مواجهة قوية بين الشارقة والنصر في نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث GMT 03:20:04
 فلسطين اليوم -

مدرب "العميد" يؤكّد أنّ الطريق لن تكون مفتوحة

مواجهة قوية بين الشارقة والنصر في نهائي كأس الخليج العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة قوية بين الشارقة والنصر في نهائي كأس الخليج العربي

مواجهة قوية بين الشارقة والنصر
دبي – سعيد الشماسي

يلتقي فريق "الشارقة"، مساء الجمعة، بنظيره "النصر"، في استاد راشد، ضمن نهائي كأس الخليج العربي. ومن المقرر أن يتم فتح بوابات الاستاد قبل بداية المباراة بساعتين. وتنظم لجنة المحترفين فعاليات احتفالية للجماهير، قبل المباراة بأربع ساعات.

ومن المقرر أن يكون الفريق "أ" هو النصر، فيما سيكون الفريق "ب" هو الشارقة، إذ تمّت الإشارة إلى أنَّ المباراة لن تحتكم إلى الأوقات الإضافية، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، يحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية مباشرة، وفق لائحة المسابقة.

ويرتدي لاعبو الشارقة اللون الأبيض الكامل، فيما يرتدي لاعبو النصر اللون الأزرق الكامل.

وكان فريق الشارقة بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي باولو بوناميغنو قد سافر إلى الدوحة، وانتظم في معسكر خارجي، في الفترة من 22 إلى 27 كانون الثاني/يناير الجاري، استعدادًا للقاء.

وأعلنت إدارة نادي الشارقة أنه سيتم توزيع تذاكر الدخول (مجانًا)  لمشجعي النادي، ابتداء من الساعة 4 عصر الجمعة، في ستاد "الأهلي"، عبر فريق العلاقات العامة التابع للنادي.

من جانبه، عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني اجتماعًا مع اللاعبين، نقل لهم تحيات حاكم الشارقة، وأكد فخره بهم وبأدائهم في الملعب، مشيرًا إلى أنه يتابع اللاعبين، ويتمنى لهم التوفيق في المباراة.

وأضاف عبدالله آل ثاني للاعبي "الملك"، حققنا بطولات بفضل مجموعة من اللاعبين المميزين، واليوم أرى فيكم العزيمة والإصرار لاستعادة أمجاد النادي.

وتابع "اللاعب يجب أن يتطلع بأن تكون له بصمة في حياته يفتخر بها أمام أبويه وأبنائه وأصحابه، أتمنى منكم أن تجتهدوا لتحقيق طموحاتكم".

على الجانب الآخر، وعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الصربي إيفان يوفانوفيتش، جماهير "العميد" الوفية ببذل أقصى درجات الجهد والسعي لتحقيق الفوز على الشارقة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، والتتويج باللقب. وأشار إلى الأجواء الإيجابية والحماس الكبير، لدى كل لاعبي النصر، الذين يتطلعون لتحقيق اللقب والعودة إلى منصات التتويج المحلية مجددًا.

وأبرز أنَّ "بلوغ المباراة النهائية ضغط يجب أن نستغله بطريقة إيجابية، لا يجب أن نشغل بالنا بأمور أخرى، ونحاول التركيز على تحقيق الفوز. الطريق لن تكون مفتوحة أمامنا لتحقيق اللقب، علينا أن نواجه الشارقة بحذر، لا ننظر للنتائج السابقة مع المنافس، فيما لا يجب أن ننسى أن الشارقة تفوق على الشباب والأهلي في هذه المسابقة".

وعبر المدرب عن ثقته بتواجد الجماهير على المدرجات، وقال "جماهير النصر مميزة للغاية، وحينما ألتقي بهم يناقشونني حول الفريق، وهم متعطشين دائمًا للانتصارات. أنا متأكد أنهم سيتواجدون على المدرجات لدعم الفريق في هذه المحطة المهمة، التي تشكل مرحلة انتقالية على صعيد الموسم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة قوية بين الشارقة والنصر في نهائي كأس الخليج العربي مواجهة قوية بين الشارقة والنصر في نهائي كأس الخليج العربي



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"
 فلسطين اليوم - 177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday