مواجهة قوية بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني السبت
آخر تحديث GMT 00:54:58
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا

مواجهة قوية بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة قوية بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني السبت

النادي الأهلي المصري
القاهرة -فلسطين اليوم

يلتقي الأهلي المصري، مع سيمبا التنزاني، في التاسعة مساء اليوم السبت، على إستاد الجيش في برج العرب، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا :  بن عمر يكشف عن مفاوضات الأهلي المصري للتعاقد معه

يدخل الأهلي ، المواجهة وهو في صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط من الفوز علي فيتا كلوب الكونغولي والتعادل إيجابيا 1/1 مع شبية الساورة الجزائري ، في الوقت الذي يحتل الفريق التنزاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز علي الفريق الجزائري والخسارة الثقيلة أمام فيتا كلوب 5/0 .

لا صوت يعلو في النادي الأهلي، فوق صوت بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن الجميع داخل القلعة الحمراء، يحلمون باستعادة اللقب القاري الغائب عن خزائن المارد الأحمر، منذ عام 2013  ، أخر مرة توج بها الفريق على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بعد الفوز عليه 1/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي بشكله الجديد ، يطمع في كسر لعنة النهائيات، بعد خسارته نهائي البطولة مرتين متتاليتين 2017 و2018 أمام كلا من الوداد المغربي والترجي التونسي ، وقام الأهلي ، بتغيير جلده خلال الفترة الماضية ، وتولي القيادة الفنية للفريق الأوروغويانى مارتن لاسارتى، بجانب التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الأكفاء ، أبرزهم العائد رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، بجانب استعادة جهود النيجيري جونيور اجاي ، ويعاني الأهلي من الغيابات العديدة في صفوفه نتيجة الإصابات المتلاحقة لنجومه، خاصة في خط الدفاع ،بعد إصابة وياسر إبراهيم وأحمد فتحي، كما يشهد الفريق عدة إصابات أخري ، على رأسها المهاجم المغربي وليد أزارو ومروان محسن ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومحمد محمود ورمضان صبحي وحمدي فتحي .

واستقر لاسارتي، على الاعتماد على جهود كريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن، علي أن يكون محمد هاني وايمن اشرف كمساكين، وحجز علي معلول مكانه في مركز الظهير الأيسر، ومن المنتظر أن يمثل الأهلي ، محمد الشناوي، وأمامه الرباعي أيمن أشرف ومحمد هاني وكريم نيدفيد وعلي معلول للدفاع، عمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجاي، للوسط وفي الهجوم صلاح محسن.

كان اللاعبون ، قد خاضوا مراًنا قويًا، مساء أمس، حرص خلاله الجهاز الفني، على تطبيق خطة المباراة، ووضح رغبة لاسارتي، في اللعب بخطة هجومية، لمباغتة الضيوف ، وتسجيل هدف مبكّر، لإرباكه وإجباره على الاندفاع الهجومي، وعقب المران، حرص الجميع، على مشاهدة المباراة الأخيرة، للفريق التنزاني أمام فيتا كلوب، والتي خسرها بخماسية، لمعرفة نقاط الضعف لدى فريق سيمبا.

في المقابل ، يسعي الفريق التنزاني، تعويض الخسارة الثقيلة أمام الفريق الكونغولي ، وإلحاق الهزيمة الأولي للأهلي ، سعيا لتجديد آماله في المجموعة، خاصة وأنه سيواجه الأهلي في الجولة القادمة علي ملعبه الأسبوع المقبل.

ويحتل سيمبا المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط من فوزه في أولى مبارياته على شبيه الساورة الجزائري، فيما خسر في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب .

من جانبه ، أكد باتريك أوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني ، إنه يعترف باستحالة الفوز على الأهلي في ملعبه، ملمحًا إلى وجود مجاملات من التحكيم لصالح عملاق أفريقيا وأوضح قائلا: "التحكيم الأفريقي في صف الأندية المصرية بشكل عام، وأي فريق زائر يبدأ المباراة وهو خاسر بهدف، لأن الحكم سيقوم بمنح صاحب الملعب ركلة جزاء أو يتغاضى عن تسلل محقق أو يطرد أي لاعب من المنافس."

وأضاف أوسيم أن فريقه يفتقر الخبرة خاصة وأنه لم يشارك في مجموعات دوري الأبطال منذ 15 عامًا وأكد أن الأهلي هو أقوى فريق في أفريقيا بالعقد الأخير على الرغم من خسارة النهائي في آخر نسختين.

قد يهمك ايضا :  النادي الأهلي يُعلن عن التعاقد مع ياسر إبراهيم رسميًّا

                    الأهلي يُشكّل لجنة للحفاظ على حقوقه في قيد السعيد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة قوية بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني السبت مواجهة قوية بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني السبت



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 22:37 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من بقاء حيوان الليمور في مدغشقر على قيد الحياة

GMT 11:20 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

الحزن ليس وحده سببًا لذرف الدموع

GMT 17:08 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشباب أصبحوا يفضلون إقامة علاقات عاطفية رومانسية

GMT 18:04 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"القرية النجدية" من أفضل المطاعم في الرياض

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:53 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الأساليب لتجديد ديكور المطبخ بشكل رائع

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 12:58 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

صفاء سلطان تتمرد في رمضان وتظهر بأربع شخصيات

GMT 08:39 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

استمتع بطبيعة الريف الهولندي الساحرة في مدينة الدراجات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday