مدرب بورسيا دورتموند يورغن كلوب يغادر الفريق عقب محطات من النجاح
آخر تحديث GMT 22:09:40
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

بعد سبعة أعوام حافلة بالإنجازات أعلن أنّه لم يعد يشعر أنّه المثالي للنادي

مدرب "بورسيا دورتموند" يورغن كلوب يغادر الفريق عقب محطات من النجاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "بورسيا دورتموند" يورغن كلوب يغادر الفريق عقب محطات من النجاح

يورغن كلوب
واشنطن يوسف مكي

لا يعتبر نادي "مانشستر سيتييورغن كلوب، مرشحًا يجب استبداله ليتولى تدريب الفريق بدلًا من المدرب مانويل بيليجريني، على الرغم من أنّ المدرب الألماني أعلن أنّه سيترك نادي "بوروسيا دورتموند" في نهاية هذا الموسم الحالي.

وضع كلوب نهاية لمواجهة مدتها سبعة أعوام مع النادي الألماني، فالمدرب البالغ من العمر 47 عامًا، أعلن أنّه لم يعد يشعر أنّه المدرب المثالي للنادي.

أما بيليجرني، فتعرض لضغوط شديدة بعد ست هزائم في ثماني مباريات، وكان أخيرًا أمام "مانشستر يونايتد" بنتيجة أربعة أهداف لهدفين؛ مما وضع الفريق في المركز الرابع، بفارق أربع نقاط، هذا الركود ترك "السيتي" في معركة لتأمين دوري أبطال أوروبا، وبالتالي النادي على استعداد لإقالة بيليجريني حال فشله في تأمين النتائج، وعلى الرغم من تعليق أوراق كلوب، إلا أنه من غير المرجح أن يصبح بديلًا عن بيليجريني، بينما لا يهتم كل من نابولي رافاييل بـ"السيتي" في الوقت الحالي.

رفع كلوب حجرة سيزيف منذ بداية الموسم؛ ليقود فريقه في نهاية المطاف إلى المركز العاشر في ختام المرحلة 28 من الدوري الألماني "بوندسليغا"، أبرز أنه "اتخذ القرار الصحيح".

وحول محطته المقبلة، بعد "دورتموند" لم يفصح كلوب عن أي خطط مستقبلية أو وجهة محتملة للموسم المقبل، أيضًا لم ينف ولم يؤكد تقارير صدرت قبل يومين من تاريخ هذا المؤتمر الصحفي عن نيته إجراء عطلة لعام أو أكثر على غرار ما فعله بيب غوارديولا حين ترك "برشلونة" وقبل مجيئه إلى "ميونيخ"، أو توماس توخيل بعد أن أنهى مشواره "السعيد" مع "ماينز" ليغيب عن الملاعب لعام كامل بحثًا عن مجالات إبداع جديدة.

ولا يختلف اثنان حول انجاز كلوب خلال سبعة مواسم قاد خلالها "دورتموند" إلى التتويج بلقب الدوري المحلي مرتين عامي 2011 و 2012 وكأس ألمانيا مرة واحدة عام 2012 ونهائي دوري الأبطال عام 2013، وهو ما لخصه مدير الكرة في النادي ميشائيل تسورك بالقول "سطرنا في الأعوام السبعة الأخيرة أسطورة حديثة لكرة القدم، منحتَ النادي ومنحتني أنا شخصيًا الكثير من التفاؤل والحماسة".

وقاد رافايل أيضا "ليفربول" إلى كأس أبطال أوروبا في عام 2006؛ لكنه أيضًا ليس على لائحة "مانشستر سيتي"، فضلًا عن استبعاد كارلو انشيلوتي الذي فاز بكأس أوروبا ثلاث مرات مدربًا له، أخيرًا العام الماضي مع "ريال مدريد".

ونفى كلوب رحيله عن النادي الألماني بسبب النتائج السيئة، وأبرز "أولًا وقبل كل شيء، لا يجب على أحد أن يشكرني، أنا والنادي أعطينا الكثير وتلقينا الكثير".

وأضاف "اخترت هذا الوقت كي أعلن عن قراري، في الأعوام الماضية كان بعض اللاعبين يتخذون قراراتهم في وقت متأخر بحيث لا تستطيع البحث عن بديله".

وأنهى حديثه :" دائمًا كنت أقول "لست المدرب المثالي لهذا النادي الرائع، هذه المرة "بروسيا دورتموند" يستحق المدرب الصحيح".

              

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب بورسيا دورتموند يورغن كلوب يغادر الفريق عقب محطات من النجاح مدرب بورسيا دورتموند يورغن كلوب يغادر الفريق عقب محطات من النجاح



GMT 19:32 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونخ الألمانية تستضيف بطولة أوروبية متعددة الرياضات في 2022
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday