ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو والبوندزليغا
آخر تحديث GMT 20:37:55
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

مع انتهاء منافسات التصفيات الخاصة بالمنتخبات

ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو و"البوندزليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو و"البوندزليغا"

فريق "بايرن ميونيخ"
القاهرة - عبدالحميد محمد

تشهد ملاعب كرة القدم حول العالم مباريات قوية للغاية، اليوم السبت، مع انتهاء منافسات التصفيات الخاصة بالمنتخبات والعودة إلى الدوريات المحلية من جديد .

من الوطن العربي، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري مباراة قوية للغاية، عندما يلتقي مع فريق "سيوي سبورت" الإيفواري في أبيدجان بحثًا عن الفوز في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وهي البطولة التي لم يسبق لأي فريق مصري الفوز بها، ويملك "الأهلي" حظوظًا كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية للغاية بسبب خبرات لاعبيه الكبار والنشوة التي يعيشها الفريق بعد أن استعاد توازنه في الدوري المحلي من جديد .

 وبعد أن تنتهي الجماهير المصرية من مباراة "الأهلي" و"سيوي سبورت" سوف تتحول إلى قمة مباريات الأسبوع العاشر والتي تجمع نادي "الزمالك" مع "المصري" البورسعيدي على صدارة مسابقة الدوري، في حين يبحث "الزمالك" عن الاستمرار في الانتصارات التي حققها أخيرًا بقيادة مدربه البرتغالي جيمي باشكو، بينما يصطدم ذلك برغبة قوية في النادي "المصري" الذي يدربه طارق يحيى للتمسك بالمنافسة على الصدارة بعد سلسلة من العروض القوية في الفترة الأخيرة، وفي نفس الجولة من الدوري المصري يلتقي "سموحة" مع "الجونة" و"الداخلية" مع "بتروجيت".

وإلى المملكة العربية السعودية، حيث تعود عجلة الدوري للدوران بعد إنتهاء منافسات "خليجي 22"، حيث تشهد ملاعب السعودية مباريات قوية تجمع "العروبة" ضد "الشعلة" وفريق "الفتح" الذي يستضيف نظيره نادي "نجران"، فيما سيكون فريق "الرائد" على موعد مع مباراة قوية عندما يستضيف نظيره نادي "الخليج" في جولة حافلة بالإثارة في الدوري.

وفي الإمارات، يلتقي فريق "الوصل" مع نظيره نادي "الشباب" في الأسبوع التاسع من المسابقة المحلية، في الوقت الذي يسعى فيه فريق "الظفرة" إلى تخطي عقبة منافسه "اتحاد كلباء" على ملعبه ووسط جماهيره، وفي مواجهة ثالثة يبحث "عجمان" عن الفوز على "الشارقة" في مباراتهما التي تقام اليوم السبت.

وفي الدوري القطري، تعود الحياة من جديد بعد تتويج المنتخب "العنابي" بلقب "خليجي 22"، حيث يخوض "الخور" مباراة قوية ضد "الخريطيات" في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم قطر، بينما يستضيف فريق "الجيش" نظيره نادي "الشمال" في مواجهة سهلة نسبيًا، وتقام مباراة أخرى بين "الوكرة" و"قطر".

وبالخروج إلى دوريات أوروبا، سيكون الدوري الإنجليزي حافل بمباريات قوية، حيث يبحث فريق "تشيلسي" عن الاستمرار في الصدارة، عندما يحل ضيفًا على "سندرلاند" بعد أن تصدّر المسابقة في الأسابيع الماضية، ويحل فريق "أرسنال" أيضًا ضيفًا على منافسه فريق "ويست بروميتش البيون"، ويواجه فريق "مانشيستر يوناتيد" صعوبات كبيرة خلال استضافته لفريق "هال سيتي"، في الوقت الذي يستضيف فيه "ليفربول" منافسه "ستوك سيتي" لمداواة جراحه بعد هزيمته الأخيرة أمام "كريستال بالاس" في الجولة الماضية .

وفي أسبانيا، يحل "ريال مدريد" كضيف ثقيل للغاية على "ملاجة" لحساب الأسبوع رقم 13، ويلتقي فريقا "أسبانيول" و"ليفانتي" وفي لقاء آخر يبحث "خيتافي" عن الفوز على "أتليتك بيلباو"، بينما يلتقي فريقا "سيلتا فيجو" "إيبار".

وإلى ألمانيا، حيث يخوض فريق "بايرن ميونيخ" المتصدر مباراة قوية ضد نظيره "هيرثا برلين" في الأسبوع رقم 13 من المسابقة التي تشهد أيضًا منافسات ويستضيف فريق "شالكة" نظيره نادي "ماينز"، بينما يلتقي فريقا "أوجسبورج" مع "هامبورج".

وفي الدوري الفرنسي، يخوض فريق "باريس سان جيرمان" مواجهة قوية ضد "نيس" ويلتقي كان مع "مونبيليه وولانس" مع "ميتز"، ومباراة أخرى تجمع بين فريقا "تولوز" و"لوريان"، بينما يتقابل "رين" مع "موناكو".

وفي الدوري الإيطالي يستضيف فريق "ساسالو" نظيره نادي "هيلاس فيرونا"، بينما يلتقي فريق "كييفو فيرونا" مع "لاتسيو" في الأسبوع رقم 13 من المسابقة المعروفة بلقب "الكالتشيو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو والبوندزليغا ملاعب العالم تشهد مباريات قوية في منافسات الممتاز والكالتشيو والبوندزليغا



 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday