عدد من مشجعي تشيلسي يمنعون رجل أسود من صعود مترو الأنفاق
آخر تحديث GMT 11:04:29
 فلسطين اليوم -
الأمم المتحدة تدعو إيران لرفع الحظر عن الإنترنت واحترام حرية التعبير كلمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من برلين رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري يعلن إرجاء الجلسة التشريعية لعدم اكتمال النصاب مكتب رئيس الوزراء العراقي "عبد المهدي سيتوجه قريبا إلى البرلمان لتقديم تعديلات وزارية إصلاحية" وزير الاتصالات "لا أمتلك إحصاءات بشأن الخسائر الناجمة عن قطع الإنترنت وخاصة على التجار ومن يعتمد على الإنترنت في عمله، لكننا سنعلن عن حجم تلك الخسائر قريبا" جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أنه أسقط 4 صواريخ أطلقت من سورية باتجاه إسرائيل الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد مصادر في ميناء أم قصر جنوبي العراق تؤكد قطع محتجين مدخل الميناء وتعثر العمليات فيه بنسبة 50% البرلمان الإيراني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة قرار رفع أسعار الوقود والتظاهرات التي شهدتها البلاد المرشد الإيراني يقول إنه يجب تنفيذ زيادة سعر المحروقات ويتهم معارضي الثورة والأعداء بـالتخريب
أخر الأخبار

ردَّدوا أغنية "نحن عنصريون ونحب أنَّ نتعامل بهذه الطريقة"

عدد من مشجعي "تشيلسي" يمنعون رجل أسود من صعود مترو الأنفاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدد من مشجعي "تشيلسي" يمنعون رجل أسود من صعود مترو الأنفاق

مشجعي تشيلسي يمنعون رجل أسود من صعود مترو الأنفاق في باريس
لندن ـ سليم كرم

أثار فيديو لمجموعة من مشجعي "تشيلسي" الإنكليزي يغنون أغنية عنصرية ويمنعون رجل أسود من الصعود إلى مترو الأنفاق في باريس إدانة واسعة النطاق.

يظهر الفيديو لقطة لجماهير "تشيلسي" وهي تحرم رجل أسود من ركوب المترو مساء الثلاثاء الماضي، قبل بداية لقاء الفريق اللندني أمام "سان جيرمان" في باريس.

قام بعض من الجماهير بترديد أغنية "نحن عنصريون ونحب أنَّ نتعامل بهذه الطريقة"، واستمر جمهور "تشيلسي" في منع الرجل الأسمر من دخول المترو في محطة باريس.

تم تصوير هذا الحادث في محطة "ريشيليو- دروو" قبل مباراة "تشيلسي" في دوري أبطال أوروبا ضد باريس "سان جيرمان" في ملعب "بارك دي برانس"، الثلاثاء الماضي، وفتحت السلطات الفرنسية تحقيقًا جنائيًا في الحادث.

كما أكد مسؤولون أنه حال التعرف على هؤلاء المشجعين الذين حرموا أحد الركاب السود من ركوب قطار مترو، فإنَّ السلطات القضائية الفرنسية ستصدر مذكرة اعتقال أوروبية وتسعى لتسليمهم إلى فرنسا.

في حين أدان نادي "تشيلسي" واقعة قيام مشجعي الفريق في العاصمة الفرنسية باريس بالتعدي على رجل أسود، وأوضح في بيان له: "مثل هذه التصرفات بغيضة وليس لها أي مكان في كرة القدم أو المجتمع، سندعم أي إجراء جنائي ضد هؤلاء المشاركين في الواقعة، وإذا أثبت بالدليل أنهم من حاملي التذاكر الموسمية لـ"تشيلسي" أو أعضاء في النادي فسنتخذ ضدهم أقوى الإجراءات الممكنة".

وأوضح مدعون في باريس أنَّ هؤلاء المشجعين سوف يُحكم عليهم بثلاث سنوات سجن وغرامة 45000 جنيهًا إسترليني لاتهامهم بالعنف العنصري في وسائل النقل العام.

وذكر المواطن البريطاني الذي التقط هذه الواقعة، بول نولان، أنه بدا اتسام مشجعي "تشيلسي" داخل المترو "بالعدوانية الشديدة" ووصف الأمر بـ"المشهد القبيح"، لذا فإنه أخرج هاتفه وصور الحادث.

وأضاف نولان: "كان من الواضح أنَّ الرجل صُدم تمامًا عندما تم دفعه، لا أعتقد أنه أدرك من هم، ثم حاول الصعود مجددًا، فتم دفعه خارجًا مرةً أخرى، ذهلت تمامًا مما حدث، ولهذا السبب قمت بتصويره", وأشار إلى أنه سمع أحد مشجعي "تشيلسي" يتحدث عن "طعن شخص ما"، موضحًا: أعتقد أنه كان يشير الى أحد مشجعي باريس "سان جيرمان".

أوضحت تقارير محلية أنَّ الشرطة الفرنسية اضطرت لاستخدام الغاز المسيل للدموع ضد المشجعين قبل المباراة بوقت قصير, وهاجم مشجعو كرة القدم والمعلقون سلوك أنصار "تشيلسي"، بعد مشاهدة هذه اللقطات.

وأوضح بعض الناس أنَّ مشجعي "تشيلسي" لم يمنعوا هذا الرجل من ركوب المترو لكونه أسود، بل يعتقدون أنه كان من مشجعي باريس "سان جيرمان" لذا منعوه من صعود القطار.

وأصدرت شرطة سكوتلانديارد بيان لها توضح خلاله أنها تأخذ هذه المسألة على محمل الجد، وستساعد في تحديد المشتركين في هذه الواقعة, كما أنها ستساعد الشرطة الفرنسية التي تحقق في الواقعة وستدعمهم بأيّة طريقة يختارونها.

وأضاف البيان: "سندرس اللقطات بهدف رؤية ما إذا كنا نستطيع تقديم طلب لإصدار أوامر بمنع حضور مباريات كرة قدم، ومنع المتورطين من السفر لحضور المباريات المقبلة، وبالطبع سنساعد الشرطة الفرنسية، وفي الوقت ذاته سنعمل بشكل وثيق مع نادي "تشيلسي" لكرة القدم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد من مشجعي تشيلسي يمنعون رجل أسود من صعود مترو الأنفاق عدد من مشجعي تشيلسي يمنعون رجل أسود من صعود مترو الأنفاق



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday