منتخب الكويت يواجِه العراق ضمن المجموعة الثانية من كأس خليجي 22
آخر تحديث GMT 23:06:57
 فلسطين اليوم -

حرص البرازيلي فييرا على استدعاء مهاجم "الأزرق" الكندري

منتخب الكويت يواجِه العراق ضمن المجموعة الثانية من كأس "خليجي 22"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الكويت يواجِه العراق ضمن المجموعة الثانية من كأس "خليجي 22"

المنتخب الكويتي لكرة القدم
الرياض – عبدالعزيز الدوسري

يواجه المنتخب الكويتي لكرة القدم نظيره العراقي، الجمعة، في ستاد الملك فهد ضمن لقاءات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج "خليجي 22".

ويخوض منتخب الأزرق صاحب الرقم القياسي بالتتويج باللقب الخليجي بواقع "١٠" مرات، مهمة صعبة حينما يواجه منتخب العراق والذي حقق اللقب في ثلاث نسخ.

ويدخل منتخب الأزرق بقيادة البرازيلي جورفان فييرا مباراة الجمعة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث للمباراة، ما يساهم في العودة من جديد إلى منصات التتويج التي غاب عنها في النسخة السابقة بخسارته في الدور النصف النهائي من البطل الإمارات بهدف نظيف.

وتسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للمنتخب الكويتي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، بعد تعافي المهاجم يوسف ناصر من الإصابة التي تعرَّض لها في أول تدريب خاضه الفريق في الرياض.

وحرص المدير الفني أيضًا على استدعاء مهاجم نادي الكويت علي الكندري؛ ليكون بجانب المهاجمين بدر المطوع ويوسف السليمان وفيصل الحربي.

وأعلن فييرا خلال المؤتمر الصحافي، الخميس الماضي، أنه يسعى إلى الفوز رغم العواطف والمشاعر التي تربطه بلاعبي أسود الرافدين منذ قيادته للمنتخب العراقي خلال الأعوام الماضية.

ومن المقرَّر أنَّ تشهد المباراة حضور مجموعة من الجماهير الكويتية؛ لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين خلال مواجهة العراق، علمًا بأنَّ آخر بطولة حققها الكويت كانت في النسخة الـ٢٠ التي نظِّمت في اليمن.

وفي المقابل، يدخل المنتخب العراقي بقيادة حكيم شاكر، مباراة الجمعة، باحثًا عن النقاط الثلاث للمباراة ورافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل استعادة اللقب من جديد، لاسيما وأنَّ كأس البطولة يغيب عن أسود الرافدين منذ العام 1988.

وشهد معسكر الفريق خلال الساعات الماضية، حالة من الحزن بعد تأكد غياب قائده يونس محمود بسبب الإصابة ليضطر إلى استدعاء المهاجم كرار جاسم بديلاً عنه.

وعقد المدير الفني للمنتخب العراقي حكيم شاكر، جلسة مع اللاعبين بعد تمرين  الخميس الماضي، طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم خلال اللقاء، والالتزام بالتعليمات من أجل تحقيق الهدف المنشود بالفوز على المنتخب الكويتي والتقدم خطوة نحو تحقيق لقب كأس الخليج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الكويت يواجِه العراق ضمن المجموعة الثانية من كأس خليجي 22 منتخب الكويت يواجِه العراق ضمن المجموعة الثانية من كأس خليجي 22



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday