إنفانتينو يؤكّد عدم تدخله في قرار إقامة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنه شعر بـ"الخجل" داخل ملعب "مونومنتال" الأسبوع الماضي

إنفانتينو يؤكّد عدم تدخله في قرار إقامة مباراة "ريفر بليت" و"بوكا جونيورز" في مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنفانتينو يؤكّد عدم تدخله في قرار إقامة مباراة "ريفر بليت" و"بوكا جونيورز" في مدريد

جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
مدريد-فلسطين اليوم

أكّد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه لا يعرف بعد ما إذا كانت مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، ستقام في النهاية يوم 9 ديسمبر/كانون أول الجاري، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد.

واعترف إنفانتينو، في مقابلة مع أجراها من العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، حيث تمت دعوته إلى حضور قمة مجموعة العشرين، بأنه شعر بـ"الخجل" داخل ملعب "مونومنتال"، الأسبوع الماضي، حينما تأجلت مباراة إياب نهائي ليبرتادوريس، عقب تعرض حافلة لاعبي بوكا لهجوم من قبل مشجعي الخصم.

وبسؤال إنفانتينو عما إذا كانت المباراة ستُقام في مدريد يوم 9 ديسمبر/كانون أول قال، "لا أعرف، فهمت أن هناك رد فعل من ريفر، وهو أنه يرفض اللعب، الكونميبول قرر إقامة المباراة في مدريد، أتمنى أن تقام هذه المباراة لأن كرة القدم لا يمكن أن تتوقف".

وأبرز إنفانتينو أنه شعر "بالكثير من الحزن والخجل"، في ملعب المونومنتال، بينما كان ينتظر مشاهدة المباراة وقال، "هذه المشاهد لا نريد رؤيتها في كرة القدم، بعض الحمقى يدمرون كل شيء، لذا أطالب بوكا وريفر بتهدئة الأوضاع، هذه ليست حرب وليست معركة، إنها كرة قدم، يجب أن نستمتع".

وبسؤاله عما إذا كان لعب دورًا في قرار إقامة المباراة في مدريد، قال، "هذا الأمر ليس له أي علاقة بجياني إنفانتينو، بالتأكيد أنا صديق فلورنتينو بيريز ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ولكن هذا قرار الكونميبول والفيفا أيده".

وأشار إنفانتينو إلى أنه لا يشعر بالقلق إزاء الاستعدادات الأمنية للمباراة في مدريد، مبرزًا أنه تحدث مع رئيس الحكومة الإسبانية بدرو سانشيز، وأكّد، "هم مستعدون ويعرفون كيف تنظم مباريات بهذا المستوى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفانتينو يؤكّد عدم تدخله في قرار إقامة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في مدريد إنفانتينو يؤكّد عدم تدخله في قرار إقامة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في مدريد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday