مانشستر سيتي يطيح بخصمه ويسبق أرسنال بخطوة إلى لقب الوصيف
آخر تحديث GMT 20:50:52
 فلسطين اليوم -

أغويرو رجل المباراة وشبح الهبوط يقضي على أحلام "كوينز بارك"

"مانشستر سيتي" يطيح بخصمه ويسبق "أرسنال" بخطوة إلى لقب الوصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر سيتي" يطيح بخصمه ويسبق "أرسنال" بخطوة إلى لقب الوصيف

"مانشستر سيتي" يفوز على "الأرسنال"
لندن ـ سليم كرم

غادر لاعبو فريق "كوينز بارك رينغرز" بكل هدوء من أرضية المعلب بعد الهزيمة الساحقة التي تعرضوا لها أمام "مانشستر سيتي" الذي كتب لهم نهاية مؤلمة أخرجتهم من الدوري الإنجليزي وهبطت بهم إلى الدرجة الأولى خارج ميدان العمالقة بعد هزيمتهم بسداسية نظيفة.

وبدا اللاعبون كمن خيّم عليهم شبح الموت، حيث خرجوا من الملعب دون إظهار أي إشارات للمقاومة ولم يكن هناك أية حجج  لتبرير مواقفهم أوأي تبادل للاتهامات أو بالمعنى الحقيقي لم يكن أمام لاعبي الفريق أية نتيجة أخرى غير تلك التي شهدتها المباراة.

وبدأ أسوأ فريق في الدوري الإنجليزي في لملة أوراقه لمغادرة المكان بالكامل، كما لم يكن من اليسير  تخيل إمكانية استعادتهم لأدائهم مرة أخرى في أي وقت قريبًا، وكان من الممكن أن يؤدي هذا الفريق أداء جيدًا على مدار البطولة بالكامل في حال طيهم صفحة الإخفاقات بسهولة فلا يمكن لأحد تصور أن يبقى كلينت هيل وبوبي زامورا وكارل هنري في دوري الدرجة الأولى.

وكان من المتوقع أن تصبح مباراة الفريق الأخيرة مع خصمه "مانشستر سيتي" مباراة من طرف واحد بعد أن سجل اللاعب الأرجنتيني سيرجيوأغويروثلاثية رفع بها رصيد أهدافه لهذا الموسم إلى 31 هدف، وهوأكثر رصيد أهداف سجله لاعب  للفريق على الرغم من إصاباته المتكررة.

وتعتبر أجور اللاعبين لفريق "كوينز بارك رينغرز" في الأعوام القليلة الماضية أعلى في بعض الأحيان من أجور لاعبي "أتلتيكومدريد" و"بروسيا دورتموند"، كما أنها لا تعد متناقضة أيضًا مع المجموع الكلي لأجور اللاعبين في الدوري الأميركي لكرة القدم على الرغم من افتقارهم للإبداع والسيطرة.

ويدين لاعبو فريق "رينغرز" بالمعروف لحارس المرمى روب جرين، خصوصًا في الشوط الثاني عندما رفع بعض زملاؤه راية الاستسلام للفريق الخصم في ظل الهجمات المكثفة من "المان سيتي" التي هدّدت مرماه أكثر من مرة.

ولسوء الحظ، كان أداء الفريق يتسم بالفوضى أمام حارس المرمى، حيث أنه بمجرد النظر فقط إلى الهدف الثاني كمثال واحد، والذي أحرز من ركلة ركنية بعد أن مرَّر ديفيد سيلفا الكرة إلى الأمام؛ ليسدد يون سوك يونغ الكرة باتجاه أغويرو الذي سجل منها الهدف، في خطأ لا يصدق.

وافتتح أغويرو تسجيل الأهداف بعد أربعة دقائق، حيث كان فريق مانويل بيلغريني أكثر سطوة وسيطرة على اللعبة، بعد أن أشار إلى أنه "لا يوجد ناد لعب ضدنا بهذه الطريقة هذا العام؛ إنه مستوى ضعيف للغاية، بخلاف كرة القدم الأنيقة التي يقدمها المان سيتي فقط من أجل إسعاد الجماهير".

وكان هدف أغويرو الأول بمثابة تتويج قطري من اليمين إلى اليسار، داخل منطقة الجزاء، حيث راوغ هيل أولا ثم مات فيليبس قبل مواجهة غرين نفسه، في ظل مباراة فوضوية كان من الممكن أن تزداد الأمور سوءًا قبل إطلاق صافرة النهاية.

ونجح "المان سيتي" بهذا الفوز الكبير في فك الشراكة مؤقتا مع "أرسنال" في الصراع على لقب الوصيف في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث أضاف 3 نقاط جديدة ليرفع رصيده إلى 73 نقطة، ويتقدم بفارق 3 نقاط على "أرسنال" الذي يستقبل "سوانزي" الاثنين، في ختام المرحلة، وفي جعبته مباراة مؤجلة مع "سندرلاند".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يطيح بخصمه ويسبق أرسنال بخطوة إلى لقب الوصيف مانشستر سيتي يطيح بخصمه ويسبق أرسنال بخطوة إلى لقب الوصيف



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday