وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية
آخر تحديث GMT 03:01:12
 فلسطين اليوم -

نفذت سلسلة من الفعاليات المحلية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية

اتحاد كرة القدم الفلسطيني
غزة – علياء بدر

نظَّمت وزارة الشباب والرياضة في غزة السبت، ورشة عمل ناقشت خلالها آليات انتخابات مجلس إدارات الأندية في قطاع غزة، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس أندية مدينة رفح، وإشراف مدير دائرة الأندية في الوزارة نبيل عواجة، ومدير الدراسات والتخطيط الرياضي الدكتور حسين أبو شرار. وشارك في الورشة رئيس دائرة الشؤون القانونية في بلدية رفح محمود يوسف ومسؤول الحركية الرياضية بشير أبو النجا، والكاتب الصحافي غازي غريب، إلى جانب طاقم مديرية الشباب والرياضة في رفح.

ورحب عواجة، في بداية الورشة بالحضور وأكد أنَّ الورشة هي الأولى ضمن عدد من الورش التي ستنظمها الوزارة في مختلف محافظات غزة لجميع الأندية بلا استثناء من أجل الوقوف على التوصيات وتنفيذها لما فيه مصلحة الأندية عمومًا وتطبيق اللوائح والقوانين التي تحكم العمل مع إمكانية إجراء تعديلات جديدة من شأنها تطور العمل الرياضي العام في الأندية.

وسرد أبو شرار قانون العمل المعمول به في وزارة الشباب والرياضة فيما يخص الأندية وانتخاباتها للتناقش في كل محور على حدة، إذ تحدث كل من رئيس "خدمات رفح" كارم العطار ورئيس نادي "شباب رفح" كارم العطار، والكاتب غازي غريب والمشاركين بإسهاب فيما يخص بعض نقاط القانون الانتخابي للأندية، لاسيما على صعيد العضوية وسط تفاعل كبير وطرح الكثير من التوصيات ومع ما تفرزه الجمعية العمومية من نتائج التي تحدد مصير الأندية مطالبين بتشريع بعض القوانين الجديدة.

وأشاد محمود يوسف بخطة الوزارة من خلال التفاعل والحرص على تطوير الأندية والعمل بمسافة واحدة منها جميعًا، متمنيا أن تبدأ الوزارة بتطبيق التوصيات التي خرجت بها الورشة ومن شأنها تطوير العمل الإداري الطوعي داخل الأندية.

واستقبلت مديرية الشباب والرياضة في خانيونس، وفدًا من مركز "أصالة الشبابي" بحضور رئيس مجلس إدارة المركز حسام الهوبي, وعضو مجلس إدارة المركز إسماعيل المصري.

وبحث الطرفان سبل التعاون والشراكة الحقيقية والعمل علي إنجاح الجهود والمساعي المبذولة في شتى المجالات, للوصول لنقطة تلاقي لخدمة المجتمع الفلسطيني وتطوير الكادر الشبابي في المجتمع.

وقدمت وزارة الشباب والرياضة واجب العزاء من فقيد الأمة الإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, والذي أقيم في المركز السعودي للثقافة والتراث في خانيونس.

وعلى صعيد خدمة الشباب الفلسطيني وضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات, نظّمت مديرية خانيونس دورة بعنوان "إدارة الاجتماعات الفاعلة " بالتعاون مع اللجنة الرياضة ولجنة التنمية البشرية، بحضور كادر الوزارة ولفيف من الشباب المشارك.

كما افتتحت الوزارة في خانيونس وبالتعاون مع اللجنة الرياضة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" واتحاد الشرطة, بطولة "شهداء معركة العصف المأكول" الكروية, في ملعب "أبو يوسف النجار" في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وافتتحت مديرية الشباب والرياضة في غزة، بالتعاون مع وزارة الصحة، وحركة "الجهاد الإسلامي اللجنة الرياضية"/ دورة إسعافات أولية, بحضور مدير مديرية غزة صلاح جبر, والمحاضر جهاد التميمي من دائرة الإسعاف والطوارئ, ورئيس قسم الأنشطة الرياضية في الوزارة علام شبير منسقا عامًا للدورة.

بدوره رحب صلاح جبر مدير مديرية غزة بالحضور،شاكرًا وزارة الصحة دائرة الإسعاف والطوارئ وحركة "الجهاد الإسلامي" اللجنة الرياضية غرب غزة على التعاون المشترك على صعيد الخدمات الطبية وما لها من فائدة كبيرة على أبناء الشعب الفلسطيني، والتي تؤكد مدى التعاون المتواصل بين وزارة الشباب والرياضة والجسم الطبي ممثلًا بوزارة الصحة للوصول إلى خدمة أوسع وأشمل لجميع شرائح المجتمع.

وأكد جبر خلال كلمة له أن وزارة الشباب والرياضة عاكفة على سلسلة من الفعاليات لنصرة أبناء شعبهم من المكلومين وشرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, وأن الوزارة ستبقي عنوانا لخدمة المجتمع بالتعاون مع كافة الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الهدف الاسمي وهو تذليل سبل الراحة للمواطن الفلسطيني.

يُشار إلى أنَّ وزارة الشباب والرياضة بجميع دوائرها وضعت الخطة السنوية للعام 2015 لتنفيذ سلسلة فعاليات وأنشطة جديدة تتماشى مع الوضع الراهن والمشاركة الفعلية مع قضايا المواطنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية



 فلسطين اليوم -

خلال افتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان

الملكة رانيا تعكس الأناقة الراقية بموضة الفستان البنفسجي

عمان ـ خالد الشاهين
بالرغم من أنها ليست المرة الاولى التي ترتدي فيه الملكة رانيا هذا الفستان البنفسجي إلا أنها بدت في غاية التألق والجاذبية لدى وصولها لافتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان. فأبهرت الحضور بأنوثتها المعهودة. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته الملكة رانيا لتطلعي على التصميم الذي جعل أناقتها استثنائية. بلمسات ساحرة ومريحة لم يسبق لها مثيل، اختارت الملكة رانيا الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق الذي يتخطى حدود الركبة مع الخطوط المضلعة الرفيعة التي رافقت كامل التصميم. فهذا الفستان البنفسجي الذي أتى بتوقيع دار Ellery تميّز بقصة الاكمام الواسعة والمتطايرة من الخلف مع الياقة الدائرية التي تمنح المدى الملفت للملكة. واللافت ان الفستان البنفسجي تم تنسيقه مع الأكسسوارات الحمراء الملفتة والعصرية. فاختا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 05:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"سيات ليون كوبرا" تُعدّ من أقوى 5 سيارات في السوق

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 16:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

النجم كريستيانو رونالدو يختار اسمًا مميّزًا لطفلته الرضيعة

GMT 07:47 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

دنيا سمير غانم تقدم استعراضات عالمها في "صاحبة السعادة"

GMT 04:18 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

GMT 01:45 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

المستشارة أنجيلا ميركل تواجه احتمالات الإطاحة بها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday