ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 13:08:25
 فلسطين اليوم -

ضمن إياب قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم

ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي

ليفربول الإنكليزي يهزم فياريال بثلاثية
لندن - سليم كرم

تخطى فريق ليفربول الإنكليزي عقبة ضيفه فياريال الإسباني، بثلاثية قاسية دون رد، في اللقاء المثير الذي أقيم مساء الخميس على ملعب "آنفيلد" في إياب قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم, ورد ليفربول هزيمته في لقاء الذهاب بهدف، بثلاثية سجلها برونو سوريانو مدافع فياريال في مرماه في الدقيقة السابعة، ودانييل ستوريدغ في الدقيقة 63 وآدم لالانا في الدقيقة 81.

وتأهل ليفربول إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد غياب 15 عاماً كاملة حين فاز باللقب لآخر مرة عام 2001 وكان وقتها مسمى البطولة كأس الاتحاد الأوروبي, وبدأ ليفربول المباراة بحصار هجومي على دفاعات فياريال وتمريرات متبادلة على حدود منطقة الجزاء أملاً في خطف هدف مبكر وهو ما تحقق بعد مرور 7 دقائق فقط من هجمة سريعة من الجبهة اليمنى وعرضية مرت دون متابع لتصل للجانب الأيسر وتتحول لعرضية أخرى متقنة في اتجاه ستوريدغ وحاول المدافع برونو سوريانو إبعاد الكرة ولكنها اصطدمت به لتهز الشباك.

ولم يتوقف ضغط ليفربول ، وكاد لالانا أن يضيف الهدف من تمريرة بينية سحرية رائعة عن طريق ميلنر كما أبعد دفاع فياريال محاولة آخرى من كوتينهو، وانطلق باكامبو مهاجم الفريق الإسباني بعد مرور 20 دقيقة نحو مرمى ليفربول ولكن بلا خطورة ثم انطلاقة من ميلنر أوقفها فياريال.

ونال مدافع فياريال فيكتور رويز البطاقة الصفراء، وتصدى حارس الفريق الإسباني لضربة رأس سهلة، واشتبك لوفرين مدافع ليفربول مع سولدادو مهاجم فياريال، لكن انتهت الواقعة بدون إنذارات واتسم اللقاء بالالتحامات البدنية بين اللاعبين مع تراجع المستوى الفني والفرص المؤثرة على مرمى الفريقين, بينما نال كلاين لاعب ليفربول البطاقة الصفراء وحصل أيضاً سولدادو على الإنذار، لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف.

و بدأ الشوط الثاني، بضغط هجومي مكثف من ليفربول من جديد وأنقذ دفاع فياريال محاولة خطيرة من كوتينهو ثم  هجمة مرتدة من دينيس سواريز الخطير أبعدها لوفرين وواصل ميلنر تمريراته السحرية ومنح الكرة إلى فيرمينو ولكن بلا خطورة, وبعد ساعة من اللعب دفع فياريال بتغييره الأول بنزول مانو تريغيروس على حساب بينا ، وأهدر ستوريدغ فرصة محققة بتسديدة تصدى لها الحارس اريولا, وفي الدقيقة 63 ، نجح ستوريدغ في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول من خلال تمريرة أكثر من رائعة عن طريق فيرمينو ليودعها المهاجم الإنكليزي الشباك, وأشرك الفريق الإسباني ثاني تغييراته بنزول أدريان لوبيز على حساب سولدادو الذي لم يقدم شيئاً يذكر حتى خروجه في الدقيقة 68.

وازدادت معاناة الفريق الإسباني بحصول فيكتور رويز على الإنذار الثاني ليغادر الملعب بالطرد في الدقيقة 71.. واختتم فياريال تغييراته بنزول المدافع الإيطالي بونيرا على حساب جوناثان دوس سانتوس, وأبعد اريولا حارس فياريال تسديدة صاروخية من فيرمينو المبدع ، وهدأ إيقاع الريدز وطالب دينيس سواريز لاعب الفريق الإسباني بضربة جزاء وأطلق ستوريدغ تسديدة طائشة بعيدة عن مرمى فياريال, وفي الدقيقة 81 ، قتل ليفربول أحلام فياريال في العودة للمباراة بهدف ثالث من تمريرة عرضية من فيرمينو نجم اللقاء إلى ستوريدغ الذي سدد ضعيفة وأكملها لالانا في المرمى, وأشرك ليفربول أول تغييراته بنزول جو آلين على حساب كوتينهو.. وأضاع جو آلين البديل هدفاً محققاً مع تألق حارس فياريال وأشرك الريدز ثاني التغييرات بنزول بينتيكي على حساب فيرمينو ثم ألقى كلوب بآخر أوراقه مع الدقيقة 90 بنزول لوكاس بدلاً من ستوريدغ ، ومرت اللحظات الأخيرة باستسلام تام من فياريال لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريدز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:28 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يبعد مقدسيا عن المسجد الأقصى لخمس شهور

GMT 21:53 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

البشرة السمراء تحتاج لألوان شعر تبرز جمالها

GMT 01:43 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أفراح العرس في السودان لها طقوس ومورثات مختلفة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

صور نادرة تُظهر حَمْل النجمة مارلين مونرو عام 1960

GMT 16:15 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday