ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز ثمين بهدفين نظيفين على أرسنال
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

في مباراة مثيرة شهدها دور الـ 16 من دوري الأبطال

ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز ثمين بهدفين نظيفين على أرسنال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز ثمين بهدفين نظيفين على أرسنال

برشلونة يفوز على الأرسنال
مدريد - لينا العاصي

حقق فريق برشلونة الاسباني فوزا صعبًا وغاليًا على مضيفه نادي أرسنال الانجليزي بهدفين نظيفين، مساء الثلاثاء، في مباراة ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليقترب حامل اللقب من التأهل للدور ربع النهائي حيث يكفيه التعادل في لقاء الاياب على ملعبه "كامب نو" بتاريخ 16 آذار/مارس المقبل.
 
وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي هدفي الفوز لبرشلونة، جاء اولهما من تسديدة قوية مستغلا تمريرة سحرية من زميله نيمار في الدقيقة (71)، واضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب في صناعتها بعد ان اعاقه فلاميني وترجمها بنفسه لهدف في الدقيقة (83) ليرفع ميسي رصيده في النسخة الحالية من "التشامبيونز ليغ" إلى (خمسة اهداف) كما انه اول هدفين لميسي في شباك بيتر تشيك، من خلال ست مباريات.
 
ويحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة أو التعادل من اجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه خلال لقاء الاياب الاربعاء 16 آذار/مارس المقبل على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني. وحقق برشلونة فوزه الخامس في تاريخه على حساب ارسنال مقابل خسارة وحيدة وتعادلين.
 
ولعب مدرب برشلونة الاسباني لويس انريكي، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي "ام اس ان" ميسي وسواريز ونيمار، في المقابل، لعب مدرب ارسنال الفرنسي أرسين فينغر، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على جيرو كمهاجم وحيد مع مساندة من اوزيل وتشامبرلين وسانشيز. وكان أصحاب الأرض الأكثر انتشارا هجوميا وتهديدا لمرمى الضيوف ، وسدد اليكس سانشيز كرة قوية مرت بجوار القائم (2)، تبعه آرون رامزي بتسديدة قوية بجوار القائم (7)، في المقابل كانت اول فرصة للضيوف عبر تسديدة راكيتيتش مرت فوق العارضة (14).
 
وفي الدقيقة (22) كاد الاسباني هيكتور بيليرين ان يسجل هدف التقدم لارسنال من تسديدة ابعدها الفيس ،مدافع برشلونة، لترتد الى اليكس تشامبرلين الذي سددها ابعدها التشيكي بيتر تشيك، حارس ارسنال، قبل ان يظهر ميسي لاول مرة متخلصا من الرقابة اللصيقة ويسدد كرة بجوار القائم (31)، واخرى فوق العارضة (35). وواصل ميسي مسلسل اهدار الفرص بتسديدة بجوار القائم (41)، قبل ان ينقذ بيتر تشيك، حارس ارسنال، تسديدة نيمار (42)، بينما مرت رأسية سواريز بجوار القائم لينتهي بعدها الشوط الاول التكتيكي بالتعادل السلبي.
 
وتصدى الحارس المخضرم بيتر تشيك في الشوط الثاني، لهدف محقق بعدما انفرد نيمار بمرماه وسدد الكرة في قدم حارس ارسنال في الدقيقة (49)، وبعدها دفع ارسين فينجر، مدرب المدفعجية، بالبديل الانجليزي ثيو والكوت على حساب الفرنسي تشامبرلين (50). وتصدى تيرشتيغن، حارس برشلونة، لتسديدة اوليفيه جيرو مانعًا هدف محقق لأصحاب الارض في الدقيقة (60)، واستمرت الفرص المهدرة من الجانبين حيث مرت تسديدة سانشيز بجوار القائم بينما مرت تسديدة ميسي فوق العارضة قبل ان ينقذ مريتساكر تسديدة ميسي بينما مرت تسديدة سواريز بجوار القائم.
 
وتمكن ميسي في الدقيقة (71) من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة بعد هجمة مرتدة منظمة وتمريرة سحرية من سواريز لزميله نيمار الذي مررها على طبق من ذهب لزميله ميسي الذي تلاعب بدفاع ارسنال قبل ان يسددها في شباك مرمى اصحاب الارض. ومنع القائم من تحقيق هدف محقق ثاني لبرشلونة من تسديدة سواريز (77) تبعه نيمار وميسي بتسديدتين بجوار القائم، وبعدها دفع مدرب ارسنال بالبدلاء ويلبك وفلاميني على حساب جيرو وكوكولين.
 
ولم يجر سواريز اي تبديل خلال اللقاء ، وفي الدقيقة (82) تدخل البديل فلاميني بخشونة على ميسي لم يتردد حكم اللقاء التركي شاكير في احتسابها ركلة جزاء ترجمها ميسي بنفسه الى هدف ثاني للفريق الكتالوني. وتصدى تشيك لهدف محقق بعدما ابعد رأسية نيمار الى ركنية لينتهي اللقاء بعدها بفوز برشلونة على مضيفه ارسنال بهدفين نظيفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز ثمين بهدفين نظيفين على أرسنال ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز ثمين بهدفين نظيفين على أرسنال



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday