مهاجم الرجاء الصالحي يكشف أسباب تراجع مستوى الفريق
آخر تحديث GMT 08:43:27
 فلسطين اليوم -

عبّر لـ"فلسطين اليوم" عن اشتياقه لاستئناف نشاطه الكروي

مهاجم "الرجاء" الصالحي يكشف أسباب تراجع مستوى الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهاجم "الرجاء" الصالحي يكشف أسباب تراجع مستوى الفريق

المهاجم ياسين الصالحي
الدار البيضاء ـ محمد خالد

 أكد مهاجم فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم ياسين الصالحي، أنَّ جاهزيته البدنية والنفسية باتت كاملة للعودة إلى الميادين وتقديم المساعدة لفريقه الذي يعاني حاليًا من أزمة نتائج خانقة.

وأوضح الصالحي في حديث إلى "فلسطين اليوم" أنه اشتاق للعب، بعدما غاب عن الميادين لمدة طويلة بسبب خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة في تموز/ يوليو المنصرم، معترفًا بأنَّه سيكون في حاجة لوقت وعمل كبيرين من أجل العودة إلى التألق في الملعب؛ لكنه اعتبر نفسه قادرًا على تقديم الإضافة للفريق.

وبرَّر أسباب تراجع مستوى فريق "الرجاء" في الموسم الحالي، إلى مجموعة من العوامل في مقدمتها تغيير المدرب في وقت مبكر، مضيفًا "اللاعبون اختلطت عليهم الأمور، فقد بدؤوا الموسم مع مدرب، وفي ظرف وجيز وجدوا مدربًا آخر أمامهم، يعتمد طريقة لعب مختلفة".

و أكد أنَّ الوضع الحالي الذي يمر فيه الفريق يستوجب تضافر جهود جميع مكونات النادي للعودة إلى سكة الانتصارات، داعيًا الجماهير إلى مساندة اللاعبين ومؤازرتهم للخروج من نفق النتائج السلبية.

ووصف الصالحي المواجهة المقبلة لـ"الرجاء" ضد "المغرب الفاسي" في الجولة التاسعة من الدوري بالمهمة جدًا للفريق الأخضر؛ لأنَّها قد تشكل انطلاقة جديدة، وفرصة للعودة إلى الطريق الصحيح، من خلال تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهاجم الرجاء الصالحي يكشف أسباب تراجع مستوى الفريق مهاجم الرجاء الصالحي يكشف أسباب تراجع مستوى الفريق



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday