الاتحاد الأفريقي يصدر القرار النهائى لأحداث مباراة الترجى والوداد الأربعاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفريق المغربي انتهى من إعداد ملف يساعده على استرجاع حقوقه

الاتحاد الأفريقي يصدر القرار النهائى لأحداث مباراة الترجى والوداد الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأفريقي يصدر القرار النهائى لأحداث مباراة الترجى والوداد الأربعاء

الاتحاد الأفريقي يصدر القرار النهائى لأحداث مباراة الترجى والوداد الأربعاء
القاهرة - فلسطين اليوم

يحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الأربعاء بالعاصمة الفرنسية باريس، الموقف النهائى لأحداث مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

وعقدت لجنة الطوارىء التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بالعاصمة الفرنسية باريس، اجتماعا أمس على هامش إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "كونغرس الفيفا" إلا أن القرار النهائى تم تأجيله لليوم الأربعاء.

وتوُج الترجى التونسى الجمعة الماضية بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة.

أقرأ ايضــــــــاً :

"كاف" يؤجل قراره بشأن أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى، وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وتحدثت وسائل الاعلام المغربية أن نادي الوداد انتهى من إعداد ملف يتضمن كافة الادلة التي ستساعده على إسترجاع حقوقه، حيث يتضمن الملف الخروقات التي رافقت النهائي المثير للجدل وخاصة عدم احتساب هدف مشروع للنادي وتعطيل تقنية الفيديو والتي تكررت للنهائي الثاني تواليًا مع نفس الفريق في نهائي نفس المسابقة.

كانت صحيفة "آس" الإسبانية، كشفت في وقت سابق أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، يدرس إعادة مباراة الإياب في نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، وقالت إن جميع المؤشرات داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تشير إلى إتخاذ قرار إعادة مباراة الإياب في نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، في ظل نقاط القوة التي يتسلح بها الملف الذي قدمه النادي المغربي ضد الظلم التحكيمي الذي تعرض له في موقعة "رادس".

وتحدثت الصحيفة أن "الكاف" يعتزم إعادة المباراة في بلد محايد، مشيرة إلى أن المباراة ستقام بدون جمهور في فرنسا أو الجزائر أو إحدى الدول الخليجية، حال إتخاذ القرار بإعادة اللقاء.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الترجي التونسي يتوّج بطلًا لدوري أبطال أفريقيا

الاتحاد الأفريقي يرفض طلب الترجي التونسي بتغيير الحكم الغامبي بكاري غاساما

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأفريقي يصدر القرار النهائى لأحداث مباراة الترجى والوداد الأربعاء الاتحاد الأفريقي يصدر القرار النهائى لأحداث مباراة الترجى والوداد الأربعاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday