برشلونة يقابل غرناطة وريال يواجه ديبورتيفو في صراع على البطولة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

قطار "الليغا" يصل اليوم الى محطته الاخيرة

برشلونة يقابل غرناطة وريال يواجه ديبورتيفو في صراع على البطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يقابل غرناطة وريال يواجه ديبورتيفو في صراع على البطولة

فريق برشلونة الاسباني
مدريد - لينا العاصي

 يسدل الستار اليوم السبت، على احد اكثر المواسم اثارة في الدوري الإسباني بحسم لقب "الليغا" لأحد فريقي القمة "برشلونة" المتصدر أو "ريال مدريد" ملاحقه صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة .

ويحل برشلونة اليوم ضيفاً ثقيلاً على غرناطة صاحب المركز الساس عشر، بينما يلعب ريال مدريد خارج ارضه امام "ديبورتيفو لاكورونيا" صاحب المركز الثالث عشر في لقاءين يقامان تمام الخامسة مساء .

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 88 نقطة من أصل 37 مباراة مقابل 87 للريال، و85 نقطة لصالح اتلتيكو الذي خرج من سباق المنافسة بخسارته الاسبوع الماضي امام ليفانتي الذي هبط رسيماً 1-2، وسيضمن برشلونة تتويجه في حال فوزه بغض النظر عن نتيجة ريال مدريد، وكذلك في حالة فشله مع ريال مدريد في تحقيق الفوز.

وتوج ريال مدريد باللقب 32 مرة اخرها في 2012 وبرشلونة 23 مرة اخرها الموسم الماضي.

ويرى مدرب برشلونة لويس انريكي ان لاعبيه يستحقون الاحتفاظ باللقب بالنظر الى المراحل الكثيرة التي تصدر فيها الفريق الليغا حيث قال : "يجب ان ننهي العمل في غرناطة والفوز بهذه الليغا، وبالنظر الى عدد المراحل التي امضيناها في الصدارة فاننا نستحق اللقب".

واضاف : "سنحسم لقب بطولة من 38 مرحلة في مباراة واحدة، سيكون هناك توتر ولكننا وريال مدريد في نفس الوضع، نلعب خارج قواعدنا ويتعين علينا الفوز مهما حصل".

ويعول برشلونة على الثلاثي الهجومي الرهيب المؤلف من الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم والاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

وقد ضمن سواريز نظرياً لقب الهداف (37 هدف ) لتقدمه بفارق 4 اهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، فيما سجل ميسي 26 هدفا ونيمار 24.

على الجانب الآخر ، بدا مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان متفائلا، وقال : "انا شخص ايجابي دائما، والان بعدما انتزعنا المركز الثاني، تبقى امامنا مباراة واحدة وكل شيء يمكن ان يحدث".

واوضح انه لن يريح اي لاعب في مباراة اليوم في افق المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا المقررة في 28 مايو/أيار الحالي في ميلانو ضد جاره اتلتيكو مدريد. وقد يغيب عن ريال الذي حقق فوزه الحادي عشر على التوالي، جناحه لوكاس فاسكيز بسبب اصابة في ركبته.

في المقابل، لن يكون امام اتلتيكو مدريد سوى فرصة الحصول على مركز الوصافة الشرفي في حال فوزه على ضيفه سلتا فيغو الخامس وتعثر ريال، اذ يبتعد عن فياريال الرابع والذي يحل على سبورتينج خيخون الثامن عشر، بفارق كبير يبلغ 21 نقطة.

وقال سيميوني: "هناك الخسارة والالم بسبب الاقصاء في المرحلة قبل الاخيرة، ولكن هناك ايضا الفرحة التي تغمرني لمعرفتي ان فريقي نافس حتى المباراة قبل الاخيرة في الدوري.

ويتأهل اول ثلاثة في الدوري الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، ويخوض الرابع الدور الفاصل في طريق الابطال. ويحل اشبيلية السابع على اتلتيك بلباو السادس في مباراة قوية، قبل مواجهته برشلونة الاسبوع المقبل في نهائي الكأس، علما بان الخامس والسادس والسابع سيحجز بطاقة التأهل الى الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، فيما يهبط اصحاب المراكز 18 و19 و20 الى الدرجة الثانية.

وفي باقي المباريات، يلعب غداً مالاغا مع لاس بالماس، و ريال بيتيس مع خيتافي، و رايو فايكانو مع ليفانتي، واسبانيول مع ايبار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يقابل غرناطة وريال يواجه ديبورتيفو في صراع على البطولة برشلونة يقابل غرناطة وريال يواجه ديبورتيفو في صراع على البطولة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شرفات مُبهجة ومميزة تعطي السعادة لمنزلك

GMT 10:03 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" يعد من أفضل فنادق سويسرا

GMT 13:17 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الارصاد الجويه حالة الطقس المتوقعة اليوم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 09:03 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

زلزال يضرب كرواتيا وأنباء عن وقوع أضرار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday