المنتخب الأردني يفوز على الأسترالي بهدف نظيف في بطولة آسيا 2019
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

رغم سيطرة حامل اللقب على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة

المنتخب الأردني يفوز على الأسترالي بهدف نظيف في بطولة آسيا 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الأردني يفوز على الأسترالي بهدف نظيف في بطولة آسيا 2019

المنتخب الأردني
العين-فلسطين اليوم

 استهل المنتخب الأردني مشواره في كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم بالفوز على نظيره الأسترالي حامل اللقب 1 /صفر اليوم الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

اقرا ايضا :بهاء فيصل "جوهرة" أردنية سعرها يساوي مسابقة

ويدين منتخب الأردن "النشامى" بالفضل في هذا الفوز لأنس بني ياسين الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 26.

وحقق منتخب الأردن فوزه الثالث على نظيره الأسترالي مقابل هزيمتين خلال خمس مواجهات جمعت بين الفريقين.

وسيطر منتخب أستراليا على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة ولاحت للفريق العديد والعديد من الفرص المحققة لكن كان الفوز في النهاية من نصيب منتخب النشامى الذي أجاد على المستوى الدفاعي كما تألق حارس مرماه عامر شفيع بشكل لافت وكان نجم المباراة الأول في الفريق.

ومرت أول عشر دقائق من المباراة وسط جس نبض من جانب الفريقين دون أدنى خطورة على المرميين.

وجاءت أولى ملامح الخطورة في الدقيقة 11 عبر تسديدة صاروخية من يوسف الرواشدة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس الأسترالي ماثيو رايان أبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

ورد المنتخب الأسترالي بهجمة سريعة انتهت عند أوير مابيل أمام المرمى مباشرة ليسدد من لمسة واحدة بقدمه اليسرى ولكن الحارس الأردني عامر شفيع أنقذ الموقف بثبات.

وبمرور الوقت بدأ منتخب أستراليا يفرض سيطرته على مجريات اللعب مما وضع عامر شفيع تحت ضغط مستمر، لكن الحارس الأردني تفوق على نفسه في كل الاختبارات التي تعرض لها.

وعلى عكس سير اللعب تقدم المنتخب الأردني بهدف مباغت في الدقيقة 26 عن طريق أنس بني ياسين الذي ارتقى برأسه بشكل رائع لضربة ركنية من الناحية اليسرى نفذها بهاء عبدالرحمن سليمان.

وكاد منتخب النشامى أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29 إثر ضربة حرة مباشرة من على خط منطقة الجزاء نفذها بهاء عبدالرحمن بشكل رائع ولكن العارضة حرمته من التسجيل. 

وكثف منتخب أستراليا من ضغطه الهجومي بحثا عن تسجيل هدف التعادل وإعادة المباراة إلى نقطة الصفر، وبالفعل لاحت أكثر من فرصة للفريق لكن دون أن يتم استغلالها على النحو الأمثل.

وفشل منتخب أستراليا في اختراق الدفاع الأردني الصلب ومن خلفه الحارس المتألق عامر شفيع لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النشامى بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بمزيد من الفاعلية الهجومية للفريق الأسترالي وكاد أوير مابيل أن يسجل هدف التعادل بعد مضي دقيقتين فقط لولا براعة عامر شفيع الذي أبعد الكرة بأطراف أصابعه.

وشن منتخب أستراليا هجمة أخرى سريعة انتهت بتسديدة قوية من عزيز بيهيش لكن الكرة ضلت طريقها للشباك الأردنية.

ودفع غراهام أرنولد مدرب منتخب أستراليا بتغييرين تمثلا في نزول رايان جرانت وكريس يكونوميديس بدلا من جوشوا ريسدون وروبي كروس.

ورد منتخب الأردن بهجمة منظمة انتهت بتسديدة صاروخية من ياسين البخيت لكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك الأسترالية.

وتفوق عامر شفيع على نفسه وأنقذ المرمى الأردني من هدف مؤكد عبر تصديه لتسديدة صاروخية نفذها توم روجيك من خارج منطقة الجزاء.

وكان بمقدور سعيد مرجان أن يضيف الهدف الثاني للأردن في الدقيقة 67 بعد أن تهيات له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد من لمسة واحدة باتجاه المرمى ولكن الحارس ماثيو رايان أنقذ الموقف بثبات.

وأجرى فيتال بوركلمانز مدرب منتخب الأردن التغيير الأول بخروج موسى التعمري ونزول بهاء فيصل.

ومن أول لمسة له كاد بهاء فيصل أن يضيف الهدف الثاني للأردن عبر هجمة مرتدة سريعة انتهت عند فيصل داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة ضعيفة أمسكها ماثيو رايان دون عناء.

وضاعت فرصة هدف محقق للفريق الأسترالي قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة بعد أن توغل مابل بالكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء الأردنية وسدد كرة قوية ولكن القائم حرمه من التسجيل.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق الأسترالي في الدقائق العشر الأخيرة والتي كان أخطرها تسديدة قوية من كريس يكونوميديس ابعدها عامر شفيع من على خط المرمى.

وسجل جيمي مكلارين هدفا لمنتخب أستراليا قبل ثلاث دقائق من النهاية لكن الحكم العماني أحمد أبو بكر الكاف الغى الهدف بداعي التسلل.

وأجرى فيتال بوركلمانز ثاني التغييرات في صفوف منتخب الأردن بنزول أحمد العرسان وخروج ياسين البخيت.

وكاد البديل أحمد العرسان أن يضيف الهدف الثاني للأردن في الوقت بدل الضائع عبر تسديدة قوية زاحفة لكنها مرت على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى الأسترالي.

وخلت اللحظات الأخير للمباراة من أي جديد ليخرج منتخب الأردن فائزا بهدف دون رد.

قد يهمك ايضا : روحٌ قتالية لمنتخب أستراليا تواجه الأردن للفوز بكأس آسيا

                  رئيس الاتحاد السعودي يُهنِّئ الإمارات على نجاح افتتاح "كأس آسيا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأردني يفوز على الأسترالي بهدف نظيف في بطولة آسيا 2019 المنتخب الأردني يفوز على الأسترالي بهدف نظيف في بطولة آسيا 2019



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday