العاهل السعودي يطالب الأندية الرياضية برفع اسم المملكة في المشاركات الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حمَد الله أن وهب البلاد شباباً يتفانون في سبيل خدمة دينهم ووطنهم

العاهل السعودي يطالب الأندية الرياضية برفع اسم المملكة في المشاركات الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العاهل السعودي يطالب الأندية الرياضية برفع اسم المملكة في المشاركات الدولية

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
الرياض - فلسطين اليوم

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أهمية بذل الجهد من الرياضيين أبناء الوطن لرفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية، وذلك خلال استقباله الأمير عبد العزيز الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وكبار مسؤولي الهيئة، ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمهتمين بالرياضة والشباب في القطاعين العام والخاص.

وحمد خادم الحرمين الشريفين، الله تعالى أن هيأ لهذا الوطن شباباً يتفانون في سبيل خدمة دينهم ووطنهم في شتى المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي ونشاطاته المختلفة.
إقرأ ايضــــا:  
7 ملايين دولار دعم قطري لتطوير الأندية الرياضية في قطاع غزة

وأشار خلال الاستقبال، إلى اهتمام الدولة بالرياضة والشباب، وأهمية بذل الجهد لرفع اسم المملكة عالياً في مختلف المشاركات الرياضية وتطورها وفق أعلى المعايير.

حضر الاستقبال، الأمير نواف بن محمد، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لألعاب القوى، والأمير عبد الله بن خالد، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، والأمير خالد بن الوليد، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والأمير خالد بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والأمير فيصل بن بندر، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، والأمير سلطان بن فهد، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، والأمير فهد بن جلوي، مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

من جانبه، رفع الأمير عبد العزيز الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، خالص الشكر والتقدير والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ على استقباله منسوبي ومنسوبات الهيئة ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمهتمين بالرياضة والشباب في القطاعين العام والخاص.

وقال في تصريح صحافي بهذه المناسبة: «تشرف الرياضيون بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، واستمعوا لتوجيهاته التي تجسد اهتمامه وحرصه على تحقيق التميز في هذا القطاع الحيوي والمهم، والعمل من أجل الوصول إلى ما يوازي مكانة المملكة وقدرات شبابها وفتياتها، وهذا مصدر فخر واعتزاز لكل رياضي أو منتمٍ للرياضة، ويحفزنا جميعاً بشكل أكبر حتى نصل إلى ما تطمح له قيادتنا، وبما يحقق أهداف الرؤية الطموحة لوطننا الغالي».

وأضاف: «لقد خطت الرياضة السعودية ـ بتوفيق من الله... ثم بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، خطوات كبيرة، وتحولت بفضل هذا الدعم والاهتمام والمتابعة إلى أيقونة فاعلة في الوطن، أسهمت في جذب أنظار الكثير من الداخل والخارج ببرامجها وفعالياتها المتنوعة والمتعددة في مختلف المناطق والبقاع، وقد سجلت أرقاماً غير مسبوقة في الحضور والمتابعة واستضافة أقوى بطولات وسباقات العالم، ونتطلع للمزيد في المرحلة المقبلة، لنؤكد للعالم أجمع قدرة بلادنا وشبابها وفتياتها على تنظيم أقوى المنافسات بنجاح وتميز».

واختتم حديثه بتمنياته الصادقة بأن تتواصل الإنجازات والنجاحات في المجال الرياضي، مؤكداً ثقته في الاتحادات الرياضية والأندية، وقدرتها على صناعة مرحلة من العمل المتميز في المشاركات القارية والدولية.

من جهته، قدم خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين؛ على استقباله الرياضيين، مضيفاً: تشرفنا لسماع توجيهاته التي تجسد اهتمامه وحرصه على تحقيق تميز رياضي لهذا الوطن على الصعد كافة، واختتم البلطان حديثه: نحن محظوظون بقيادتنا الرشيدة على هذا الدعم الكبير غير المسبوق.

ورفع فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أسمى آيات الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين؛ على ما يجده الرياضيون من عناية دائمة، واهتمام كبير في القطاع الرياضي، والذي يدفعنا لبذل المزيد من الجهد لخدمة وطننا الغالي، ورفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية، وقال سلطان أزهر، رئيس نادي الوحدة: بكلمات بليغة، تعكس اهتمام وحرص القيادة برياضة وشباب الوطن، تشرفت بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، خلال استقباله رؤساء الأندية والرياضيين، وتشرفت بإهدائه كتاب نادي ‫الوحدة‬ للمؤرخ محمد غزالي يماني.‫ ‬‬‬‬‬‬‬

وأكد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، أن استقبال خادم الحرمين الشريفين، للرياضيين يعكس بوضوح مدى الاهتمام والمتابعة التي يجدها الشباب من القيادة الرشيدة والذي تجلى في الدعم اللامحدود، وتسخير الإمكانات كافة أمام شباب هذا الوطن للإبداع والتقدم التي هي أهم محاور رؤية الخير 2030. ‬‬

فيما ‬أشاد خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، بالرعاية الملكية السامية لقطاع الشباب والرياضة، مؤكداً أن استقبال خادم الحرمين الشريفين، للرياضيين يعكس الاهتمام المتزايد والرعاية الأبوية التي تحظى بها الرياضة السعودية من قِبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.‬ مضيفاً: حظيت الأسرة الرياضية بالمملكة العربية السعودية بشرف السلام على خادم الحرمين الشريفين في استقبال تاريخي للرياضيين من أندية واتحادات، والمهتمين بقطاع الشباب والرياضة في القطاعين العام والخاص، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام والمتابعة المستمرة لقطاع حيوي يمسّ شريحة كبيرة من المجتمع السعودي.

من جهته، رفع فهد المطوع، رئيس نادي الرائد‬، جزيل شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ على ما حظي به الرياضيون من رعاية واهتمام خلال الاستقبال الذي تشرف به الجميع، آملين أن يكون دافعاً لخدمة هذا الوطن الغالي من خلال نادي الرائد.‬

وقال محمد القاسم، رئيس نادي التعاون: سعدت هذا اليوم بكوني ضمن من تشرفوا بلقاء ‫خادم الحرمين الشريفين‬، وكان لقاءً محفزاً وداعماً لنا جميعاً بما سمعنا من مقامه الكريم وثقته بأبنائه الرياضيين ومن يعمل من أجل شباب الوطن.

كما رفع سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء، شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين؛ على استقباله للرياضيين، منوهاً بأن هذا التشريف يأتي لما تجده رياضة الوطن والرياضيون من رعاية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، مؤكداً أن هذا الاستقبال يأتي خير ختام لمسيرته في العمل الرياضي الذي امتدت لأربعة عقود في خدمة رياضة الوطن ونادي الفيحاء على وجه الخصوص.

وقال صالح النعيمة، اللاعب الدولي السابق وقائد نادي الهلال السابق: ‬تشرفت بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والاستماع لتوجيهاته الكريمة التي تصب في مصلحة الوطن بشكل عام والرياضة والشباب بشكل خاص.‬

وأضاف فهد الهريفي، لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق: هنا وقفت أمام سلمان، ‏أمام المجد والتاريخ التليد، ‏هُنا غمرني بلطفه فاستدعيت كل ما قدّمته لأجل وطن الإنصاف والرجال الأفذاذ.
قد يهمــــك أيضــــا:  

دعم الاتحادات الرياضية المصرية بمبلغ 17 مليون جنيه

اللجنة الأولمبية السعودية تعلن التشكيل الجديد لمجالس إدارات الاتحادات الرياضية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل السعودي يطالب الأندية الرياضية برفع اسم المملكة في المشاركات الدولية العاهل السعودي يطالب الأندية الرياضية برفع اسم المملكة في المشاركات الدولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday