لدى أسلوب في العمل واخترت طاقم رافقني في كثير من المحطات
آخر تحديث GMT 23:06:57
 فلسطين اليوم -

مدرب فريق أولمبيك أسفي لـ"فلسطين اليوم":

لدى أسلوب في العمل واخترت طاقم رافقني في كثير من المحطات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لدى أسلوب في العمل واخترت طاقم رافقني في كثير من المحطات

المدرب الجديد لفريق أولمبيك أسفي يوسف فرتوت
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

كشف المدرب الجديد لفريق أولمبيك أسفي، يوسف فرتوت، عن سعادته بعودته إلى تدريب القرش المسفيوي.

وأضاف في حديثه إلى"فلسطين اليوم" أنّ الحماس الذي يميز جل مكونات هذا الفريق جعله لا يتردد في قبول عرض تدريبه، مضيفًا لقد اقتنعت بمشروع الفريق وبعما تبين لي على أن الفريق له إستراتيجية.

وأكد أننا سنبدل قصارى جهودنا كطاقم تقني ولاعبين من أجل أن يقطع الفريق مع معاناته كل موسم، لتفادي النزول واوضح نراهن على تكوين فريق تنافسي، قادر على انهاء الدوري المغربي في العام الحالي وسط الترتيب على أن نلعب الموسم المقبل على احتلال المراتب المتقدمة.

وتابع "لدي مجموعة من اللاعبين الواعدين، ويحتاجون إلى الدعم النفسي، والمواكبة والتوجيه السديد، ليظهروا بمستوى جيد في المباريات، مشيرًا أنّ فريقه قادر على تسجيل أفضل النتائج، لأننا يضيف نحتاج للعمل في العمق لإصلاح بعض الأخطاء التي كشفتها مباراة الرجاء.

وذكر أنّ فريقه لم يكن محظوظًا في المواجهة، بعد أن غيرت ضربة الجزاء جميع المعطيات ،وأربكت حساباته، وأثرت سلبًا على مستوى تركيز اللاعبين، مضيفًا نستعد فقط للمباراة سوى 3 أيام فقط ،ورغم ذلك يؤكد أن لاعبوه يستحقون التنويه لأنهم انضبطوا تكتيكيا، ورد فرتوت على الانتقادات التي وجهت له  بسبب نهجه الدفاعي أمام الرجاء.

وأوضح أنه من الصعب للغاية تبني أسلوب هجومي محض ضد الرجاء، لأنني يؤكد العب بالإمكانات المتوفرة لدي، مشيرًا أنه يستعمل لكل فريق الخطة المناسبة.

وعبر فرتوت عن أمله في أن يتمكن فريقه أولمبيك أسفي من الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الدورة السادسة من الدوري المغربي، مؤكدًا أننا سنكون سعداء إذا حققنا نتيجة الفوز التي سترفع من معنويات اللاعبين وتمنى أن لا يتاتر الفريق بمواجهته للفتح الرباطي  في ربع نهاية كاس العرش.

وأعلن أنه سيقوم بتحضيرات ملائمة، ويحفز لاعبيه على ضرورة تحقيق الانتصار، لكونه مهما بالنسبة له حتى يسير الفريق بروح معنوية عالية نحو تحقيق النتائج الايجابية.

ودعا الجمهور المسفيوي إلى تقديم دعمه اللامشروط لفريقه حتى يقف على سكته الصحيحة، وأضاف أنّ اللاعبون محتاجون إلى دعم الجمهور، لذلك فعليه تفهم  وضعيتهم ،ومؤازرتهم فلهم من المؤهلات ما يجعلهم يحققون نتائج طيبة إذا توفر لهم الدعم النفسي.

 ونفى في ختام حديثه أن يكون تعمد إقصاء الأطر التقنية المحلية للعمل بجانبه، وقال كل مدرب له أسلوب عمله، وانا اخترت طاقم رافقني في كثير من المحطات، ومن حق أي مدرب اختيار فريق عمله للنجاح في مهمته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لدى أسلوب في العمل واخترت طاقم رافقني في كثير من المحطات لدى أسلوب في العمل واخترت طاقم رافقني في كثير من المحطات



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday