سواريز يثبت أنه يستحق 75 مليون إسترليني بعد نفق المدافع ديفيد لويز
آخر تحديث GMT 20:07:43
 فلسطين اليوم -

أحرز 13 هدفًا في آخر 14 مباراة له مع فريقه الكاتالوني

سواريز يثبت أنه يستحق 75 مليون إسترليني بعد نفق المدافع ديفيد لويز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سواريز يثبت أنه يستحق 75 مليون إسترليني بعد نفق المدافع ديفيد لويز

النجم العالمي لويس سواريز
لندن – سليم كرم

أثبت النجم العالمي لويس سواريز، أنه كان يستحق قيمة صفقة الإنتقال التي قدرت بـ75 مليون جنيه إسترليني بعد العرض الذي قدمه أمام فريق "باريس سان جيرمان"، وإحرازه هدفين لصالح برشلونة وفاصل المهارات التي أبرزها أمام مدافع النادي الباريسي ديفيد لويز.

وشارك في إقصاء فريق "مانشستر سيتي" على ملعب الإتحاد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وأحرز هدفين على ملعب الإتحاد، كما أحرز هدفًا في مباراة الكلاسيكو ضد "ريال مدريد" في الدوري الإسباني ليضع فريقه "برشلونة" في صدارة الدوري ويقترب منه بذلك لقب الدوري وبإحرازه لهدفين آخرين يوم الأربعاء على ملعب بارك دي برنسز فقد وضع لويس سواريز فريقه تقريبًا في دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقد بدا أن لويز سواريز كان يستحق قيمة الصفقة التي بلغت 75 مليون جنيه إسترليني وخاصة بعد العرض الرائع الذي قدمه اللاعب وفاصل المهارات التي أطلق عليها الإسبان "نفق" والتي قام بها اللاعب تجاه ديفيد لويز والذي تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ سواريز الموسم متأخرًا بسبب عقوبة "الفيفا" والتي كانت تمنعه من اللعب ثم بعد ذلك لعب بجوار نيمار وميسي أفضل المصنفين كأفضل صانعي ألعاب في العالم وفي ذلك ينافسون ثلاثي ريال مدريد غاريث بيل وكريم بنزيما وكرستيانو رونالدو. وأحرز اللاعب ثلاثة عشر هدفًا في آخر 14 مباراة له وست أهداف في ست مباريات خلال بطولات أوروبا.

وفي تغريدة أدلى بها ريو فرديناند على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قال فيها إن "سواريز بالإضافة للأهداف التي أحرزها فلقد فعل أقبح الأعمال لصالح ميسي ونيمار، وهذا حقيقي بالفعل فلقد أنهك اللاعب دفاع الخصم وقام بفتح جبهات وخلق مساحات لزميليه في الملعب البرازيلي والأرجنتيني. ولقد قام بذلك من قبل أمام فريق "أياكس" وقت ما كان يلعب لصالح فريق "ليفربول".

وتحدث المدير الفني لفريق "برشلونة" لويس إنريكي عن اللاعب لويز سواريز بعد مواجهة الأربعاء، قائلًا إنه "أصبح لديه خمسة عشر هدفًا خلال عام 2015"، متابعًا "لقد أصبح اللاعب يتجنب الوقوع في خلافات وقد أظهر ذلك حينما أدلى بحوار لإذاعة مع كادينا كوب مبديًا ندمه على ما قام به من فعل أثناء كأس العالم والذي سوف يكلفه فقدان مشاركته في بطولة كوبا أميركا الصيف المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سواريز يثبت أنه يستحق 75 مليون إسترليني بعد نفق المدافع ديفيد لويز سواريز يثبت أنه يستحق 75 مليون إسترليني بعد نفق المدافع ديفيد لويز



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday