راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع ريال مدريد
آخر تحديث GMT 17:16:03
 فلسطين اليوم -

يخوض "الملكي" نهائي كأس العالم للأندية السبت

راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع "ريال مدريد"

الإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو
مدريد - لينا العاصي

بات ثنائي ريال مدريد، الإسباني سيرغيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، اللذان سيشاركان في نهائي كأس العالم للأندية، السبت، أمام فريق العين الإماراتي، على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقبهما الـ20، مع الفريق الملكي، ليأتيا خلف باكو خينتو ومانولو سانشيز، في قائمة الأكثر حصدًا للألقاب في تاريخ النادي.

اقرا ايضا راموس يحرز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 63

وحصد أسطورة الميرينغي خينتو 23 لقبًا، ويأتي بعده مانولو سانشيز برصيد 21 بطولة، ليتصدرا قائمة الأكثر حصدًا للألقاب في تاريخ النادي المدريدي.

ويتواجد كل من راموس ومارسيلو حاليًا على بعد خطوة وحيدة من تحقيق المجد، حيث إذا تمكن الريال من الفوز بلقب البطولة، السبت ، سيكون في جعبة كليهما 20 بطولة، متخطين الحارس السابق للفريق، إيكر كاسياس، وخوسيه أنطونيو كاماتشو.

وقال راموس، "من الممكن أن تكون البطولة رقم 20 لي مع ريال مدريد، وبجانب الألقاب الأربعة التي حققتها مع المنتخب الوطني سيكون إجمالي البطولات 24 وهو رقم لا تتخيل تحقيقه عندما تبدأ في لعب كرة القدم، وبينما تحقق هذه البطولات تدرك أن في كرة القدم لا يوجد هناك وقت للاستمتاع أو حتى للتفكير".

وأضاف، "الدخول في قائمة الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ النادي هو هدف شخصي، ونحن نسير في طريق جيد، ولدي فرصة جيدة للاقتراب من خينتو، فأنا لا أمل من الفوز قط".

يُذكر أن الأربعة أسماء الأولى في قائمة الأكثر تحقيقُا للألقاب في تاريخ ريال مدريد هم، باكو خينتو (23 بطولة)، ثم مانولو سانشيز (21 بطولة)، ثم إيكر كاسياس (19 بطولة)، وخوسيه أنطونيو كاماتشو (19 بطولة)، ويأتي بعدهم كل من راموس ومارسيلو برصيد 19 بطولة أيضًا.

قد يهمك ايضا راموس يعلق على أخطاء دي خيا أمام البرتغال في كأس العالم

راموس يؤكّد أن إصابة صلاح لم تسبب له أي معاناة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع ريال مدريد راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع ريال مدريد



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday