برشلونة وليفربول يجذبون اهتمام العالم في النهائي المُبكر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهة دسمة في ظل التشكيلة المُدججة بالنجوم

برشلونة وليفربول يجذبون اهتمام العالم في "النهائي المُبكر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة وليفربول يجذبون اهتمام العالم في "النهائي المُبكر"

برشلونة
مدريد - لينا العاصي

يدخل برشلونة مباراة اليوم أمام ليفربول وسط معنويات عالية بعدما حسم لقب الدوري الإسباني "الليغا" لصالحه ليقطع الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم الثلاثية التاريخية. وستكون الإثارة والمتعة عنوان المباراة التي وصفها المراقبون بـ"النهائي المبكر" في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها كل منهما.

ويفتح ملعب "كامب نو" أبوابه لاستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في التاسعة مساء اليوم، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضــــا: 

"برشلونة" يتطلع لتخطي عقبة "ليفربول" في نصف نهائي دوري الأبطال

وقد يتولى جوردي ألبا ظهير برشلونة مهمة رقابة محمد صلاح في زيارته الأولى إلى ملعب كامب نو، حيث لم يسبق له اللعب هناك قبل مباراة اليوم، فيما سيكون فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول في مهمة أكثر صعوبة عندما سيكون مطالبًا بإيقاف ليونيل ميسي حيث تراهن جماهير "الريدز" على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على قدرة المدافع الهولندي في وضع حد لإبداع النجم الأرجنتيني داخل أرض الملعب، حيث خاض فان ديك 45 مباراة مع ليفربول، وساهم في خروج "الريدز" بشباك نظيفة في 23 مباراة، كما سجل خمسة أهداف.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليعزز من آماله في بلوغ المباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب بملعب "أنفيلد" الثلاثاء المقبل. أما ليفربول الذي لا يزال يواصل التحدي مع مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فيسعى للخروج من معقل برشلونة بأخف الأضرار.

وستكون الأنظار فى مباراة ليفربول وبرشلونة متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وليونيل ميسي، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع الفريقين، ويعد محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حتى الآن برصيد 21 هدفًا، في حين يعتلي ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 34 هدفا، بجانب 10 أهداف في دوري الأبطال وهدفين في كأس الملك، ليصل إجمالي أهداف البرغوث حتى الآن 46 هدفًا في 45 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اختار الحكم الهولندي بيورن كويبرس، لإدارة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي.

قد يهمـــك أيضــــا: 

الاتحاد الأوروبى ينفى إصابة محمد صلاح قبل قمة برشلونة ضد ليفربول

اختيار الظهير الأيمن يُرهق فالفيردي قبل مواجهة ليفربول

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة وليفربول يجذبون اهتمام العالم في النهائي المُبكر برشلونة وليفربول يجذبون اهتمام العالم في النهائي المُبكر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday