الزمالك يتأهّب لمنع مُزاحمة بيراميدز له في الصَّدارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مبارة اليوم المؤجلة ضمن قمة الدوري

"الزمالك" يتأهّب لمنع مُزاحمة "بيراميدز" له في الصَّدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الزمالك" يتأهّب لمنع مُزاحمة "بيراميدز" له في الصَّدارة

نادي الزمالك
القاهرة -فلسطين اليوم

يخوض الزمالك، في الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت، لقائه المؤجل مع بيراميدز من الجولة التاسعة للدوري في قمة المسابقة.

اقرا ايضا : "الأعلى للإعلام المصري" يحظر ظهور رئيس الزمالك في وسائل الإعلام لمدة شهرين

وتمثل مباراة اليوم، مواجهة مصيرية للزمالك نحو مشوار الفوز بالدوري، وابعاد منافسه بيراميدز من سباق المسابقة؛ نظرا لتواجد الفريقين في المركزين الاول والثاني، بينما تعني خسارة الفريق الابيض، منح الفرصة للفريق الجديد لمزاحمة الزمالك، بجانب تعزيز فرص الاهلي في العودة للمنافسة .

 ويمر الزمالك بأفضل فتراته الفنية تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، الذي نجح في قيادة الفريق لتصدر قمة الدوري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة ، حقق الفوز في 13 وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة أمام النجوم.

ويبحث جروس عن قيادة الزمالك للفوز العاشر علي التوالي، خاصة علي حساب بيراميدز، أملا في الاقتراب خطوة من تحقيق البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 3 مواسم ، معتمداً على عدة  نجوم، فى مقدمتهم محمود كهربا والتونسى فرجانى ساسى ومن خلفهم محمود علاء المدافع الهداف.

ويرفض جروس، إجراء تعديلات جذرية فى التشكيل الذي يغيب عنه الثنائي محمود جنش الحارس الاساسي، الذي تم إيقافه للطرد في مباراة الاتحاد السكندري، كما يغيب أيضًا العقل المفكر للفريق يوسف اوباما للإيقاف أيضًا.

ومن المتوقع أن يمثل الزمالك خلال اللقاء ، عماد السيد وأمامه الرباعى محمد عبد الغنى ومحمود علاء وحمدى النقاز وعبد الله جمعة وفى الوسط  طارق حامد وفرجانى ساسى وايمن حفني وابراهيم حسن ومحمود كهربا وفى الهجوم عمر السعيد.

كان جروس قد عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأمس، تحدث خلالها عن ضرورة حصد النقاط الثلاث، مطالبا اللاعبين بضرورة  تسجيل هدف مبكر لإرباك الخصم.

وحذر السويسري ، لاعبي الزمالك من خطورة الثلاثي الهجومي، عبد الله السعيد والبرازيلي كينو والإكوادوري جون سيفونيس، خاصة وانهم يمثلون قوة ضاربة للمنافس، مطالبًا لاعبيه بوضعهم تحت المراقبة لإيقاف خطورتهم. 

في المقابل ، يدخل بيراميدز وصيف الدوري حاليًا، اللقاء وشعاره النقاط الثلاث، متسلحا بالمكافآت الكبيرة، بجانب الصفقات الجديدة، ويعيش الفريق صاحب المركز الثاني والذي يقوده حسام حسن حالة معنوية جيدة ، بعد الفوز الأخير علي طلائع الجيش.

وفاز بيراميدز في 10 مباريات حتى الآن وتعادل في 8، وخسر مباراة وحيدة فقط،  ويعتمد حسام حسن ، على جهود البرازيلي كينو ، الذي يعد من أفضل اللاعبين الاجانب  في الدوري ، لما يملكه من مهارات كبيرة ، كما يسعي عبد الله السعيد للعودة لفرض بصمته من جديد علي الزمالك ، بعدما استطاع تسجيل هدف في مرمي فريقه السابق الاهلي ، كما سيشارك الإكوادوري جون سيفونتي ، والبوركيني إيريك تراوري ، بجانب محمد مجدي افشة ، في الوقت الذي تأكد غياب الثنائي محمد حمدي وعمرو مرعي ، وسيعود للقائمة احمد الشناوي عقب شفائه من الاصابة التي حرمته من المشاركة في مباراتي الانتاج الحربي وطلائع الجيش .

ومن المتوقع أن يمثل بيراميدز ، احمد الشناوي وامامه علي جبر وعبد الله بكري ورجب بكار واحمد ايمن منصور للدفاع وفي الوسط ، نبيل عماد دونجا ومحمد مجدي افشة ومحمد فاروق وعبد الله السعيد وكينو وفي الهجوم ، جون سيفونيس ، وسيدير اللقاء ، طاقم تحكيم من ايطاليا ، بقيادة جيانلوكا روتشي .

قد يهمك ايضا : عبد الشافي يرغب في اختتام مشواره الكروي داخل نادي الزمالك

                  أحمد مرتضى منصور ينفي تفاوض الزمالك مع متعب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يتأهّب لمنع مُزاحمة بيراميدز له في الصَّدارة الزمالك يتأهّب لمنع مُزاحمة بيراميدز له في الصَّدارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday