت للفريق ركنيتين متتاليتين، لم يفلح في استغلالهما بصورة جيدة.

وفي الدقيقة 50، تمكن لاعبو "ريال مدريد" من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب غاريت بيل، بعد أن تلقى تمريرة بينية من زميله إيسكو، ووضعها في الشباك.

وحاول لاعبو الفريق الأرجنتيني رد الفعل بعد تلقي الهدف الثاني، عبر بعض الهجمات، لكن دون أن يتمكنوا من إقلاق الحارس إيكر كاسياس، الذي خاض المباراة رقم 700 مع الريال.

وكاد بنزيمة أن يضيف الهدف الثالث، عبر تسديدة قوية في الدقيقة 62 لكن كرته مرت جانبًا، وتلتها محاولة أخرى من بيل، ارتطمت على أثرها الكرة بالعارضة الأفقية.

وعاد بنزيمة ليشكل الخطورة على مرمى سان لورينزو، في الدقيقة 72، إلا أن كرته مرت جانبًا مرة أخرى، بعد تمريرة محكمة من اللاعب غاريت بيل.

وحاول الريال بعد ذلك مسايرة المباراة، بأقل جهد، لتفادي الإجهاد والإصابات، لكن سان لورينزو كاد أن يفاجئه بتسديدة للاعب كلاينسكي تصدى لها كاسياس بنجاح، هذا الأخير عاد ليخرج كرة أخرى من تسديدة للاعب ميرسيير في الدقيقة 86 من المباراة التي تابعها 38345 مشجع.

وكاد رونالدو أن يتوج مجهوداته الكبيرة بهدف في آخر الدقائق من ضربة رأسية تصدى لها حارس فريق سان لورينزو بنجاح، لتنتهي المباراة بتتويج الريال بلقب مونديال الأندية، للمرة الأولى في تاريخه، وسط احتفالات صاخبة في الملعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يتوّج بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه ريال مدريد يتوّج بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday