لوبيرا يصف مهمة التطواني في مجموعات أفريقيا بـالصعبة
آخر تحديث GMT 20:38:33
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه لا يخشى أحدًا بعد النادي "الأهلي"

لوبيرا يصف مهمة "التطواني" في مجموعات أفريقيا بـ"الصعبة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوبيرا يصف مهمة "التطواني" في مجموعات أفريقيا بـ"الصعبة"

مدرب فريق "المغرب التطواني" سيرجيو لوبيرا
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد مدرب فريق "المغرب التطواني" سيرجيو لوبيرا، أنَّ فريقه لن يفوت الفرصة لدخول التاريخ من بابه الواسع ليصبح من عمالقة أفريقيا، مشيرًا إلى أنَّه يسعى كخطوة أولى إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووصف لوبيرا في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، الفوز على "الأهلي" المصري بالإنجاز التاريخي، قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالتأهل إلى دور المجموعتين بعد أن تجاوزنا خصم من عيار ثقيل"، مشيرًا إلى أنَّ وجود لاعبين متمرسين بالأدغال الأفريقية كمحسن ياجور ورفيق عبد الصمد وفوزي عبد الغني ومرتضى فال وأحمد جحوح ساعد فريقه على الصمود أمام "الأهلي".

وعلق على المجموعة التي يتواجد فيها فريقه في دوري مجموعات أبطال أفريقيا بالصعبة، مضيفا أنَّ تأهل "التطواني" على حساب "الأهلي" المصري سيمنح اللاعبين حافزًا كبيرًا لتقديم مستوى جيد في دور المجموعات والتأهل إلى المربع الذهبي، قائلًا: "لم نعد الآن نخشى أي فريق بعد انتزاعنا ورقة التأهل من القاهرة".

وأوضح: "نعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا كممثل وحيد للكرة المغربية في دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء الرجاء البيضاوي وسنخوض استعدادات خاصة لدخول المرحلة الثانية  من الدوري الأفريقي".

وأضاف حول المهاجم زهير نعيم، أنَّه من المحتمل جدا أن يخوض مباراة الدورة 28 من الدوري المغربي أمام "نهضة بركان" بعدما استعاد عافيته في مباراة وصفها بالصعبة؛ مشيرًا إلى أنَّ فريقه قادر على العودة بالفوز لإنعاش حظوظه في إنهاء الدوري المغربي في رتبة متقدمة تخول له المشاركة العام المقبل في إحدى المنافسات الأفريقية.

وأعرب لوبيرا عن أسفه لكون فريقه لا يقدم كرة جميلة كما كان في السابق؛ موضحًا أنَّ كرة القدم الحديثة أصبحت ترجح كفة اللعب الواقعي على الاستعراضي، وأضاف: "أعرف أننا نملك لاعبين جيدين لهم مهارات تقنية وفنية عالية، لكني أرى أنَّ الظرفية الحالية تتطلب منا الاهتمام بالانتصارات؛ لأنها هي من تمنح الفوز وليس الأداء الجميل الذي يعشقه  جمهور المغرب التطواني".

يُذكر أنَّ المغرب التطواني سيواجه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعتين، كل من "مازيمبي" بطل الكونغو الديمقراطية و"الهلال" السوداني و"سموحة" المصري، بناء على ما أفرزته القرعة التي أجريت الثلاثاء الماضي، في مقر الاتحاد الأفريقي “الكاف” في القاهرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوبيرا يصف مهمة التطواني في مجموعات أفريقيا بـالصعبة لوبيرا يصف مهمة التطواني في مجموعات أفريقيا بـالصعبة



GMT 19:32 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونخ الألمانية تستضيف بطولة أوروبية متعددة الرياضات في 2022
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday