ميدو وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا
آخر تحديث GMT 01:36:19
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

تزداد حالات هروب اللاعبين المصريين من المنتخب الوطنـي

"ميدو" وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميدو" وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا

صانع ألعاب "الزمالك" أيمن حفني
القاهرة ـ محمد سعد

فجر هروب صانع ألعاب "الزمالك" أيمن حفني، من صفوف المنتخب خلال مباراته الأخيرة أمام "غينيا الاستوائية"، الخميس، في أول لقاء رسمي للأرجنتيي هيكتور كوبر؛ عاصفةً من الغضب، خصوصًا بعدما تأكد الجميع أن اللاعب هرب من المنتخب بادعاء الإصابة، بعدما شارك في 72 دقيقة كاملة من مباراة فريقه "الزمالك" الودية أمام "الشمس" في يوم مباراة المنتخب الخميس الماضي نفسه، كما أحرز هدفًا أيضًا.

وتأكد للجميع أن اللاعب كان جاهزًا لخوض لقاء المنتخب "المصري" الودي مع "غينيا الإستوائية"، وعلى الرغم من  محاولات النفي القاطعة من جانب مسؤولي نادي "الزمالك" للتشديد على صحة موقف اللاعب، فإن كل المؤشرات تؤكد هروبه، وهو ما جعل الأرجنتيني كوبر، يطلب التحقيق في واقعة هروبه.

 ونرصد خلال التقرير الآتي أبرز حالات الهروب في المنتخب، لأسباب متباينة، وأشهرها على الإطلاق، فيوجد حالات كثيرة منذ مطلع الألفية الثالثة.

ميدو ومونديال الشباب 2001:

رفض المدير الفني السابق لفريق "الزمالك"، أحمد حسام "ميدو"، خوض بطولة كأس العالم "للشباب 2001" في الأرجنتين تحت قيادة شوقي غريب، لارتباطه بناديه الجديد وقتها "مارسيليا" الفرنسي، ولم ينضم إلى صفوف المنتخب، وفضل الاستمرار مع "مارسيليا" وأكمل المنتخب مسيرته؛ ليحصل على الميدالية "البرونزية".

زيدان:

تكرر هروب مهاجم "بوروسيا دورتموند" السابق، محمد زيدان، من منتخب مصر، فالبداية كانت برفضه خوض بطولة "أمم افريقيا 2006" واعتذاره بشكل ودي للمدرب العام شوقي غريب، كما رفض استدعاءه لخوض مباراة ودية في عام 2009 تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

وكانت الواقعة الأخيرة "لزيزو" قبل لقاء افريقيا الوسطى في تصفيات "أمم إفريقيا 2012" تحت قيادة الأميركي بوب برادلي، وتحجج وقتها أنّه سيغادر إلى الصين؛ للانضمام إلى أحد الأندية هناك؛ لتنتهي منذ تلك اللحظة علاقة زيدان بـ"الفراعنة".

حسام غالي:

لم يقبل لاعب وسط "الأهلي" الحالي حسام غالي، الانضمام إلى المنتخب المصري؛ لخوض بطولة "الأمم الإفريقية 2008"، بسبب رغبته في إتمام عقده مع فريق "ديربي كاونتي" الإنجليزي آنذاك، وجاء قرار غالي بالاتفاق مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

"شيكابالا" والمعلم:

تعرض صانع ألعاب "سبورتنغ لشبونة" البرتغالي، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لموجة من الانتقادات الحادة بعد هروبه من معسكر "الفراعنة" عام 2010، وتهربه من الانضمام إلى الفريق.

وتعرض "شيكا" إلى غضب عارم من المعلم قبل أن يتراجع ويعود من جديد إلى "الفراعنة" مع الأمريكي بوب برادلي بعد نهاية عهد المعلم.

شريف إكرامي:

أثار حارس "الأهلي" شريف إكرامي، الجدل بهروبه في مباراتي "غانا" في تصفيات "كأس العالم 2014" اللتين انتهت أولاهما بهزيمة الفراعنة بنتيجة 1-6 بعد خروجه مصاباً.

 

وتعرض إكرامي لموجة من الانتقادات بعد ما ترددت أخبار عن هروبه من منتخب "مصر"، قبل لقاء "بتسوانا" بإدعاء الإصابة، خصوصًا أنّه لعب بعدها مباراة أمام "الإسماعيلي" في الدوري.

عبد الشافي:

نال ظهير أيسر "الأهلي" السعودي، محمد عبد الشافي، أخيرًا، موجة من الهجوم الجارف بعد أن غاب عن المعسكر الأخير "للفراعنة"، وكان اعتذر عبد الشافي بقوله: أنذه لم يعلم بخطاب الاستدعاء؛ إلا قبل مباراة "غينيا الاستوائية" بيوم واحد فقط.

بينما اعتبر كثيرون أنّ اللاعب تهرب من الحضور؛ من أجل المشاركة مع فريقه في مباراة في كأس "الملك السعودي" أمام "الطائي" قبل مباراة "غينيا الاستوائية" بـ 24 ساعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا ميدو وزيدان الأكثر رفضًا للمنتخب وإثارة لحالات الجدل وحفني أخيرًا



 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday