الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة
آخر تحديث GMT 17:13:06
 فلسطين اليوم -

في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري

الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة

فريق نادى الأهلي المصري
القاهرة - خالد الإتربي

 يلتقي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الأهلي المصري مع الجونة بإستاد السلام ، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي يبحث عنها الأهلي مواصلة صحوته المتأخرة ، عقب فوزه في الجولة الماضية علي بتروجيت ، وتقدمه من المركز الأخير إلى السادس عشر برصيد 14 نقطة

الأهلي  يدخل اللقاء  منتشيا باستعادة ذاكرة الانتصارات ، بعد سلسلة من الإخفاقات من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس زايد ، وبعد 3 مباريات متتالية في الدوري ، لم ينجح خلالها الفريق الأحمر في تحقيق الفوز علي الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب .

وجمع الأهلي 14 نقطة من 8 مباريات، ويمتلك مثلهما مؤجلات ، الفوز فيهم كفيلا بالمنافسة علي صدارة الدوري ، بعدما استعاد اللاعبين الثقة من الفوز الأخير ، علي بتروجيت .

وتعد مباراة الجونة ، الثالثة لـمحمد يوسف، الذي يشغل منصب المدير الفني بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، وشعاره مواصلة الانتصارات ومصالحة الجماهير ، رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق وأخرها إصابة حسام عاشور لاعب الوسط المدافع ، كما يبذل الجهاز الطبي جهودا لتجهيز شريف إكرامي الحارس الأساسي والذي عاد للمشاركة ، في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة ، في الوقت الذي يتواصل فيه غياب كلا من التونسي علي معلول وأحمد فتحي ثنائي الأطراف ، وصلاح محسن ، بخلاف الشناوي وأخيرا حسام عاشور .

ومن المنتظر أن يعود مؤمن زكريا ، لقائمة الفريق مرة أخري ، بعدما انتهى من تجديد عقده مع النادي لمدة 3 مواسم مقبلة ، واصبح اللاعب  جاهزًا فنيًا ومعنويًا عقب أدائه لبرنامج تأهيلي قوى ، وضع الجهاز الفني ، زكريا في بؤرة اهتمامه لقيادة الفريق ، من أجل تحقيق فوز جديد يساعد على استعادة اللاعبين الثقة والمضي نحو المكانة الطبيعية للفريق على قمة الدوري .

ويرفض محمد يوسف ، تغيير التشكيلة التي خاضها بها مباراة بتروجيت باستثناء الدفع بهشام محمد بدلا حسام عاشور المصاب ، واستقر المدير الفني للأهلي علي المجموعة الأساسية التي ستخوض اللقاء وهم ، شريف إكرامي في حراسة المرمي ، سعد سمير واحمد علاء وكريم نيدفيد وايمن اشرف للدفاع ، هشام محمد وعمرو السولية واحمد الشيخ وناصر ماهر وليد سليمان وفي الهجوم وليد أزارو .

من جهته، أكد محمد يوسف ، أن الدوري لازال في الملعب ، والفوز في المباريات المؤجلة ، كفيلا بالضغط علي المنافس ، للعودة مرة أخرى لقمة المسابقة ، مؤكدا أن الفوز الأخير علي بتروجيت ، منح اللاعبين الثقة لمزيد من الانتصارات قبل المواجهات القادمة ، بعد الظروف الصعبة التي مرور بها الفريق ،  بالخسارة أمام المقاولون ، ومن قبلها خسارة لقب دوري الأبطال وتوديع البطولة العربية.

في المقابل ، يبحث الجونة ، بقيادة مديره الفني الجديد حمادة صدقي ، عن المفاجآت وتكرار سيناريو الاتحاد السكندري والمقاولون ، بالفوز علي الأهلي ، مستغلا الإصابات المتلاحقة للاعبيه ، في محاولة لاستعادة الثقة ، بعد 8 جولات لم يحقق خلالها الفريق الصاعد حديثا للممتاز أي انتصار وكان أخر فوز حققه علي بتروجيت في الجولة الثامنة ، ودفعت النتائج السلبية الجهاز الفني بقيادة هشام زكريا لتقديم استقالته والرحيل عن النادي ، مما دفع المسئولين للتعاقد مع حمادة صدقي مديرا فنيا ، ويحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة .

ويعتمد الفريق، علي جهود عدد كبير من اللاعبين الأكفاء ، علي رأسهم محمد ناجي جدو وإسلام رشدي واحمد مجدي والكاميروني جوناثان ، في الوقت الذي يغيب احمد عيد عبد الملك للإصابة

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

فورديرمان تستعرض قوامها الممشوق في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.   والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. اقرا ايضا :    هيرد تتألق بفستان أسود قصير خلال حفلة بيفرلي هيلز وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها

GMT 06:54 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة
 فلسطين اليوم - روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة

GMT 05:42 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

"روما" حيّ مليء بالسحر والخيال في مكسيكو سيتي
 فلسطين اليوم - "روما" حيّ مليء بالسحر والخيال في مكسيكو سيتي

GMT 05:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 فلسطين اليوم - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 02:03 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 فلسطين اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 02:15 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

قوات الاحتلال تهدد بـ"رد عنيف" على أي توغل سوري

GMT 02:06 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

الهاتف "Huawei Honor 10" ينفد في أوروبا

GMT 09:59 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

الجيش التركي يواصل استهداف محيط عفرين

GMT 09:21 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

عادات يومية تمنح المرأة عمرًا أكبر من سنها فتجنّبيها

GMT 06:07 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

فيدرا تعلن أنّ شخصيتها في "بين عالمين" مختلفة

GMT 15:16 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"خطوات" معرض للثنائي نجاة فاروق وخالد الحلبي في غرانت

GMT 14:55 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أخنوش تعلن افتتاح محل لمستحضرات التجميل باسم" Yan&One "

GMT 16:36 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

يوب هانكس يعود إلى تدريب بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم

GMT 09:47 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

مؤسسة حقوقية ترفض صناعة الملابس من صوف الحيوانات

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday