ميدو وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا
آخر تحديث GMT 20:12:41
 فلسطين اليوم -

تزداد حالات هروب اللاعبين المصريين من المنتخب الوطنـي

"ميدو" وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميدو" وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا

صانع ألعاب "الزمالك" أيمن حفني
القاهرة ـ محمد سعد

فجر هروب صانع ألعاب "الزمالك" أيمن حفني، من صفوف المنتخب خلال مباراته الأخيرة أمام "غينيا الاستوائية"، الخميس، في أول لقاء رسمي للأرجنتيي هيكتور كوبر؛ عاصفةً من الغضب، خصوصًا بعدما تأكد الجميع أن اللاعب هرب من المنتخب بادعاء الإصابة، بعدما شارك في 72 دقيقة كاملة من مباراة فريقه "الزمالك" الودية أمام "الشمس" في يوم مباراة المنتخب الخميس الماضي نفسه، كما أحرز هدفًا أيضًا.

وتأكد للجميع أن اللاعب كان جاهزًا لخوض لقاء المنتخب "المصري" الودي مع "غينيا الإستوائية"، وعلى الرغم من  محاولات النفي القاطعة من جانب مسؤولي نادي "الزمالك" للتشديد على صحة موقف اللاعب، فإن كل المؤشرات تؤكد هروبه، وهو ما جعل الأرجنتيني كوبر، يطلب التحقيق في واقعة هروبه.

 ونرصد خلال التقرير الآتي أبرز حالات الهروب في المنتخب، لأسباب متباينة، وأشهرها على الإطلاق، فيوجد حالات كثيرة منذ مطلع الألفية الثالثة.

ميدو ومونديال الشباب 2001:

رفض المدير الفني السابق لفريق "الزمالك"، أحمد حسام "ميدو"، خوض بطولة كأس العالم "للشباب 2001" في الأرجنتين تحت قيادة شوقي غريب، لارتباطه بناديه الجديد وقتها "مارسيليا" الفرنسي، ولم ينضم إلى صفوف المنتخب، وفضل الاستمرار مع "مارسيليا" وأكمل المنتخب مسيرته؛ ليحصل على الميدالية "البرونزية".

زيدان:

تكرر هروب مهاجم "بوروسيا دورتموند" السابق، محمد زيدان، من منتخب مصر، فالبداية كانت برفضه خوض بطولة "أمم افريقيا 2006" واعتذاره بشكل ودي للمدرب العام شوقي غريب، كما رفض استدعاءه لخوض مباراة ودية في عام 2009 تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

وكانت الواقعة الأخيرة "لزيزو" قبل لقاء افريقيا الوسطى في تصفيات "أمم إفريقيا 2012" تحت قيادة الأميركي بوب برادلي، وتحجج وقتها أنّه سيغادر إلى الصين؛ للانضمام إلى أحد الأندية هناك؛ لتنتهي منذ تلك اللحظة علاقة زيدان بـ"الفراعنة".

حسام غالي:

لم يقبل لاعب وسط "الأهلي" الحالي حسام غالي، الانضمام إلى المنتخب المصري؛ لخوض بطولة "الأمم الإفريقية 2008"، بسبب رغبته في إتمام عقده مع فريق "ديربي كاونتي" الإنجليزي آنذاك، وجاء قرار غالي بالاتفاق مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

"شيكابالا" والمعلم:

تعرض صانع ألعاب "سبورتنغ لشبونة" البرتغالي، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لموجة من الانتقادات الحادة بعد هروبه من معسكر "الفراعنة" عام 2010، وتهربه من الانضمام إلى الفريق.

وتعرض "شيكا" إلى غضب عارم من المعلم قبل أن يتراجع ويعود من جديد إلى "الفراعنة" مع الأمريكي بوب برادلي بعد نهاية عهد المعلم.

شريف إكرامي:

أثار حارس "الأهلي" شريف إكرامي، الجدل بهروبه في مباراتي "غانا" في تصفيات "كأس العالم 2014" اللتين انتهت أولاهما بهزيمة الفراعنة بنتيجة 1-6 بعد خروجه مصاباً.

 

وتعرض إكرامي لموجة من الانتقادات بعد ما ترددت أخبار عن هروبه من منتخب "مصر"، قبل لقاء "بتسوانا" بإدعاء الإصابة، خصوصًا أنّه لعب بعدها مباراة أمام "الإسماعيلي" في الدوري.

عبد الشافي:

نال ظهير أيسر "الأهلي" السعودي، محمد عبد الشافي، أخيرًا، موجة من الهجوم الجارف بعد أن غاب عن المعسكر الأخير "للفراعنة"، وكان اعتذر عبد الشافي بقوله: أنذه لم يعلم بخطاب الاستدعاء؛ إلا قبل مباراة "غينيا الاستوائية" بيوم واحد فقط.

بينما اعتبر كثيرون أنّ اللاعب تهرب من الحضور؛ من أجل المشاركة مع فريقه في مباراة في كأس "الملك السعودي" أمام "الطائي" قبل مباراة "غينيا الاستوائية" بـ 24 ساعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا ميدو وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday