نادي الجزيرة الرياضي في غزة يسجّل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس
آخر تحديث GMT 14:56:39
 فلسطين اليوم -
صاروخ أطلق من قطاع غزة وأصاب خط المياه الرئيسي المغذي للمجلس الإقليمي أشكول وزارة الداخلية في غزة أجهزة الوزارة وإداراتها كافة في حالة استنفار، واتخذت التدابير اللازمة وفق خطة الطوارئ، بما يمكنها من مواصلة عملها في ظل العدوان. الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي
أخر الأخبار

عبر تنظيمه لسباق رياضي بالتنسيق مع "اف تشاريتي" البريطانية

نادي "الجزيرة" الرياضي في غزة يسجّل رقمًا قياسيًا في موسوعة "غينيس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "الجزيرة" الرياضي في غزة يسجّل رقمًا قياسيًا في موسوعة "غينيس"

نادي "الجزيرة" الرياضي في غزة
غزة – محمد حبيب

تمكّن نادي "الجزيرة" الرياضي في غزة، من تحطيم الرقم القياسي العالمي والدخول رسميًا إلى موسوعة الأرقام القياسية "غينيس" من خلال تنظيمه سباقًا رياضيًا بالتنسيق مع "إف تشاريتي" البريطانية، حيث اجتاز السباق 2400 متسابق على مدار 12 ساعة دون توقف وبذلك يكون نادي الجزيرة قد حطم الرقم السابق في كل من بريطانيا وأميركا وأيرلندا والذي لم يتجاوز ألفين مشارك.

وصرَّح رئيس مجلس إدارة النادي علي النزلي، بأنَّ دخول ناديه رسميًا موسوعة "غينيس" يعد انجازًا كبيرًا ليس للنادي أو لغزة فقط بل لكل أبناء الشعب الفلسطيني الذي يفخر بهذا الانجاز العالمي رغم كل الظروف التي يتعرض لها من مضايقات واعتداءات من الاحتلال الإسرائيلي، موضحًا أنَّ هذا الشعب قادر على مواجهة كل التحديات وأنَّه يخاطب العالم باللغة التي يلتقي ويتوحد عليها وهي لغة المحبة والتسامح من خلال الرياضة.

وتسلمت إدارة النادي الشهادة الرسمية عبر أحد الوفود المتضامنة الآتية إلى غزة، وأثناء التسليم شكر النزلي جميع من ساهم في هذا الانجاز الكبير وعلى رأسهم "إف تشاريتي" ومجلس الإدارة والمشرفين والمشاركين الذين مثلوا كل الشرائح المجتمعية من طلبة وأطباء ورجال أعمال وذوي الحاجات الخاصة.

هذا ويخوض عشرة لاعبين من نادي الجزيرة ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى للمعاقين ضمن التحضيرات للمشاركة في البطولة الدولية للمعاقين في دولة الكويت، حيث سيشارك 13 لاعبًا سيمثلون منتخب فلسطين في بطولة الكويت لذوي الإعاقة المزمع تنظيمها شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل بمشاركة منتخبات عشرات الدول العربية والأجنبية.

وتلقت إدارة النادي دعوة رسمية من اتحاد العاب القوى للمعاقين تضمن اختيار عشرة لاعبين لخوض المعسكر التدريبي الذي سيسبق البطولة.

ومن جهته، أعرب النزلي رئيس النادي اعن فخره بمشاركة عشرة لاعبين من ناديه من أصل 13 لاعبًا لتمثيل فريق المنتخب الفلسطيني في دولة الكويت، مشيرًا إلى أنَّ النادي حقق انجازات دولية كبيرة من خلال تمثيل لاعبيه ضمن منتخب فلسطين منذ عام 2008 بحصده عشرات الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية كان أبرزها المشاركة في الصين واليابان والإمارات وقطر وتونس و اولمبياد لندن 2012.

يُشار إلى أنَّ اللاعبين الذين تم اختيارهم: عمر أبو رحمة ونبيل حمدية وحسام شمالي ومحمد فنونة وحاتم زقوت وعبد الرحمن أبو وطفة ومؤمن المصري وعلاء مقداد وأيمن بريك وعمر السرساوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الجزيرة الرياضي في غزة يسجّل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس نادي الجزيرة الرياضي في غزة يسجّل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday