صفقات الصيف تثير جدلًا واسعًا بشأن حظوظ بايرن ميونخ في الموسم الجديد
آخر تحديث GMT 18:34:22
 فلسطين اليوم -

لم يتعاقد حتى الآن إلا مع هيرنانديز وبافار وفيتي آرب وبيرسيتش مُعارًا

صفقات الصيف تثير جدلًا واسعًا بشأن حظوظ بايرن ميونخ في الموسم الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صفقات الصيف تثير جدلًا واسعًا بشأن حظوظ بايرن ميونخ في الموسم الجديد

الدوري الألماني لكرة القدم
برلين - فلسطين اليوم

 رغم الترشيحات القوية التي ترافقه في الموسم الجديد للفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، تحيط ببايرن ميونخ العديد من علامات الاستفهام بشأن سياسة الفريق في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف.

 واحتكر بايرن لقب البوندسليغا في آخر سبعة مواسم، وما زال هو المرشح الأقوى للفوز باللقب في الموسم الجديد ليكون الثامن له على التوالي،  لكن علامات الاستفهام تحاصر الفريق حاليا أكثر من أي وقت في المواسم السبعة الماضية بسبب سياسته هذا الصيف في سوق انتقالات اللاعبين التي شهدت إنفاق منافسه بوروسيا دورتموند بشكل أفضل.

وطغت الأنباء عن نشاط بايرن في سوق الانتقالات هذا الصيف، أو بالأحرى افتقاد بايرن للنشاط في سوق الانتقالات، على الفترة التي سبقت الموسم الجديد حيث دعا أكثر من لاعب بالفريق إلى ضرورة تدعيم صفوف البافاري، وكان في مقدمة هؤلاء اللاعبين المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 وكان من المفترض أن تشهد سوق الانتقالات هذا الصيف نشاطا هائلا لبايرن في مرحلة إعادة بناء الفريق بعد خروج بعض العناصر كبيرة السن من قائمة الفريق بنهاية الموسم الماضي، كما ألمح أولي هونيس رئيس النادي في شباط/فبراير الماضي إلى أن النادي ضمن بعض الصفقات.

 ومع انتهاء الموسم الماضي وبدء فترة الانتقالات هذا الصيف، كان بايرن بحاجة إلى دعم صفوفه لتعويض ابتعاد اللاعبين المخضرمين فرانك ريبيري وآريين روبن ورافينيا وكذلك انتقال لاعبه ماتس هوملز عائدا إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

 ولكن بايرن لم يتعاقد حتى الآن إلا مع المدافعين الفرنسيين لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني وبنيامين بافار من شتوتغارت الألماني والمهاجم الشاب فيتي آرب من هامبورغ الألماني واللاعب إيفان بيرسيتش على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي.

 وأعلن بايرن عن صفقة بيرسيتش أمس الأول الثلاثاء ليكون النشاط الوحيد الحقيقي للفريق خلال فترة الانتقالات التي بدأت في أول تموز/يوليو الماضي فيما حسم النادي البافاري الصفقات الثلاث الأخرى (هيرنانيدز وبافار وآرب) في وقت سابق قبل بدء فترة الانتقالات.

 وتعاقد بايرن مع بيرسيتش بعدما أصيب الألماني الدولي ليروى ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بقطع في الرباط الصليبي والذي كان الهدف الأساسي للنادي البافاري في سوق الانتقالات.

 ولم يخف بايرن محاولاته لضم اللاعب ساني ولكن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي وبخ الكرواتي نيكو كوفاتش بعدما أعرب الأخير عن ثقته بأن الصفقة ستتم.

 وكان البرازيلي فيليب كوتينيو ضمن الأسماء المطروحة أيضا للانتقال إلى بايرن ولكن مصير اللاعب يظل معلقا بمدى رغبة برشلونة في استعادة مواطنه نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 ويبدو أن رغبة بايرن في ضم كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الواعد لم تعد موجودة.

 كما قال المغربي الدولي حكيم زياش إته لم يكن على استعداد لمزيد من الانتظار حتى يتقدم بايرن ميونخ بعرض مناسب لخطفه من أياكس الهولندي.

 وما زال الموقف غامضا بالنسبة لتيمو فيرنر مهاجم لايبزج.

 وذكرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية في موقعها على الإنترنت هذا الأسبوع : "استراتيجية بايرن في سوق الانتقالات يصعب فهمها".

وأشارت صحيفة "سودويتشه تسايتونج" الألمانية : "إذا أعلن نادي مثل بايرن ميونخ عن رغبته في إعادة بناء فريقه، ولم يدرك ما يحتاجه، يكون السيناريو خطيرا".

 ومع نجاح الأندية الأخرى، وفي مقدمتها دورتموند، في تعزيز صفوفها بشكل أفضل، قد يجد بايرن نفسه في ورطة بالموسم الجديد.

 وتحفل صفوف بايرن بالعديد من اللاعبين المميزين مثل ليفاندوفسكي وجوشوا كيميتش وتياجو ألكانتارا وكينجسلي كومان وسيرج نابري.

 ولكن الفريق يحتاج إلى عمق أكبر في صفوفه من أجل المنافسة بقوة في البطولات الثلاثة التي يخوضها هذا الموسم وهي الدوري الألماني (بوندسليغا) وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

 وينتظر أن تقع الكثير من الضغوط على كوفاتش مثلما كان الحال لدى توليه مسؤولية الفريق في صيف العام الماضي، كما ينتظر أن يصبح مصيره مع الفريق أكثر ارتباكا حال قرر أولي هونيس بالفعل التنحي عن رئاسة النادي بعد أربعة قرون من العمل مع النادي وعدم توليه رئاسة النادي لفترة جديدة في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

 وتردد أن هونيس أيد التعاقد مع كوفاتش العام الماضي بينما كان رومينيجه معارضا لذلك. وكان توبيخ رومينيجه لكوفاتش بشأن ساني دليلا على العلاقة المتوترة بينهما.

 وأكد رومينيجه : "لدينا فريق رائع"، ولكن الفريق تلقى إنذارا شديدا عندما خسر صفر / 2 أمام دورتموند في مباراة كأس السوبر الألماني مطلع الشهر الحالي.

 ويواجه بايرن الاختبار الأول في رحلة الدفاع عن لقب البوندسليغا عندما يستضيف هيرتا برلين غدا الجمعة.

 ويفتقد بايرن جهود بيرسيتش في هذه المباراة بسبب الإيقاف نتيجة الإنذارات وهو الإيقاف الذي يحمله معه من الدوري الإيطالي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أغلى لاعب في تاريخ البوندسليغا يتطلع للمشاركة الأولى مع البايرن

ليفربول الإنجليزي يصطدم ببايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفقات الصيف تثير جدلًا واسعًا بشأن حظوظ بايرن ميونخ في الموسم الجديد صفقات الصيف تثير جدلًا واسعًا بشأن حظوظ بايرن ميونخ في الموسم الجديد



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday