كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة لاف
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

من إخراج هايب وليامز يُعتبر الإطلالة الأكثر عصرية لعارضات حسناوات

كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة "لاف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة "لاف"

أفضل عارضات الأزياء في العالم
لندن ـ كاتيا حداد

باعتبارهما من أفضل عارضات الأزياء في العالم فهما مرتاحتان بالتباهي بجسميهما.

 فكل من كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تركتا كل شيء للخيال حيث خلعتا ملابسهما في فيديو تشويقي لمجلة "لاف" والذي صدر يوم الثلاثاء.

كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة لاف

 وعلى الرغم من أن الفيديو كان مدافعًا صريحًا في إطار حملة "فري ذا نيبل" فقد سمحت كيندال بالتركيز على ساقيها وارتدت سترة حمراء من الساتان فوق الملابس الداخلية. أما إميلي راتاجكوسكي فقد أظهرت جزءًا كبيرًا من منطقة أسفل الصدر بارتدائها بيكيني أسود تكشف فيه عن بطنها وجزء كبير من جسدها. 

وظهرت العارضة التي تحولت إلى ممثلة تلف قطعة واحدة حول جسمها. 

لكن على الرغم من قلة الملابس لم تكن إميلي أكثر عارضة تكشف عن أجزاء من جسمها في ظل ظهور نجمات رياضيات مثل هانا فيرغسون التي ذهبت عارية الى شريحة الأعمال الإباحية تضع فقط يديها لتغطي مكان حيائها.

 وارتدت الشقراء الجميلة قطعة واحدة ذهبية اللون بينما تركت شعرها الذهبي منسدلًا إلى الوراء وارتدت قطعتين متشابهتين وهي ترقص أمام الكاميرا.

وكانت جوردان دان ذات الـ 26 عامًا من بين أكثر الإطلالات جرأة في مقطع الفيديو الذي أخرجه هايب وليامز حيث كشفت جوردان مناطق مثيرة من جسمها في زي من قطعتين تقف وسط البلالين، وارتدت الجميلة اللندنية المولد قميصًا ذهبيًا أنيقًا وبكيني أسود من الدانتيل، وتركت العارضة ذات السيقان الطويلة بصمتها في الفيديو ترتدي حزامًا لامعًا على الخصر الذي يثير الحسد. ولكي تعزز من شخصيتها المرهفة وقفت وسط مجموعة من البالونات الملونة في إطلالة رائعة، وفي الوقت نفسه ظهرت العارضة جوان سمولز ذات الـ 28 عامًا في الفيديو بعد فترة وجيزة ترتدي ما يشبه البنطال باللون الأحمر من الجلد.

كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة لاف

 وكشف هذا الزي من الجلد جسدها المفعم بالحيوية. كما كشفت العارضة من بويرتوريكان عن عضلات بطنها المتناسقة بثقة وتضع أصابعها بين شعرها. وفي أجزاء أخرى من الفيديو ظهرت جوان تمسك مجوعة من الأطواق النيون وسط الأجواء الخافتة حيث لفت الانتباه ملامحها المحددة الطبيعية وعارضة ملفتة للنظر.

وأخذت الدعابة المثيرة منحى دعوة لاذعة من عارضات مذهلات، بمن في ذلك ستيلا ماكسويل وصوفيا ريتشي. وظهرت العارضة الأيرلندية الجميلة ستيلا ذات الـ25 عامًا وصوفيا التي جعلت من حملة "لاف" إطلالتها الأولى لهذا العام وظهرتا ترقصان وتتبختران وبالكاد يرتدين ملابس، أما العارضة السويدية إلسا هوسك في إطلالة مفعمة بالحيوية ترتدي سترة ركوب الدراجات الجلدية، وتظهر جاسمين ساندرز في وقت لاحق من الفيديو ترتدي حمالة صدر مطبوعة على شكل جلد الفهد ونظارات شمسية دائرية صغيرة.

كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة لاف

ومن بين الأشياء الرائعة في هذه الدعابة والتي من المقرر أن تظهر على مدار 25 فيديو تصدر بشكل يومي طوال شهر ديسمبر/كانون الأول أنه سيتضمن كلًا من سارا سامبايو وتايلور هيل ونينا أجدال وهيلي بالدوين وأليساندرا أمبورسيو وحتى كيم كارداشيان، ويقمن بذلك من أجل البريطانيين.

 ومع ذلك سيشارك في الاحتفاليات كل من ديزي لوي وآبي كلانسي وأليكسا تشونغ وجورجيا ماي وريتا أورا، وقد طال انتظار هذا الفيديو من إخراج هايب وليامز مع الإطلالة الأكثر عصرية عن السنوات السابقة وذلك بفضل ملابس العارضات، والآن وفي عامها السادس تنطلق فيديوهات "لاف" هذا الخميس الموافق الأول من ديسمبر/كانون الأول بالإضافة إلى إصدار فيديو جديد يوميًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة لاف كيندال جينر وإميلي راتاجكوسكي تظهران بمايوه بكيني في فيديو تشويقي لمجلة لاف



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday